تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

يحيى الفخراني يثير الجمهور من بلاتوه “عتبات البهجة”.. وهكذا يتفاعل أبطال المسلسل قبل عرضه!

يحيى الفخراني ومجدي أبو عميرة وجمال العدل من كواليس مسلسل عتبات البهجة رمضان 2024 أراجيك فن
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

استطاع مسلسل "عتبات البهجة" أن يتصدر اهتمامات رواد السوشيال ميديا، قبل انطلاق الماراثون الرمضاني 2024، إذ يشهد عودة يحيى الفخراني للدراما بعد غياب عامين، كذلك المخرج مجدى أبو عميرة للعمل مع النجم الكبير بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما بمسلسل "يتربى في عزو".

بوستر مسلسل عتبات البهجة رمضان 2024
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

عتبات البهجة

تدور قصة “عتبات البهجة” حول ٢ من الأصدقاء كل منهما يعاني في حياته ويجاهد لإيجاد سبب لاستمرار حياته بطريقة فلسفية. المسلسل المقرر عرضه في 15 حلقة؛ مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد ويكتب له السيناريو والحوار مدحت العدل.

المسلسل من إنتاج شركة “العدل جروب”، ويسجل عودة مميزة للنجم الكبير يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية بعد غياب العامين الماضيين، اذ قدم آخر أعماله مسلسل “نجيب زاهى زركش” الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    مجدي أبو عميرة

بطولة

يحيي الفخراني،
هنادي مهنا،
جومانا مراد،
صلاح عبد الله،
عنبة،
وفاء صادق،
علاء مرسي،
يوسف عثمان،
سما إبراهيم

النوع

دراما

نشرت الشركة المنتجة للمسلسل "العدل جروب"، عَبر حساباتها الرسمية على صفحات السوشيال ميديا "فيسبوك" و"إنستجرام"، فيديو تعريفي لأبطال "عتبات البهجة"؛ كذلك البوسترات الرسمية التشويقية لشخصيات المسلسل، التي تكشف الأجواء الأولى من المسلسل القصير المنتظر.


يظهر في الفيديو أبطال مسلسل عتبات البهجة؛ والذي يشمل: مصطفى عنبة، ومحسن منصور، وعلاء مرسي، وبسنت أبو باشا، وحمادة حسني، وهم يجيبون عن الأسئلة التي يوجهها لهم المحاور كاتب إبداعي لشركة العدل جروب creative content creator مصطفى المصري، دون الكشف عن الأدوار أو أحداث المسلسل، في تتابع زمني ساخر، يربط بينهم والجمهور في أمور عدة تشمل الحياة ومعتقداتها والفن والمزيكا.

كما كشف الموسيقار المتميز خالد الكمار عن مشاركته في مسلسل "عتبات البهجة"، مع نشره للبوستر التشويقي، مثيرًا التساؤلات حول دوره فيما يخص وضع الموسيقى التصويرية أو نهاية وبداية التتر، معلقًا كاتبًا: " خطوة تعني لي الكثير بشكل شخصي. كان دايمًا لما حد يسألني نفسك تشتغل مع مين؟ أقول يحيى الفخراني بلا تردد. وها هي اللحظة قد جاءت”.


كذلك حرص نخبة من النقاد والجمهور على التفاعل مع المنشورات الدعائية لأبطال "عتبات البهجة"، فيما أعرب البعض عن أسباب حماسهم الاستثنائي للمسلسل في هذا الموسم الرمضاني بحسب ما يشهد تحويل إحدى أهم مؤلفات الأديب الكبير إبراهيم عبد المجيد للشاشة، كذلك ظهور يحيى الفخراني بدور عصري كـ "يوتيوبر"، بحسب منشور الناقد الفني محمد عبد الرحمن.


رواية "عتبات البهجة" للأديب الكبير إبراهيم عبد المجيد، كتب لها القصة والسيناريو والحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وينتجها جمال العدل شركة العدل جروب، ومن إخراج مجدى أبو عميرة.




ذو صلة

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة