تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كل ما تود معرفته عن طرح فيلم How to Train Your Dragon في 2025!

كل ما تود معرفته عن طرح فيلم How to Train Your Dragon في 2025! - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

أعلنت شركتا Universal Pictures وDreamWorks Animation أن موعد إصدار النسخة الجديدة من فيلم "How to Train Your Dragon" تأثر بإضراب هوليوود SAG-AFTRA المستمر ضد AMPTP.

هذا يؤدي لتغيير تاريخ الإصدار من 14 مارس 2025 إلى 13 يونيو 2025. ومن المقرر عودة المخرج دين ديبلوا، الذي أخرج الثلاثية الأصلية للرسوم المتحركة، ككاتب ومخرج للنسخة الجديدة من فيلم المغامرات.

أعلن مؤخرًا أسماء الممثلين الرئيسيين للفيلم، حيث سيقوم ميسون تيمز من فيلم "The Black Phone" بدور "هيكب هادوك الثالث"، ونيكو باركر من مسلسل "The Last of Us" بدور "أستريد هوفرسون".

فيلم " How to Train Your Dragon" من إنتاج مارك بلات صاحب روائع (La La Land، Bridge of Spies)، وآدم سيغل (2 Guns، Drive)، وديبلوا نفسه. وعلى الرغم من أن التصوير قد بدأ بالفعل، إلا أنه توقف بسبب إضراب SAG-AFTRA، بحسب المنشور على Collider.

تستند قصة فيلم "How to Train Your Dragon" إلى سلسلة كتب للكاتبة كريسيدا كاول، والتي عُرضت على الشاشة في ثلاثية ناجحة من أفلام الرسوم المتحركة.

تدور القصة حول الفايكنج في بيرك الذين يخوضون حربًا مستمرة مع التنانين التي تهاجم موطنهم باستمرار وتسرقهم.

"هيكب"، الذي كان يلعب دوره في البداية جاي باروشيل، هو ابن رئيس القرية "ستويك العظيم" الذي يبرز بوصفه مخترعًا بدلاً من محارب. واحتل "هيكب" مكانة بارزة بين أقرانه المحاربين الذين يشملون حبيبته "أستريد" الذي تحولت علاقته معها من الإعجاب إلى الحب.

فيديو يوتيوب

يومًا ما، تتمكن إحدى اختراعاته من إسقاط التنين الليلي المخيف الذي لم ينجح أحد في قتله. لكن عندما يجد "هيكب" التنين الليلي، يصبح لديهما صداقة، ويطلق على التنين اسم "توثليس".

معًا، يتم اختبار صداقتهما بينما يصبح "هيكب" أول من يركب تنينًا ويسعى لتغيير آراء أهل بيرك. ويضم الطاقم الأصلي للأفلام كريج فيرجسون، جونا هيل، كريستوفر مينتز-بلاس، وتي جي ميلر. وقد تم ترشيح ثلاثية التنين للعديد من الجوائز، بما في ذلك جوائز الأكاديمية وجوائز الأني، وفاز الفيلم الثاني، " How to Train Your Dragon 2"، بجائزة جولدن جلوب لأفضل فيلم رسوم متحركة.

بالإضافة إلى ثلاثية الرسوم المتحركة، تحولت خمسة أفلام قصيرة وثلاث مسلسلات تلفزيونية إلى سلسلة ناجحة.

ومن بينها، نال مسلسل "DreamWorks Dragons" إعجاب الجماهير بشكل خاص. يجري الأحداث زمنيًا بين الأفلام واستمر لثمانِ مواسم. وانتهت مؤخرًا سلسلة "DreamWorks Dragons: The Nine Realms" موسمها السابع بنجاح.

ذو صلة

مع تأجيل إصدار فيلم "How to Train Your Dragon" الحي إلى 13 يونيو 2025، يبدو أن الجمهور متحمسًا لرؤية هذه الإعادة المثيرة لقصة التنانين والفايكنج. ومن المتوقع أن يجلب هذا الفيلم السحر والمغامرة التي عرفت بها الأفلام المتحركة الأصلية إلى الشاشة الكبيرة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة