تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“نهاية ملحمية تنتظرنا”😱.. مؤلف Jujutsu Kaisen يفاجئ عشاق المانجا في 2024!

Jujutsu Kaisen manga ends in 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلن مبدع المانجا الشهير "Jujutsu Kaisen"، جيجي أكوتامي، مفاجأة لعشاق الأنمي والمانجا في العالم، حول اقتراب نهاية السلسلة.

أكد أنها ستنتهي على الأرجح في عام 2024، في إطار فاعلية Jump Festa بحسب المنشور على موقع screenrant؛ إذ تتجه السلسلة حاليًا نحو ذروتها دراميًا، حيث يستفيق الشرير الرئيسي "سوكونا" بشكل كامل، وتحدث وفيات لشخصيات رئيسية.

خلال جلسة Jump Festa 2024، قام يوما أوشيدا، الممثل الصوتي لشخصية ميغومي فوشيجورو، بقراءة رسالة من Gege Akutami إلى الجمهور والمشاهدين من جميع أنحاء العالم.

جاء في الرسالة، التي تم نشرها على حسابات الأخبار المختلفة بموقع "إكس-تويتر سابقًا" بما في ذلك Shonen Jump News، أن هذا العام قد يكون آخر مرة تظهر فيها "Jujutsu Kaisen" في Jump Festa، حيث توقع المؤلف أن تنتهي السلسلة في عام 2024.

تمت إدارة الجلسة من قبِل ممثلي أصوات شخصيات "سوكونا"، "ميغومي فوشيجورو"، و"جوجو ساتورو"، الذين كشفوا عن غلاف العدد 25 الجديد، الذي يظهر به " Sukuna".

أعلنوا أيضًا أن عدد نسخ المانجا المباعة تجاوزت 90 مليون نسخة، مما يجعلها واحدة من أكثر المانجا نجاحًا على الإطلاق، وعلى وشك تحقيق رقمًا قياسيًا وصولاً إلى 100 مليون نسخة.

كذلك عُرض فيديو تشويقي للفصول القادمة، حيث أضاف صوت الممثلين لمسات القتال الحية بين " Gojo" و" Sukuna"، مقرئين خطوطهم الدرامية من المانجا. وعلى الرغم من وجود العديد من الأخبار الجيدة، إلا أنها خُتمت بالرسالة الحزينة للمؤلف بأن السلسلة ستنتهي قريبًا.

من المنطقي أن تنتهي "Jujutsu Kaisen" في عام 2024، نظرًا لكيفية بناء كل شيء نحو هذا الفصل النهائي؛ إن المواجهة المباشرة بين الشخصيات الرئيسية والأشرار النهائيين كان دومًا نقطة النهاية لمعظم سلاسل shonen.

على الرغم من أنه يمكن أن يتم تقديم شخصية شريرة جديدة، كما حدث في حالة "Black Clover"، لتمديد القصة، إلا أن ذلك لن يكون مناسبًا لـ "Jujutsu Kaisen" حيث تم بناء " Sukuna" كزعيم رئيسي من البداية.

ذو صلة

جدير بالذكر أن العديد من كتّاب المانجا قد أعلنوا في الماضي أنهم سينهون سلاسلهم في وقت معين، ولكنهم انتهوا بالتأجيل عن الوعد، كما حدث في حالة "My Hero Academia" لكوهي هوريكوشي، و" One Piece" لإيتشيرو أودا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة