تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

My Hero Academia.. الكاتب يكشف كواليس المسلسل الجديد على نتفليكس!

My hero academia final on netflix arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

كشف الكاتب Joby Harold عن كواليس مبشرة حول المسلسل الجديد الخاص بـ Netflix والذي يعتمد على النسخة الحية لأنمي "My Hero Academia".

في هذا العام، قدمت خدمة البث الشهيرة نتفليكس ضربة كبيرة من خلال إطلاقها لنسخة حية لسلسلة الأنمي الشهيرة "One Piece". ومع ذلك، لا يعد هذا العرض الأخير هو النسخة الوحيدة المخطط لها، حيث يأتي "My Hero Academia" ضمن إنتاجاتهم القادمة.

بحسب المنشور على screenrant، قدم Joby Harold تطورًا إيجابيًا حول مسلسل Netflix القادم لـ My Hero Academia، حيث كشف أنه يكثف العمل على هذا المشروع. ورغم أن الكاتب لم يكشف الكثير عن العمل نفسه، إلا أنه أكد فرحه الكبير للعمل على هذه السلسلة المرتقبة.

ويقول ضمن تصريحاته الصحفية الأخيرة: "نعم، هو كذلك. بالتأكيد. إنه شيء أعمل عليه وأحب العمل عليه. أنا متحمس لإنجازه وطرحه للجمهور. إنه مشروع كبير.أستطيع أن أؤكد أنه سيكون عملًا حيًا، وربما هذا هو كل ما يمكنني التحدث عنه، ولكنه يعتبر أمرًا كبيرًا في حياتي. أنا حقاً أستمتع به".

"My Hero Academia" هو سلسلة مانغا من تأليف Kōhei Horikoshi، تم تحويلها فيما بعد إلى أنمي مستمر ومتجدد العرض.

تدور القصة حول إيزوكو ميدوريا، وهو صبي صغير في عالم مليء بالأبطال الخارقين الذين يمتلكون قوى تعرف بـ "Quirks".

على الرغم من عدم ولادته بقوى خاصة به، إلا أنه سرعان ما يأخذ تحت جناحه أقوى بطل في العالم، أول مايت، ليتناول قواه. يبدأ البطل بالانضمام إلى مدرسة ثانوية للأبطال ويطور نفسه إلى جانب زملائه، الذين يصبحون جميعهم جزءًا أساسيًا من العرض.

نظرًا للرؤية الجديدة حول الأبطال الخارقين، يمكن للمسلسل أن يكون مثاليًا لتكييفه كسلسلة مستمرة على Netflix. وبما أن موسم 2 من "One Piece" تم تأكيده الآن، فإن الواضح أن المنصة يمكنها تقديم أجزاء جديدة حية مسلية للأنمي والمانغا.

ومع ذلك، لاحظت نتفليكس أيضًا إنتاج فيلم "Death Note" في عام 2017 وعرض "Cowboy Bebop" في عام 2021، حيث تعرض كلتا الأعمال لانتقادات بسبب عدم الإلتزام بالمادة الأصلية.

ذو صلة

يجدر الإشارة بأن"One Piece" نجح بفضل مشاركة مبتكرة لـ Eiichiro Oda، ولكن هذا ليس ضمانًا لـ My Hero Academia. بينما يبدو تصريح Joby Harold إيجابيًا، لكنه سيتم تحديد جودة العرض بناءً على مدى الإلتزام بالسلسلة الأصلية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة