تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نور اللبنانية كاهنة لفن السحر الأسود.. ما مصير “جودر” أمامها؟

nour in gwder series ramadan 2024
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

في عالم الفانتازيا والخيال، تتألق النجمة اللبنانية نور بدور كاهنة لفن السحر الأسود في مسلسل "جودر"، حيث تخوض تجربة فنية مثيرة ومخيفة تجسد فيها شخصية مرعبة تنتمي لمجموعة متخصصة في علوم السحر تُعرف بـ "الشمعيين".

تقف نور كساحرة شريرة تحمل نوايا مظلمة تجاه البطل جودر، ابن عمر المصري، حيث تتطلع لاختطافه والاحتفاظ به بين أيديها وإخوتها بهدف الاستيلاء على الكنوز الأربعة، ضمن أحداث مسلسل "جودر" الذي انطلق عرضه على القنوات الفضائية والمنصات بالتزامن مع حلول منتصف شهر رمضان 2024.

تتميز الشخصية التي تجسدها نور بالغموض والقوة الفاتنة، فهي تمتلك قدرات خارقة ومهارات سحرية تجذب الأنظار وتثير الرعب في آنٍ معاً. يُظهر المسلسل الصراع الداخلي لشخصية جودر، الذي يجد نفسه في مواجهة خطر يتمثل في شمعون، العدو اللدود، والذي يتطلب منه الكشف عن أسرار كبيرة وحل ألغاز معقدة للوصول إلى الكنوز الأربعة التي تحملها الأرض.

تتناغم أحداث المسلسل بين الدراما المشوقة والخيال الساحر، حيث يتبع المشاهد حياة تاجر من الطبقة البسيطة يُدعى جودر، الذي يجد نفسه متورطًا في مهمة شاقة تتعلق بكشف أسرار قديمة ومحاولة استعادة كنوز الحكيم شمردل الأربعة، ما يضعه في صراع مستمر مع قوى الشر والظلام التي تتربص به.

بفضل التأليف المبتكر لأنور عبد المغيث والمخرج إسلام خيري، يسرد المسلسل قصة مشوقة تأسر الأنفس وتأخذها في رحلة مثيرة مليئة بالمفاجآت والتشويق. ومع مجموعة متميزة من النجوم مثل ياسر جلال، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وياسمين رئيس، يقدم "جودر" تجربة مشاهدة فريدة تجمع بين الإثارة والتشويق والفن الراقي.. تُرى إلى أين ستأخذنا المغامرات؟

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

جودر

المسلسل الاجتماعي التاريخي “ألف ليلة وليلة” من إنتاج شركتى “ميديا هب” و”أروما”. تدور أحداثه حول قصة عائلة “شهرزاد” و”شهريار” بمعالجة وسرد مختلف عما تم تناوله دراميًا من قبل، كاشفًا عن أصل الحكاية والعقدة التي يعاني منها “شهريار”، وكان تأجل عرضه من شهر رمضان الماضى بسبب ضخامة إنتاجه وحاجته لفترة طويلة من التحضير فيما يخص الديكورات، والملابس، والإكسسوارات الخاصة بالمراحل الزمنية المختلفة التى تدور بها الأحداث الدرامية، إضافة إلى الحاجة لمعاينة واستعداد مواقع التصوير داخل مصر وخارجها، لذا تأجل عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2024.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    إسلام خيري

بطولة

ياسر جلال،
هنادي مهنا،
ياسمين رئيس ،
نور

النوع

تاريخي

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة