تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مخرج Dune 2 يكشف سبب سرية انضمام آنيا تايلور جوي للفيلم!

مخرج Dune 2 يكشف سبب سرية انضمام آنيا تايلور جوي للفيلم أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

مع اقتراب موعد صدور فيلم الأكشن والمغامرات Dune 2 بالسينمات في مطلع شهر مارس المقبل، يفسر المخرج دينيس فيلنوف، سبب التكتم حول كاستنج أو انضمام الفنانة آنيا تايلور جوي لطاقم الفيلم.

وفقًا لموقع Screenrant، يقول دينيس فيلنوف إن هذه السرية حول طاقم عمل ممثلين Dune 2 يأتي "كتجربة" ليفاجئ محبي الجزء الأول للفيلم، كذلك منعًا لطبيعة الثرثرة الشهيرة في هوليوود.

ويصف: "أردت كتجربة اختبار قدر ما يمكن أن نحتفظ بسر. نجحنا في ذلك، ذهبنا إلى أفريقيا للتصوير مع آنيا تايلور جوي في سرية تامة. أحببت فكرة الاحتفاظ بشيء مفاجئ للجمهور حتى النهاية؛ كان مثل هدية أردت الاحتفاظ بها للمعجبين".

تجسد آنيا تايلور جوي شخصية آليا أتريديس في Dune: Part Two، بينما تعتبر "آليا" شخصية بارزة في روايات فرانك هيربرت، كان دور الشخصية في Dune 2 مشكوكًا فيه لفترة أيضًا.

كانت أشارت تقارير صحفية إلى تغيير في شخصية "آليا" من الكتب إلى الفيلم، على الرغم من أنه في ذلك الوقت لم يذكر مَن يجسد هذه الشخصية على الشاشة. وكان هذا الغموض ربما مرتبطًا بإخفاء آنيا تايلور جوي في الفيلم، حيث أراد فريق Dune 2 الحفاظ على مفاجاَت الفيلم.

آليا أتريديس هي شقيقة "بول" الشخصية التي يؤديها تيموثي شالاميه، إذ تتميز "آليا" بأصول فريدة، حيث تم حملها كابنة ليدي جيسيكا ودوق ليتو أتريديس، اللذين توفيا قبل ثمانية أشهر من ولادتها.

ذو صلة

بجانب "تيموثي شالاميه" و"اَنيا تايلور جوي"، يشارك في بطولة فيلم Dune 2 نخبة من النجوم المتميزين،منهم: زيندايا، وكريستوفر ووكين، وأوستن باتلر، وفلورنس بيو، وديف بوتيستا، وجوش برولين، وخافيير باردم.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Dune: Part Two

الموعد: 1 مارس 2024

أدى إصدار الجزء الأول باليوم والتاريخ على HBO Max إلى وضع هذا الجزء موضع التساؤل في البداية، لكن لحسن الحظ رأت شركة WB أنه من المناسب إعطاء دينيس فيلنوف الضوء الأخضر. يشهد الجزء الثاني انضمام أسماء كبيرة مثل فلورنس بوغ وليا سيدو وأوستن بتلر وكريستوفر والكن إلى فريق العمل بينما يروي فيلنوف النصف الثاني من رواية الخيال العلمي الملحمية لفرانك هربرت.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    دينيس فيلنوف

بطولة

تيموثي شالاميه،
زندايا،
ريبيكا فيرجسون،
جافيير بارديم ،
جوش برولين

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة