تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نجم فيلم Parasite الكوري بطل مسلسل Uncle Samsik المنتظر على ديزني+!

نجم فيلم parasite Song Kang-ho أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت "ديزني+" عن مشروع درامي طموح يجمع بين نجم فيلم "Parasite" الشهير Song Kang-ho والمخرج والكاتب الكوري Shin Yeon-shick في مسلسلها الجديد المعنون بـ "Uncle Samsik".

8.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Gisaengchung (Parasite) – الطفيلي

حاز على الأوسكار عام 2020-

فيلم كوميديا سوداء آتٍ من كوريا الجنوبية. تدور أحداثهُ حول “عائلة كيم” حيثُ -الأب كي تايك، والأم تشونغ سوك، الابنة كي جونغ، والابن كي وو- الذين يعيشون في شقة صغيرة شبية بالقبو في سيول، ولديهم وظائف مؤقتة منخفضة الأجر كطي علب البيتزا، بالتالي يكافحون لتغطية نفقاتهم. يظهر هنا الطالب الجامعي مين هيوك، وهو صديق الابن كي وو، يعطي العائلة أملاً ووعداً بالثروة. فبعد مغادرته للدراسة في الخارج ومعرفة أن صديقه يحتاج إلى الدخل، يقترح أن يتظاهر كي-وو كطالب جامعي لتولي وظيفته كمدرس للغة الإنجليزية لابنة عائلة بارك الثرية، دا هاي. أما كي وو، الذي يتظاهر بأنه طالب في جامعة يونسي، تم تعيينه لاحقًا من قبل المتنزهات.

تخطط عائلة كيم للحصول على وظيفة لكل فرد من أفراد الأسرة من خلال التظاهر بأنهم عمال غير مرتبطين ومؤهلين تأهيلاً عالياً ليصبحوا خدمًا للمتنزهات. يتظاهر كي جونغ بأنه “كيسيكا” وباستخدام كي وو كمرجع، يصبح معالجًا فنيًا لابن باركس الصغير دا سونج. يقوم كي يونج بمحاصرة يوون، سائق السيد بارك، من خلال جعله يبدو كما لو كان يمارس الجنس في السيارة، ثم يوصي كي تايك ليحل محله. أخيرًا، تولى تشونغ سوك منصب مدبرة المنزل في باركس بعد أن استغل آل كيم حساسية الخوخ لمدبرة المنزل منذ فترة طويلة، كما يسعى لإقناع السيدة بارك بأنها مصابة بالسل. ليبدأ كي وو علاقة رومانسية سرية مع دا هيي.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2019
  • إخراج

    بونغ جون هو

بطولة

سنوغكانغ هو،
سون كيون لي،
تشي يو جيونغ،
تشوي وو سيك

النوع

كوميديا،

متاح على

shahid_url

تدور أحداث المسلسل في كوريا بالستينيات من القرن الماضي، وهي فترة من الاضطرابات الاجتماعية والسياسية الكبيرة، يحكي مسلسل Uncle Samsik قصة شاب مثالي يتطلع إلى تغيير مصير بلاده، يجذب هذا الشاب انتباه شخص  يعمل على تنفيذ أهداف رئيسه بأي وسيلة ضرورية.

يجسد Song Kang-ho دور هذا الشخص Pak Doochill/Uncle Samsik، بينما سيقوم Byun Yohan (من أبطال Mr. Sunshine وSix Flying Dragons) بأداء دور الشاب المثالي Kim San، بحسب المنشور على موقع Hollywood Reporter.

Uncle Samsik من كتابة وإخراج Shin، أول مشروع تلفزيوني للمخرج، كذلك يعد أول ظهور لـ Song Kang-ho في مسلسل درامي. سبق للثنائي العمل معًا في دراما الكرة الطائرة لـ Shin بعنوان "One Win" وكذلك فيلم الكوميديا السوداء "Cobweb"، واللذين تم عرضهما في عام 2023.

Song Kang-ho اشتهر بأدواره في أفلام مثل "Parasite" و"Snowpiercer" للمخرج Bong Joon-ho، بالإضافة إلى "The Host" و"Memories of Murder" وأفلام من إخراج Park Chan-wook مثل "Thirst" و"Sympathy for Mr. Vengeance" و"Joint Security Area".

ذو صلة

مسلسل Uncle Samsik المكون من 16 حلقة من المتوقع أن يُعرض على منصة "ديزني+" في وقت لاحق خلال عام 2024.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة