تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مؤلف Game of Thrones يكشف كواليس تحويل House of the Dragon لعالم الأنيميشن!

House of the dragon author animated series arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

4 د

مؤلف Game of Thrones يكشف مفاجأة House of the Dragon، إذ تغيرت خطة تقديم جزء جديد spinoff المخصص لـ House of the Dragon بعنوان "Nine Voyages" من مسلسل واقعي "لايف أكشن" إلى أنيميشن "رسوم متحركة".

من المعروف أن House of the Dragon نفسها spinoff على مسلسل HBO الشهير Game of Thrones، المأخوذ من سلسلة روايات الفانتازيا للكاتب جورج مارتن George R.R. Martin بعنوان "A Song of Ice and Fire".

أمًا العرض المنتظر Nine Voyages، الذي يتم تطويره حاليًا، لمتابعة شخصية House of the Dragon السيد كورليس فيلاريون، المعروف أيضًا بلقب "الثعبان البحري"، في سلسلة من الرحلات التي يقوم بها هذا البحار الأسطوري.

فيديو يوتيوب

قبل عرض الموسم الثاني من House of the Dragon في عام 2024، قام جورج مارتن بمشاركة تحديث على موقعه الشخصي حول ما يجري في عالم Game of Thrones الضخم.

نرشح لك: قبل House of the Dragon 2.. هل نجحت دراما المغامرات والأكشن في خلافتها لمسلسل Game Of Thrones؟
كشف مؤلف Game of Thrones أن من بين الأعمال الأربعة الأنيميشن التي كانت قيد التطوير، تم إلغاء اثنين منها، ومن ثمً قام بمشاركة أن Nine Voyages المخطط له، إذا تم الموافقة عليه، سيكون مسلسل رسوم متحركة، مؤكدًا أنها "خطوة يؤيدها بشدة"، لأن "قيود الميزانية ربما ستجعل النسخة الحية مكلفة جدًا".

ويقول: "أتعاون مع HBO في مشاريعنا الخاصة من الرسوم المتحركة، مُجمعة من عالم A Song of Ice and Fire. لم تتم الموافقة على أي منها بعد، لكن أعتقد أننا نقترب من خطوة جديدة مع اثنين منها على الأقل".

يوضح: "عندما بدأت هذه الجولة الأخيرة من التطوير قبل بضع سنوات، كان لدينا أربعة أفكار لمسلسلات أنيميشن، مع مواهب رائعة مرتبطة بها. تبعها غرف الكتابة والاجتماعات، والمخططات والنصوص بشكل مناسب. لكن، للأسف، تم إلغاء اثنين من المشاريع الأصلية لاحقًا. ومع ذلك، مستمرين في العمل على المشاريع الأخرى".

يضيف مفسرًا: "وفي هذه الأثناء، قمنا بنقل سلسلة Nine Voyages إلى الرسوم المتحركة. خطوة أؤيدها بشدة. قيود الميزانية ربما جعلت النسخة الحية غير الممكنة من الناحية المالية، نظرًا لأن نصف العرض يجري في البحر، وضرورة إنشاء ميناء مختلف كل أسبوع، من Driftmark إلى Lys إلى جزر Basilisk إلى Volantis إلى Qarth وما إلى ذلك. هناك عالم كامل هناك. ولدينا فرصة أفضل بكثير لعرضها جميعًا بواسطة الرسوم المتحركة. لذا نحن الآن لدينا ثلاثة مشاريع أنيميشن قيد التنفيذ".

قد يبدو الانتقال الجديد لعرض Game of Thrones إلى عالم الرسوم المتحركة خطوة مفاجئة، ولكن الأنيميشن كوسيلة لاستكشاف العوالم الشهيرة باتت شائعة في الآونة الأخيرة، إذ تعتبر العروض المتحركة استنادًا إلى العلامات التجارية المعروفة منذ فترة طويلة ظاهرة، خاصة في الثمانينيات والتسعينيات.

تلك العقود التي شهدت إصدار عروض متحركة مثل "Beetlejuice"، و"Teen Wolf"، و"Little Shop of Horrors"، و"The Real Ghostbusters"، و"Godzilla" ومع ذلك، يعتبر نوع الإنتاج داخل العالم المتوقع لـ Nine Voyages ابتكارًا أكثر حداثة؛ بحسب المنشور على موقع screenrant.

بشكل خاص على خدمات البث الرقمية عَبر الإنترنت، أصبحت عروض أفلام ومسلسلات الأنيميشن وسيلة أكثر جدوى لتوسيع عوالم العلامات التجارية الشهيرة، خاصة تلك التي تحتاج إلى ميزانيات كبيرة لمشاريع العرض الحي في أنواع الخيال العلمي والفانتازيا.

 لقد قامت Netflix بالفعل بتجربة هذا النوع من الإنتاج في فيلم "The Witcher: Nightmare of the Wolf" الصادر في عام 2021 ولديها العديد من عروض الأنيميشن الأخرى في مراحل التطوير المختلفة، بما في ذلك أجزاء spinoffs من Rebel Moon و Stranger Things.

كذلك قامت منصة Prime Video أيضًا باستكشاف هذا النوع من الإنتاج مع spinoff " Diabolical" لمسلسل The Boys، وفعلت Paramount+ الأمر نفسه مع عروض Star Trek مثل "Prodigy" و"Lower Decks".

الفارق بين هذه المشاريع و spinoffs الأنيميشن في القرن العشرين هو حقيقة أنها تميل إلى أن تكون في اتساق أكثر جدية مع فروع العرض الحي "لايف أكشن" للعلامة التجارية الشهيرة.

ذو صلة

وكان ظهر شخصيتان من Lower Decks حتى في حلقة حديثة من المسلسل الحي Star Trek: Strange New Worlds مع تقدم العديد من العلامات التجارية الأخرى في مجال الرسوم المتحركة، يبدو منطقيًا أن spinoff Nine Voyages سيكون سهلًا في التأقلم مع هذا النمط من التطوير والانفتاح.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة