تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ارتفاع أسعار +Apple TV.. ماذا يعني لعشاق المسلسلات والأفلام؟

ارتفاع أسعار +Apple TV.. ماذا يعني لعشاق المسلسلات والأفلام؟ - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

رفعت خدمة +Apple TV أسعار قيمة اشتراكها لتصبح آخر خدمة بث رقمية تقوم بهذا الإجراء.

تقدم منصة "أبل تي في بلس" العديد من المسلسلات الأصلية الشهيرة مثل "Ted Lasso"، و"Severance"، و"The Morning Show". بالإضافة إلى ذلك، كانت الخدمة الرقمية تقدم فقط خدمة اشتراك شهري واحد بدلاً من الخيارات المتعددة التي تُقدمها منصات البث الأخرى.

وفقًا لتقرير من مجلة "Variety"، فإن +Apple TV ستقوم برفع أسعار اشتراكاتها الشهرية والسنوية، متجاوزةً بذلك خدمات البث الأخرى؛ إذ سترتفع تكلفة الاشتراك الشهري من 6.99 دولار إلى 9.99 دولار شهريًا.

بينما سترتفع تكلفة الاشتراك السنوي من 69 دولار إلى 99 دولار شهريًا. وهذا يعني أن المشاهدين الذين يرغبون في مشاهدة المسلسلات المنتظرة مثل "upcoming Monarch: Legacy of Monsters" يحتاجون إلى دفع مزيد من الأموال شهريًا لمشاهدتها.

نرشح لك: أفضل مسلسلات وأفلام +Apple TV.. استكشف عالمًا من التنوع والجودة البصرية المذهلة!
تمثل هذه الزيادة الثانية في تكلفة +Apple TV خلال عام واحد، حيث أطلقت الخدمة بأسعار تبدأ من 4.99 دولار شهريًا، ثم تم رفعها إلى 6.99 دولار شهريًا في أكتوبر 2022. ومع ذلك، تنضم الآن الخدمة الرقمية إلى مثيلاتها مثل Disney+ وHulu وMax وNetflix في رفع أسعار خدمات البث.

تعتبر زيادة الأسعار نتيجة لعدة عوامل، بما في ذلك تكلفة إنتاج المحتوى الأصلي وضمان أن تظل الشركة قادرة على تحقيق أرباح، بحسب المنشور على Screen Rant.

قد تكون الزيادات الأخيرة أيضًا استجابة للاتفاق الجديد بين AMPTP وWGA، الذي يتضمن حصول الكتّاب على حصص من العروض الناجحة على منصات البث. وهذا يعني أن الشركات ستحقق أقل أرباح لأنفسها، مما يزيد من أسعار خدمات الاشتراك.

ذو صلة

على الرغم من أن ذلك يعني أنه سيكون أكثر تكلفةً مشاهدة "The Morning Show season 3 " أو "Invasion season 2 "، إلا أنه يؤكد على التغير المستمر في بيئة البث الحية.

ومن الممكن أن تقوم خدمات البث الرقمية الأخرى بزيادة الأسعار في الأشهر المقبلة بسبب ارتفاع تكلفة الإنتاج. وبالنسبة لـ +Apple TV، فإنها ما زالت تعتبر خدمة بث متوسطة من حيث التكلفة مقارنة بالبدائل الأخرى على الرغم من زيادة الأسعار الجديدة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة