تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أول امرأة سمراء.. بيونسيه تهز عالم الموسيقى وتحقق رقمًا قياسيًا جديدًا!

أول امرأة سمراء.. بيونسيه تهز عالم الموسيقى محققة رقمًا قياسيًا جديدًا أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تواصل بيونسيه تحطيم الحواجز الفنية، بعدما أصبحت الفنانة ذات أكبر عدد من جوائز الجرامي في التاريخ، لا تزال النجمة الوليدة في هيوستن تحقق الإنجازات الموسيقية، أحدثها كأول امرأة سمراء تتصدر بالمركز الأول ضمن الأغاني الأكثر استماعًا لقوائم بيلبورد.

أغنية بيونسيه التي تحمل اسم "Texas Hold ‘Em"، صدرت في 11 فبراير، محققة المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعًا، إذ تم تحميلها 39000 مرة وإذاعتها 19.2 مليون مرة في أمريكا بالإضافة إلى حلول أغنية " 16 Carriages"، من ألبومها القادم، في المركز التاسع.

فيديو يوتيوب

كذلك صعدت الأغاني إلى المرتبة الثانية والثامنة والثلاثين على التوالي في قائمة بيلبورد لأفضل 100 أغنية، وخلال مسيرتها المهنية الفردية، تصدرت النجمة بيونسيه قائمة أفضل 100 ثمانِ مرات؛ بحسب المنشور على موقع Deadline.

وفقًا لبيلبورد، حققت بيونسيه إنجازًا تاريخيًا اَخر هذا الأسبوع؛ كأول امرأة تتصدر قوائم الأفضل Hot Country Songs و Hot R&B/Hip-Hop.

على صعيد اَخر، أعمال الفنانين مورغان والن، وجاستن بيبر، وبيلي راي سايرس، وراي تشارلز، الأخرى الوحيدة التي قادت قوائم الأغاني الأكثر استماعًا خلال الفترة الأخيرة.

يجدر الإشارة بأن النجمة بيونسيه طرحت فيلمها الوثائقي الغنائي Renaissance: A Film by Beyoncé خلال العام الماضي؛ والذي يتميز بالطابع العائلي الإنساني بجانب عروضها الموسيقية بلقطات تُظهر علاقاتها الخاصة مع ابنتها، بل وتضم أيضًا لمحات من أفراد عائلتها الأخرى، بما في ذلك جاي زي والتوأم رومي وسير.

وكانت ترشحت "بيونسيه" سابقًا لجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية عام 2021 عن أغنيتها "Be Alive" التي قامت بكتابتها بجانب ديكسون. وقد تم ترشيح أفلام موسيقية سابقة لها مثل "Lemonade" عام 2016 و "Homecoming: A Film by Beyoncé" عام 2019 لجوائز إيمي الأساسية بعدة ترشيحات.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة