تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل بقينا اتنين.. هل يخوض شريف منير ورانيا يوسف صراعًا كالقط والفار؟

Baeina Etnein series ramadan 2024
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

مسلسل "بقينا اتنين" انطلق عرضه بالتزامن مع حلول منتصف شهر رمضان الفضيل، مواكبًا المنافسة ضمن ماراثون الدراما السنوي.

3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

بقينا اتنين

يتناول المسلسل قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، وتحاول التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها في إطار من الدراما الكوميدية.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    طارق رفعت

بطولة

شريف منير،
رانيا يوسف،
عمرو وهبة،
تامر فرج،
مروة عبدالمنعم،
ميمي جمال،
يوسف عثمان،
طارق عبد العزيز

النوع

كوميدي

انطلقت أحداث الحلقة الأولى بالتعرف إلى "دكتور نفسي/نبيل علي ماهر"، وهو يتحدث عن توابع أزمة الانفصال بعد مرور فترة على الزواج.

كذلك نشاهد الزوجين "أدهم أباظة/شريف منير”، و"ياسمين الجمال/رانيا يوسف”، الذين مر على زواجهما ربع قرن لكن علاقاتهما يشوبها التوتر والمشاكسة كـ "القط والفار" وهما يحكيان عن مشاكلهما الزوجية للدكتور النفسي.

تتوالى الأزمات إلى أن يكتشف الدكتور تأثيرهما على الأبناء وحياتهما، فنرى "ريم/ نانسي هلال " ابنتهما تشعر بالخوف من قرار الزواج، بينما يصاب ابنهما "مروان/ زياد الشرقاوي"، بإكتئاب بسبب حب والده للكره ولنادي الزمالك، فيقرر أن يلعب "كيك بوكس" بدون علم والده.

تدور أحداث مسلسل بقينا اتنين في إطار كوميدي لايت، إذ نتعرف إلى حلول مناسبة عيد زواجهما "أدهم" و "ياسمين" والتي تحاول ابنتهما التحضير لمفاجأة لهما احتفالاً بهما في حضور أصدقاء العائلة، بالتنسيق مع "سيف/يوسف عثمان" التي تحبه ويعمل في شركة  شريف منير.. فهل تنجح خطتها؟

يتصل "سيف"، بـ "ريم" بين شوطي المباراة الذي يشاهدها مع كبير العائلة، هو في الأساس يشجع الأهلي، ولكنه يخدع شريف منير طيلة الوقت بأنه ينتمي لنادي الزمالك، محاولة للتقرب منه والزواج من ابنته، ثم يصل الضيوف إلى منزل شريف منير وتقترب المفاجأة!

رانيا يوسف تحاول ابعاد ابنتها "ريم" عن "سيف"، وتبلغها أن وجوده معهم في الشركة، لا يعني موافقتها على زواجهما، تعنت الأم يأتي من دوافع تشبيهها له بشخصية الزوج الذي يجسده شريف منير، لكن "ريم" تذكر والدتها بأن اليوم هو ذكرى عيد زواجها.. هل لا يزال "أدهم" متذكرًا؟

ننتقل إلى باب المنزل الذي تحدث عنده المفاجأة الكبرى، إذ يتحدث الزوجان بغضب متأثرين بأزمات عملية، منفعلين كلا منهم على الأخر، وقبل دخول الباب للحظات تطلب منه "ياسمين" الطلاق فينفعل ويطلقها بالفعل.

يفتح "أدهم" الباب ليتفاجأ بما حضرته "ريم"، بحضور الأصدقاء تحدث الصدمة مع تصوير اللحظة الأخيرة، فيجدوا الصدمة بإلقاء "أدهم" يمين الطلاق على "ياسمين" أمام كاميرات الموبايل.. ماذا يحدث في الحلقات المقبلة؟

ذو صلة

مسلسل "بقينا اتنين" يقدم ثنائية كوميدية جديدة، تناقش المشاكل العائلية والزوجية في إطار اجتماعي لايت جديد، لو كنت من محبي يوميات سيت كوم "تامر وشوقية" الذي قدمه أحمد الفيشاوي ومي كساب منذ عدة سنوات فبالتأكيد سيعجبك هذا المسلسل الجديد الذي سيعرض في 15 حلقة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة