تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل بدون سابق إنذار يقدم جرعة تشويقية تحبس الأنفاس.. هل يستحق المشاهدة؟

Bedon Sabeq Enthar ramadan arageek
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

3 د

انطلقت حلقات مسلسل "بدون سابق إنذار" بمجموعة من الأحداث المثيرة والمشوقة بالتزامن مع حلول منتصف شهر رمضان الفضيل، التي بدورها خطفت أنظار المشاهدين من اللحظة الأولى، وأصابتهم بالصدمة بسبب المواقف الصعبة الغير معتادة في الدراما العربية التي تضمنها المسلسل في حلقاته الأولى.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

بدون سابق إنذار

مسلسل “بدون سابق إنذار” من بطولة النجم اَسر ياسين، يتكون من 15 حلقة المقرر عرضه فى رمضان 2024. تدور أحداثه في إطار من الساسبنس والغموض والإثارة، يجسد اَسر ياسين دور مهندس متزوج من الشخصية التي تجسدها عائشة بن أحمد ويتعرضان وأسرتهما للعديد من التحديات.

وكان قدم اَسر ياسين فى رمضان 2023 مسلسل الدراما الحربية “الكتيبة 101” الذى تقاسم بطولته مع عمرو يوسف، وشارك فى العمل خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، ونخبة أخرى من النجوم وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أياد صالح، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    هاني خليفة

بطولة

اَسر ياسين،
أحمد خالد صالح،
عائشة بن أحمد،
نهال عنبر

النوع

الإثارة والتشويق

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل بدون سابق إنذار بقرار من مروان الذي يجسد شخصيته الفنان آسر ياسين وزوجته ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة عائشة بن أحمد بالذهاب إلى مستشار العلاقات الزوجية للحد من المشكلات التي تنشأ بينهما بسبب ضغط العمل، ومسئوليات البيت، والتزامات الأهل.

ولكن هذه الزيارة تأتي دون جدوى، حيث يستمر الشجار بين الزوجين، ومن أهم المشكلات الزوجية التي تم تسليط الضوء عليها في الحلقة الأولى من مسلسل بدون سابق إنذار هي مشكلة مقارنة الزوجة بالأم، حيث كان مروان يقارن زوجته ليلى بوالدته مما كان ذلك يسبب مشكلات في علاقتهما، وفي إحدى المشاجرات بينهما يتعرض نجلهما عمر للإغماء بشكل مفاجئ.

وتنتهي الحلقة الأولى من مسلسل بدون سابق إنذار بصدمة مدوية حيث يكتشف الزوجين مروان وليلى بعد الفحوصات أن نجلهما مصاب بسرطان الدم، وفي رحلة استكمال باقي الإجراءات الطبية يحدث ما لا يصدقه عقل.

وفي نفس السياق، رصدت الحلقة الثانية من مسلسل بدون سابق إنذار قلق مروان على نجله عمر بعد أن اكتشف إصابته بسرطان الدم، ونصحه الأطباء بضرورة إجراء عملية زرع نخاع من أخواته أو أبناء عمومته، فيفعل مروان بنصيحة الأطباء ويأخذ عينة من نجل شقيقه حسن.

وهنا جاءت صدمة مروان عندما علم بأن عينة نجل شقيقه حسن لا تتطابق مع نجله عمر، مما دفعه ذلك لإجراء تحليل DNA حتى ينهي الشك الموجود بداخله، ولكن يحدث ما لم يكن في الحسبان ويكتشف مروان أن عمر ليس نجله، فيبدأ إحساس الشك يتولد بداخله تجاه زوجته ليلى.

تحاول ليلى التواصل مع مروان لأن عمر يريد التحدث والجلوس معه، لكنها تفشل في الوصول إليه، وفي وقت متأخر من الليل يقوم مروان بتفتيش هاتف ليلى دون علمها، ليجد محادثات بينها وبين صديقها الذي كانت على علاقة عاطفية به قبل زواجهما، ليبدأ شكه يتحول إلى يقين.

دفعت نتيجة تحليل الـ DNA والمحادثات الموجودة في هاتف ليلى مروان إلى مواجهة زوجته بكل ما يدور في ذهنه، ولكن تنكر ليلى تواصلها مع صديقها السابق، فيصدمها مروان بنتيجة التحليل، لكنها تصر وتؤكد له أن عمر ابنه، وأن تلك النتائج خاطئة، مشيرة إلى أنها ستعيد تلك التحاليل مرة أخرى في معمل مختلف.

وحتى تثبت ليلى برائتها قامت بإجراء تحليل DNA بينها وبين نجلها عمر، لتنصدم بالنتيجة، حيث تجد أن نتيجة التحليل تؤكد أن عمر ليس نجلها، فتذهب مسرعة لتخبر زوجها مروان بذلك، فتنتابه الصدمة، وتنتهي على ذلك الحلقة الثانية من مسلسل بدون سابق إنذار.. تُرى ما مصير العائلة؟

ذو صلة

يتميز مسلسل "بدون سابق إنذار" بالأحداث المثيرة والمشوقة، التي تبعد كل البعد عن الملل والتطويل، وإذا كنت من محبي تلك النوعية من الأعمال الدرامية فنرشح لك مشاهدة مسلسل "صلة رحم"، ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 أيضًا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة