تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مفاجأة.. داكوتا جونسون ترفض مشاهدة فيلمها Madame Web!

مفاجأة.. داكوتا جونسون ترفض مشاهدة فيلمها Madame Web أراجيك فن arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

كشفت النجمة داكوتا جونسون عن سبب عدم مشاهدتها لفيلمها الجديد "Madame Web"، الذي انطلق بالسينمات العالمية يوم الأربعاء الماضي.

بحسب المنشور على موقع los Angeles Times، تفسر "داكوتا" رأيها المثير للجدل، وتقول ضمن لقاءها الإعلامي: "بالنسبة لي، هذه طريقة لتجنب أزمة وجودية؛ عدم مشاهدة أفلامي هو نوع من العناية بالنفس".

على الرغم من ذلك، فإن داكوتا جونسون تظهر في العروض الخاصة الأولى على السجادة الحمراء، ثم تذهب لتناول العشاء، وقد أكدت أنها لا تعرف متى ستشاهد فيلم "Madame Web "، قائلةً: "ربما في يوم ما".

فيديو يوتيوب

يجسد فيلم "Madame Web"، الذي يستند إلى شخصية بطلة في الكوميكس الشهيرة التابعة لشركة Marvel Comics، داكوتا جونسون في دور المسعفة كاسي ويب، التي تطوّر قدرات نفسية بعد تجربة تقربها من الموت، ثم تكتشف أنها يجب أن تستخدم قدراتها الجديدة لحماية ثلاث فتيات يتعقبهن الشرير إزيكيل سيمز.

على الرغم من أن Madame Web  لم يحقق إيرادات كبيرة في الافتتاحية، وحصل على تقييم منخفض على موقع Rotten Tomatoes، إلا أن داكوتا جونسون أعربت عن استعدادها للمشاركة في أي تكملة محتملة للفيلم.

Madame Web الذي يعتبر جزءًا من عالم "سبايدر مان" في استوديو "سوني" يستخدم تقنيات CGI بكثرة لجلب عالم الأبطال الخارقين إلى الحياة، والذي يعد تجربة مختلفة بالنسبة لـ "جونسون".

تقول داكوتا جونسون في مقابلة مع EW: "لأول مرة أخوض تجربة مثل هذا الفيلم؛ حيث تكون على blue screen، وتحدث انفجارات وهمية، وشخص ما يصرخ "انفجار!" وأنت تتصرف كما لو كان هناك انفجارًا. بالنسبة لي، كان ذلك جنونيًا بالفعل".

تضيف: "كنت أقول لنفسي؛ لا أعرف ما إذا كان هذا سيكون جيدًا على الإطلاق أم لا! آمل أنني قد قدمت عملًا جيدًا، ولكنني وثقت في "كلاركسون"، فهي تعمل بجد ولم يقل اهتمامها بفيلم Madame Web منذ بدأنا في تصويره".

يشمل طاقم فيلم "Madame Web"، الذي انطلق بدور السينما في 14 فبراير لهذا العام، عدة نجوم بجانب داكوتا جونسون، منهم؛ سيدني سويني، وسيليست أوكونور، وإيزابيلا ميرسيد، وطهار رحيم، ومايك إبس، وإيما روبرتس، وآدم سكوت، وزوزيا ماميت.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Madame Web

الموعد: 14 فبراير 2024

حقق فيلم “Spider-Man Movie Franchise (بدون Spider-Man)” من سوني أعلى مستوياته (Venom) وأدنى مستوياته (Morbius)، لكن Madame Web، التي تلعب دور البطولة فيها داكوتا جونسون كشخصية Spidey الجانبية المستبصرة، قد تستحق الاستمرار فيها، حتى لو بيتر باركر نفسه لم يظهر أبدًا. شارك في البطولة سيدني سويني وآدم سكوت وزوسيا ماميت.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    سي جي كلاركسون

بطولة

داكوتا جونسون،
سيدني سويني،
سيليست أوكونور،
إيزابيلا ميرسيد،
إيما روبرتس

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة