تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Leave the World Behind.. فيلم إثارة ما بعد نهاية العالم بطولة جوليا روبرتس!

leave the world behind film final arageek art أراجيك فن 2023
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

طرح حديثًا فيلم الدراما التشويقية "Leave the World Behind" على منصة "نتفليكس" بعد عرضه بالسينمات، الذي يجمع بين نجوم كبار مثل جوليا روبرتس، وماهرشالا علي، وإيثان هوك، وميهالا هيرولد، بقيادة المخرج المتميز سام إسماعيل.

إنتاج فيلم Leave the World Behind يعد نتاجًا لجهد تعاوني بين Esmail Corp، وشركة Red Om Films، وشركة Higher Ground Productions.

في هذا الفيلم المثير المأخوذ عن عمل روائي شهير يحمل نفس الاسم، يتواجد زوجان أماندا (روبرتس) وكلاي (هوك) وابنيهما المراهقان آرتشي (تشارلي إيفانز) وروز (فرح ماكنزي) في منزل مستأجر عند لونغ آيلاند عندما تبدأ سلسلة من الأحداث الغريبة والمقلقة.

فيديو يوتيوب

تنطلق الأحداث مع لقطة شؤم للأرض نفسها، من الفضاء. ثم تنتقل الكاميرا إلى مدينة نيويورك، حيث تعيش أماندا وكلاي مع مراهقيهما، يوقظ كلاي زوجته ليجدها تحزم حقيبة سفر، لم تتمكن من النوم، وانتهى بها الأمر باستئجار منزل على شاطئ لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

يبدو أن العالم على وشك الانهيار في حين تظهر العائلة وهي تستخدم أجهزتها الإلكترونية باستمرار أثناء سفرهم إلى المنزل المستأجر. لاحقًا، يذهبون إلى الشاطئ ويشهدون حادثة غريبة؛ سفينة كبيرة تتجه مباشرة نحو الساحل وتصطدم بالرمال.. هل تنجو العائلة؟

عند عودتهم إلى المنزل، يجدون أن شبكة الإنترنت WiFi معطلة ولا توجد إشارات لشبكة الهاتف أيضًا. في تلك الليلة، يطرق أحدهم الباب؛ إنه G.H. (علي) وابنته روث، مالكا المنزل. يقدمون أسبابًا غامضة وغير المقنعة لوجودهم في هذا الوقت المتأخر.

في صباح اليوم التالي، تزداد الأمور غرابة. تتلقى أماندا رسائل على هاتفها عن حدوث قرصنة إلكترونية، ويجد جي إتش طائرة تحطمت على الشاطئ. تزداد المخاوف عندما يشهدون انفجارات على بعد مسافة قصيرة ويسمعون أصواتًا مزعجة!

مع تصاعد الأحداث الساخنة وازدياد الفوضى، يجب على العائلتين أن تتعاونا من أجل البقاء؛ عليهم مواجهة مخاطر غير المعروفة، كذلك يحاولون فهم ما يحدث للعالم من حولهم، رغبة في استعادة وتيرة حياتهم الطبيعية مجددًا.. إذًا هل ستعود الصغيرة "روز" لمشاهدة مسلسلها المفضل Friends؟

سام إسماعيل في فيلم "Leave the World Behind" ينسج قصة تجلب الإثارة وتثير أيضًا تساؤلًا عميقًا حول اعتمادنا على التكنولوجيا وهشاشة القوانين الاجتماعية.

ذو صلة

فيلم "Leave the World Behind" يقدم تجربة مشاهدة مثيرة للتفكير ومليئة بالتوتر والتشويق مع أداء قوي من طاقم الممثلين المميزين وبيئة غامضة لا تخلو من المخاطر، يطرح الفيلم أسئلة حول الثقة والأسرة والبقاء في مواجهة المجهول!

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة