تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جو روسو يكشف كواليس فيلم Extraction 3 ورحلة جديدة من الإثارة والتشويق!

Extraction 3 arageek film
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

بعد خروجه من عالم سينما الأبطال الخارقين مع الختام الناجح لفيلم Avengers: Endgame، انشغل جو روسو بمشاريع مختلفة، من بينها جزئي Extraction فيلم الأكشن الذي يستند إلى رواية جرافيكس للكاتب أند باركس، ولا يزال الجزء الثالث قيد تطويره حاليًا.

يأتي الجزء الأول والثاني من فيلم "نتفليكس" الشهير Extraction، يحمل توقيع المخرج سام هارجريف وكتبه جو روسو ويشارك في بطولته كريس هيمسورث، وجولشيفته فرهاني، وآدم بيسا.

يجسد "هيمسورث" دور الشخصية الرئيسية، تايلر ريك، الذي كان في السابق عميلاً للقوات الخاصة الأسترالية وتحول إلى مرتزقة في عمليات سرية. تم إصدار Extraction على Netflix في أبريل 2020 بينما عرض الجزء الثاني في سبتمبر 2021.

كُشف مسبقًا عن ثلاثة أجزاء من السلسلة تعمل عليها Netflix، ويؤكد جو روسو أن التطوير مستمر كذلك مشاركة المخرج بالفعل ومن المقرر عودة هيمسورث لتجسيد دوره، بحسب المنشور على موقع collider.

ويقول: "نعم، نحن نطوره في الوقت الحالي، نحدد جدول تصوير كريس. سام هارجريف يعود للإخراج. إنها سلسلة مثيرة للاهتمام لأنه شخصية حساسة عاطفيًا جدًا، لذا هناك قصة جيدة هنا، أعتقد، فيما يتعلق بقصته الخلفية، وعلاقته بالعنف تُبنى على الندم والذنب. لذا، يضيف الكثير من الخطوط الدرامية، والتي تتيح لنا سرد المزيد من القصص حوله."

على الرغم من أنه كان غير الواضح مسبقًا ما إذا كان سيعود "جو" ككاتب لسيناريو الجزء الثالث المقبل من Extraction، أكد للمعجبين عودته، مع  ترتيب جدول الإنتاج بمجرد إنهاء جداول الجميع.

في الوقت نفسه، يملك هو وشقيقه أنطوني، المعروفين معًا بـ "الأخوة روسو"، خططًا مثيرة للأعمال بعد عالم Marvel إذ ينوون بناء عالمهم الخاص بـ Star Wars عَبر التركيز على "السرد الأصلي والأفكار الجديدة."

ويضيف جو روسو: "النية هي أننا نريد بناء عالمنا الخاص لـ Star Wars. بالنسبة لنا، كل شيء يتعلق بالتركيز على السرد الأصلي والأفكار الجديدة. إذا كان هناك شيء، يمكن القول بإن هناك الكثير. أعني، أعتقد أنه يمكن الجدل بأننا في مأزق من الاستغلال الروتيني للقصص واستغلال السلاسل المحتمل. لذا، في مرحلة معينة، أعتقد أن الجمهور يتوق إلى أفكار وقصص جديدة. وهذا هو المكان الذي يتجه إليه كل تركيزنا بعد عالم Marvel".

تُعرف "الأخوة روسو" بشكل واسع بإخراجهم لأربعة أفلام في عالم Marvel، بما في ذلك Captain America: The Winter Soldier وCaptain America: Civil War و Avengers: Infinity War وAvengers: Endgame وهم معروفون بأنهم سيقومون بإنتاج النسخة الحية لفيلم Hercules من Disney الذي سيتولى إخراجه جاي ريتشي.

لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول Extraction 3 بما في ذلك البرومو التشويقي وتاريخ الإصدار بعد، ولكن الجزء الأول والثاني متوفران للبث على منصة Netflix في أمريكا.

ذو صلة
7.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Extraction 2

عودة قوية لمغامرات الأكشن في فيلم Extraction 2 (المتاح الآن على منصة نتفليكس) مستكملاً ما انتهى عنده فيلم Extraction لعام 2020، مع حبكة تشويقية للبطل تايلر ريك، الذي يجسده كريس هيمسورث بمهارة. بعد نجاته بأعجوبة خلال مهمته في بنجلاديش.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    سام هارجريف

بطولة

كريس هيمسورث ،
أولجا كوريلينكو ،
جولشفتي فرحاني

متاح على

netflix_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة