تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

La Casa de Papel يعود بمؤامرة جديدة وهكذا يكشف البوستر عن موعد انطلاق المغامرة!

La Casa de Papel يعود بمؤامرة جديدة وهكذا يكشف البوستر عن موعد انطلاق المغامرة! - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

يستعد مسلسل "La Casa de Papel" الشهير بلقب "Money Heist" للعودة بجزء مشوق جديد يحمل اسم "Berlin"، ومن المقرر أن يصل إلى منصة نتفليكس في 29 ديسمبر 2023.

كشفت الشركة المنتجة للمسلسل مؤخرًا عن بوستر جديد لسلسلة "Berlin"، حيث تم عرضه أمام خلفية باريس وبجوار برج إيفل الشهير مع الأبطال المنتظرين في المغامرة الجديدة قبل نهاية هذا العام.

من الواضح أن هناك أكثر من مجرد الألعاب النارية في مدينة الحب، حيث يخطط برلين لعملية سرقة كبرى في فرنسا، ويبدو أن الشخصية المفضلة لدى الجماهير تعتزم سرقة أحد أكبر دور المزادات وقد تتورط أيضًا مع زوجة صاحب الدار.

وقد تم تقديم البرومو الترويجي لهذا المسلسل الجديد المشتق من الدراما الأصلية، بشكل محدود نسبيًا، على الرغم من الإعجاب الواسع الذي حصل عليه المسلسل الأصلي. ومن المتوقع أن يتم إصدار عرض تشويقي جديد قريبًا، من المفترض أن يتم ذلك في الأسبوع المقبل، وسيكون هذا بمثابة مفاجأة للمعجبين المتحمسين حتى نهاية ديسمبر عندما يبدأ عرض المسلسل.

يتعرف المشاهدين في هذا المسلسل إلى شخصية أندريس Andrés de Fonollosa، المعروف بلقب برلين، قبل أن يتعرض لهم في مسلسل "Money Heist". ولعب الممثل بيدرو ألونسو هذه الشخصية ببراعة في المسلسل الأصلي.

سينضم إلى ألونسو في دور برلين فريق الأحلام، حيث يؤدي تريستان أولوا دور داميان وسيتولى نفس الدور الذي قام به برلين تجاه البروفيسور (ألفارو مورتي). ويشمل الطاقم أيضًا ميشيل جينر التي تجسد شخصية كيليا، وبيجونا فارغاس في دور كاميرون، وخوليو بينيا في دور روي، وجوليان باشال في دور بولينياك، وجويل سانشيز في دور بروس.

فيديو يوتيوب

ليس واضحًا بعد كيف سيتم تقديم شخصيات أليسيا سييرا وراكيل موريلو في المسلسل الفرعي، ولكن هناك نظريات مسبقة قبل العرض. ومع ذلك، سيتعين على المعجبين الانتظار حتى يصل المسلسل إلى نتفليكس لرؤية الصورة الكاملة. 

على الرغم من انتشار تأكيدات بعودة نجوى نيمري وإيتزيار إيتونيو في أدوارهما السابقة، إلا أنها لم تفصح بعد عن تفاصيل محددة حول الحبكة التي تشمل هاتين الشرطيتين. ولكن نظرًا لأنهما سيعيدان أداء أدوارهما في المسلسل السابق، من المتوقع أن تركز القصة على تجاربهما وتحدياتهما في مهنتهما كمحققين، وقد يتقابلان وجهًا لوجه مع عصابة برلين في وقت ما.

ذو صلة

يذكر أن مسلسل Berlin يعرض في 29 ديسمبر المقبل، ويتكون من 8 حلقات في الموسم الأول له، مع إمكانية وجود المزيد من المواسم في حال نجاحه، بحسب المنشور على collider.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة