تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كل ما تود معرفته عن الموسم الثاني من مسلسل Wednesday!

wednesday season 2 arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "Wednesday" الذي يعرض على منصة نتفليكس، من بطولة النجمة جينا أورتيجا، حيث حقق المسلسل نسبة مشاهدة هائلة تجاوزت 252 مليون مشاهدة منذ عرض الجزء الأول.

بذلك يكون مسلسل Wednesday قد تفوق على مسلسلات مثل Stranger Things و Dahmer و Bridgerton، قررت شبكة نتفليكس تجديد المسلسل لموسم ثانٍ في يناير 2023، بحسب المنشور على موقع Deadline.

بعد مرور أقل من ثلاثة أشهر على عرض الجزء الأول المكون من 8 حلقات، والذي حصد 12 ترشيحًا لجوائز الإيمي، بما في ذلك ترشيح أورتيجا لجائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل كوميدي، حيث أصبحت ثالث لاتينية تتم ترشيحها في هذا الفئة، كذلك فاز المسلسل بأربع جوائز إيمي.

رغم تأجيل الإنتاج بسبب إضرابات ممثلي وكتاب هوليوود في 2023، تم تأكيد بدء تصوير الموسم الثاني في نوفمبر 2023، حيث سيبدأ التصوير في أيرلندا في نهاية أبريل 2024، وهذا تغيير عن الموسم الأول الذي تم تصويره في رومانيا، ولم يتم تحديد موعد العرض الرسمي على نتفليكس حتى الآن.

وبالنسبة لقصة الموسم الثاني، فإن السيناريستان آل جو ومايلز ميلار قد أشارا إلى أنه قد يتم إدخال المزيد من أفراد عائلة آدامز، على الرغم من عدم الكشف عن هويتهم. كما أكدا أنهما يعملان على فكرة لمسلسل فرعي يدور حول عم العائلة فستر، والذي يقوم بتصويره المنتج المشارك للمسلسل MGM Television.

كذلك أشارت أورتيجا، التي أصبحت الآن منتجًا تنفيذيًا، إلى أن الموسم الجديد سيكون له تركيز أكبر على الرعب بدلاً من رومانسية المراهقين التي كانت موجودة في الموسم الأول.

قام الاستوديو بتوسيع الخيارات للممثلين الرئيسيين في الموسم الأول أثناء كتابة السيناريو، بقيادة أورتيجا لطاقم الممثلين في السنة الأولى وشمل جويندولين كريستي، وريكي ليندهوم، وجيمي ماكشين، وهنتر دوهان، وبيرسي هاينز وايت، وإيما مايرز، وجوي صنداي، وجورجي فارمر، ونعومي جيه أوجاوا، وكريستينا ريتشي، وموسى مصطفى، مع زيتا، يتكرر جونز ولويس جوزمان في دور مورتيسيا وجوميز على التوالي.

لم يكن هناك سوى إعلان واحد عن أعضاء جدد للموسم الثاني من مسلسل Wednesday، حيث انضم ستيف بوسيمي في دور لم يكشف عنه حتى الاَن.

ذو صلة

من المقرر عرضه على نفس طريقة الموسم الأول، إذ يتم بث Wednesday على Netflix، والذي يقدم ثلاث باقات بعروض مختلفة للمشاهدة؛ Standard مع إعلانات (6.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر)، Standard (15.49 دولارًا أمريكيًا في الشهر) وPremium (22.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر).

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة