تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

روبرت باتينسون يكشف علاقته بأفلامه بعد تصويرها: لم أعتاد مشاهدة نفسي!

روبرت باتينسون يكشف علاقته بأفلامه بعد تصويرها: لم أعتاد مشاهدة نفسي! أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في لقاء حديث مقرب لقلبه، يكشف النجم العالمي روبرت باتينسون مفاجأة لجمهوره؛ متحدثًا عن رؤيته ومشاعره بعد الانتهاء من تصوير مشاريعه السينمائية، والتي تعد جزءًا رئيسيًا من التحديات والضغوطات التي يتحملها ضمن اَليات العمل على الأفلام الجديدة.

يقول "روبرت" خلال حواره مع نجم فيلم "The Batman" باري كيوغان المنشور في مجلة Wonderland magazine، إنه كان في السابق يعاني حقًا من مشاهدة نفسه. الآن، بمجرد الانتهاء، يشعر بانقطاع تام؛ يعني، ليس انقطاعًا سلبيًا، ولكنه على سبيل المثال يشبه ذلك الأمر.

بينما لاحظ النجم الذي ينتمي لـ  The Saltburn أنه يشعر بأنه "منهك تمامًا" وأنه بمجرد انتهاء الفيلم، ينتهي عمله. ويشرح باري كيوغان قائلاً: "أحاول دومًا أن أعطي ما أعطيته في اليوم الأول، في اليوم الأخير".

يتابع: "أحاول أن أتذكر ذلك وهذا ما كنت عليه، وعندما قمت بأداء الدور الرئيسي لأول مرة، قلت لنفسي إنني سأعطي نفس الطاقة التي قدمتها في اليوم الأول في اليوم الأخير. أعطِها بكل ما أملك، لأنه في بعض الأحيان، تعلم أن النهاية قادمة ويمكنك أن تكون نصفًا داخل ونصفًا خارجًا. ولكن تلك اللحظة قد تأتي في منتصف الفيلم.”

من ناحية أخرى، عندما يبدأ في مشروع جديد، يقول باتينسون نجم The Twilight: "أشعر تقريبًا بالمزيد من القلق عندما لا أشعر بالقلق"، بحسب المنشور على HollywoodReporter.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

يضيف النجم الذي شارك في فيلم  The Water for Elephants متحدثًا عما يساعده على الابتكار بالأداء، خلال الحوار الذي أُجري قبل انتهاء إضراب الممثلين: "أشعر فقط أنني عدت من جديد. أعلم أنه في المرة القادمة التي أفعل فيها شيئًا، سأكون مثلًا: لا أتذكر كيفية القيام بأي من هذه الأشياء. من الجميل أن تبدأ فيها كمبتدء في كل مرة وتكون مثل هذا جبل ضخم يجب التسلق عليه.”

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة