تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

قبل عرضه.. كيف يظهر خواكين فينيكس في الفيلم التاريخي Napoleon?

Napoleon film trailer final arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

يكشف المخرج ريدلي سكوت عن أجواء فيلمه الجديد "Napoleon" الذي طال انتظاره والذي يصل إلى شاشات السينما قريبًا؛ إذ ينطلق عرضه يوم 22 نوفمبر الجاري.

بينما يقترب عرض فيلم السيرة الذاتية التاريخية المميز، تم الكشف عن برومو ترويجي نهائي جديد تمامًا على صفحة Sony Pictures الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، يبرز فيه مشاهد حربية مذهلة، والتي نالت إشادات الجمهور والنقاد.

فيديو يوتيوب

يظهر خواكين فينيكس في دور الشخصية التاريخية، حيث يمكن تتبع رحلته وهو يصعد إلى السلطة ليصبح إمبراطورًا فرنسيًا، يقود حملات عسكرية لاستعمار أوروبا بأكملها.

كذلك يكشف الفيديو الرسمي عن مشاهد جديدة تضم المزيد من مشاهد الحركة والأكشن، مثل معركة Waterloo الشهيرة، ويأتي العرض النهائي كبيان ملحمي عن مدى ضخامة الفيلم وميزانيته، ويعد بأنه فيلم يجب مشاهدته على أكبر شاشة سينمائية ممكنة للاستمتاع بتجربة أكثر اكتمالاً.

يعرف "سكوت" بقدرته على جلب الواقعية إلى أفلامه، ومع اللقطات التي تم عرضها حتى الآن من فيلم "نابليون"، يبدو أن الجمهور على موعد مع تجربة سينمائية مثيرة ومشوقة عندما يتم عرض الفيلم على الشاشة الكبيرة في وقت لاحق هذا الأسبوع.

استنادًا إلى قصة نابليون بونابارت الحقيقية، يركز الفيلم على صعود الشخصية التاريخية إلى السلطة في فرنسا ما بعد الثورة من خلال علاقته المتقلبة مع إمبراطورة جوزيفين، التي تجسد دورها فانيسا كيربي.

بينما يعتبر قصة حياة نابليون معروفة جدًا في أفلامه، إلا أن تسليط الضوء على حياته من خلال منظور علاقته العاطفية يمكن أن يقدم زاوية مثيرة وتلقى الكثير من الاهتمام الذي غالبًا ما يتم تجاهله على الشاشة.

حصل فيلم "نابليون" على تقييمات إيجابية عامة من قبِل النقاد حتى الآن ، حيث حصل على نسبة 67% على موقع Rotten Tomatoes، مع إشادة بأداء الممثلين ومشاهد الحرب الملحمية، على الرغم من بعض الانتقادات بسبب إيقاعه.

ومع ذلك، يمكن أن يتم تحسين هذا الجانب من الفيلم مع إصدار المونتاج النهائي المتوقع أن يكون مدته أكثر من 4 ساعات. وسيتضمن المونتاج المقترح، وفقًا لتقارير صحفية سابقة، مزيدًا من التفاصيل حول حياة جوزيفين في سنواتها الأولى، بحسب المنشور على collider.

ذو صلة

تظل التفاصيل الإضافية حول موعد إصدار المونتاج النهائي للفيلم سرية، ولكن من المحتمل أن يتم طرحه بعد انتهاء العرض السينمائي للفيلم على منصة Apple TV Plus وحتى ذلك الوقت، يمكن للجماهير تجربة نطاق الفيلم الملحمي عندما يتم عرضه حصريًا في دور عرض السينما التجاري.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة