تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هل يعود She-Hulk للشاشة؟.. نجمة المسلسل تصدم جمهور مارفل!

she hulk series 2 arageek art أراجيك فن 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تكشف تاتيانا ماسلاني، نجمة مسلسل "She-Hulk: Attorney at Law"، في حوار أجري مؤخرًا، عن عدم توقعها عودة الموسم الثاني من هذا المسلسل الشهير في عالم مارفل.

تفسر الفنانة العالمية سبب هذا التوقع خلال اللقاء، وتقول: "لا أعتقد ذلك. أعتقد أننا تجاوزنا ميزانيتنا، ورفضت ديزني فكرة تجديد المسلسل"، وجاء هذا التصريح خلال مشاركتها في Codenames LIVE! — The New Class على منصة Twitch.

في مسلسل "She-Hulk: Attorney at Law"، تجسد تاتيانا ماسلاني دور جينيفر والترز، محامية متخصصة في القضايا القانونية ذات التوجه الخارق. تمحور الموسم الأول، المكون من تسع حلقات، حول تجربة والترز في التوازن بين حياتها كامرأة عازبة وكونها " She-Hulk" بارتفاع 7 أقدام ونصف.

يشمل الموسم الأول ظهورًا خاصًا لشخصيات من عالم مارفل، بما في ذلك مارك رافالو في دور بروس بانر/ Hulk، تيم روث في دور إميل بلونسكي/ Abomination، وبينيديكت وونج في دور Wong، بالإضافة إلى جميلة جميل، جوش سيجارا، جينجر غونزاغا، جون باس ورينيه إليز جولدسبيري.

المسلسل من إخراج كات كويرو وآنا فاليا، وبتأليف جيسيكا جاو، ومنتجين تنفيذيين من طراز كيفن فيجي، لويس ديسبوزيتو، فيكتوريا ألونسو، براد ويندربوم، تم عرض المسلسل لأول مرة على منصة ديزني+ في 18 أغسطس 2022.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة