تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ناقد يعلق على مسلسل بيت الرفاعي: النجم مهتم بشعره أكثر من التمثيل!

beit elrefa3y ramadan 2024
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

انتقد الدكتور خالد عاشور، توجه بعض الممثلين الرجال للاهتمام بمظهرهم الجمالي أمام الكاميرا أكثر من حرصهم على تجسيد الأداء المتقن ضمن ماراثون دراما رمضان 2024.

كتب "عاشور" من خلال حسابه على "فيسبوك"، واصفًا الحالة: "24 حلقة من مسلسل "بيت الرفاعي" أمير كرارة اتهموه بقتل ابوه ودخل القسم واتقلبت به عربية الترحيلات وبعدها هرب للقناطر ودخل خناقات ومعارك وبعدها اتهموه بقتل عمه، وقتل شغالة البيت ونزل مقبرة اَثار واتخطف وانضرب عليه نار وبعدها مطارادات وخناقات".


تابع: "حاجة واحدة لم تتغير تسريحة شعره ولا شكلها، المشكلة لم تعد في الممثلات السيدات وتفضيلهم لجمالهم ومستحضرات التجميل على حساب الدور، حتى الممثلين الرجالة اتجهوا للاهتمام بشكلهم ومكياجهم وكريم الأساس طبقات فوق وشوشهم مثل إطلالة مصطفى شعبان في مسلسل المعلم".

استكمل: "أمير كرارة من أول حلقة مفيش شعرة اتهزت في شعره بالمعنى الحرفي للجملة أو على الصح في تسريحته وكأنه مثبته بلاصق".

اختتم منتقدًا مستوى التمثيل والإخراج، قائلاً: "ميرنا جميل/سامية حلويات دورها أكبر من نجوم أقدم منها والمشهد الكوميدي لرقية "ملك قورة" مع "عايدة رياض" والقلم كأنه طلقة كاتيوشا ألقتها متر في مشهد كوميدي يضاف لكل مشاهد الكوميديا في مسلسل كوميدي مصنف على أنه حركة واثارة واجتماعي، بدون سيناريو ولا تمثيل لأن النجم مهتم بشعره في المقام الأول بدون ما يتعلم يعني إيه تمثيل".

ذو صلة
بيت الرفاعي
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

بيت الرفاعي

يدور المسلسل في إطار شعبي ويقدم أمير كرارة شخصية دكتور يتعرض للعديد من المواقف، يأتي هذا العمل بعد نجاح مسلسله “سوق الكانتو” ضمن ماراثون دراما رمضان الماضي 2023.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    أحمد نادر جلال

بطولة

أمير كرارة،
أحمد رزق،
ريم مصطفى

النوع

دراما

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة