تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

دوا ليبا تكشف كواليس أغنية Illusion.. وهكذا تلهم العالم بألبومها الجديد!

dua lipa new album arageek illusion song
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أصدرت دوا ليبا، النجمة العالمية الحائزة على عدة جوائز موسيقية مرموقة، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ILLUSION" من ألبومها المنتظر "Radical Optimism"، الذي من المقرر إطلاقه في 3 مايو المقبل.

شاركت دوا ليبا في كتابة أغنية Illusion بالتعاون مع Caroline Ailin, Danny L. Harle, Tobias Jesso Jr. Kevin Parker، وشارك في إنتاجه هارلي وباركر. الأغنية الرائعة والمثيرة تأتي بعد إصدارين متميزين "Training Season" و"Houdini" من ألبوم دوا ليبا المنتظر Radical Optimism.

فيديو يوتيوب

تألقت نجمة البوب دوا ليبا في هذا الفيديو كليب الموسيقي الجديد بجانب الراقصين والغواصين والسباحين في Piscina Municipal de Montjuïc في برشلونة، إسبانيا، بإخراج Tanu Muino، متصدرة مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة وجيزة.

من خلال إيقاع موسيقي مختلف لـ Illusion تحمل الأغنية الكثير من المعاني بكلماتها الفريدة، أثناء رؤية دوا ليبا وهي تتسلق برجًا مستوحى من القلعة، في إشارة إلى التقليد الكاتالوني الشهير، بينما مسبح الفيديو كليب هو نفس موقع تصوير أغنية "Slow" لكايلي مينوغ، أحد نجوم البوب المفضلين لدى دوا ليبا.

تقول دوا ليبا في تصريحات صحفية: "ILLUSION أول أغنية عملت عليها مع كارولين وداني وتوبياس وكيفن، تتعلق فكرتها بمعرفة ما تورط نفسك به؛ فمن الممتع أن توهم شخص أنك مندمجًا معه في لعبته لكنك تعلم جيدًا أنك لن تقع في فخ الأوهام".

تتميز أغاني ألبوم "Radical Optimism" بأنها مستوحاة من رحلة دوا ليبا لاكتشاف ذاتها، وتعكس حالة الفرح والسعادة بعد تجاوز المواقف الصعبة وبجانب الأغاني الراقصة، يتناول الألبوم قضايا مهمة مثل الثقة بالنفس والتفاؤل في عالم مليء بالتحديات.

تجسد موسيقى الألبوم الجديد Radical Optimism روح مدينة لندن، مسقط رأس دوا ليبا، وتعكس الصدق والثقة والحرية التي تميزت بها موسيقى البوب البريطانية في التسعينيات.

ذو صلة

على صعيد اَخر، تستعد دوا ليبا لجولاتها الغنائية العالمية بعد إصدار ألبوم Radical Optimism مع عروض في برلين وبولا ونيم في شهر يونيو المقبل، بالإضافة إلى عرض استثنائي منتظر في قاعة ألبرت الملكية الشهيرة بلندن يوم 17 أكتوبر المقبل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة