تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شاروخان يعيش انتعاشة فنية في 2023 وهكذا يؤكد موعد طرح فيلمه الثالث Dunki!

شاروخان يعيش انتعاشة فنية في 2023 وهكذا يؤكد موعد طرح فيلمه الثالث Dunki - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

حالة استثنائية فنية يعيشها نجم بوليوود شاروخان؛ إذ يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك تذاكر السينما عالميًا بفيلميه Pathaan و Jawan، كذلك يستعد لطرح Dunki ثالث أعماله السينمائية لهذا العام.

نشر النجم الهندي بالتزامن مع حلول شهر ميلاده وسط احتفاء الجمهور به، لقطات جديدة تشويقية من Dunki على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة إكس (تويتر سابقًا)، كاتبًا مؤكدًا أنه سيتم إصدار الفيلم حول العالم بدور السينما في احتفالات الكريسماس بشهر ديسمبر المقبل.

وفي وقت سابق، شارك شاروخان جمهوره بالإعلان الأول للفيلم ووصف معبرًا عن سعادته بكونه جزء من هذه الرحلة: "قصة عن أشخاص بسيطين يحاولون تحقيق أحلامهم ورغباتهم. قصة عن الصداقة والحب والتكاتف... قصة عن العيش مترابطين في الوطن".

فيلم الدراما الكوميدية Dunki من إخراج راجكومار هيراني ويشارك في بطولته أيضًا بجانب "شاروخان" تابسي بانو وفيكي كوشال معًا للمرة الأولى؛ ومن المفترض أن يطل شاروخان بدور مغاير عن أعماله السابقة برؤية وبصمة المخرج "راجكومار".

فيديو يوتيوب

" Dunki" يعد بأن يقدم للمشاهدين تجربة سينمائية استثنائية تجمع بين عناصر الإثارة والإبهار والعواطف القوية؛ إذ سيكون هذا الفيلم فرصة رائعة للجمهور للاستمتاع بروعة عالم السينما الهندية ومتعة السينما العالمية في نفس الوقت.

وكان سجل فيلم Jawan إيرادات تصل لـ 15.5 مليون دولار أمريكي، بحسب المنشور على Deadline، فضلاً عن بيع أكثر من مليون تذكرة قبل عرضه، الأمر الذي يؤكد استمرار شعبية "شاروخان" ويثبت إنجازًا جديدًا بمسيرته وتاريخ السينما الهندية.

تألق "جوان" أيضًا في السوق الهندي نفسه، حيث حقق أفضل يوم افتتاح على الإطلاق لفيلم هندي بإجمالي إيرادات بلغت 10.9 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء البلاد، وفقًا لتقرير نشره Pink Villa الذي يتابع الأرقام في السوق الهندي.

ذو صلة

في أستراليا، حل الفيلم في المركز الأول يوم الخميس. ومن الواضح أن IMAX، الذي يعرض الفيلم أيضًا في أمريكا وبريطانيا والشرق الأوسط، حقق أفضل افتتاحية سينمائية في الهند على الإطلاق لفيلم هندي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة