تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل خالد نور وولده نور خالد.. هل سيكون الحصان الرابح للكوميديا برمضان 2024؟

khaled nour series ramadan 2024
نادين يوسف
نادين يوسف

2 د

بدأت منصة "شاهد" الرقمية السعودية، عرض أولى حلقات مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" لشيكو وكريم محمود عبد العزيز، وتم عرض 3 حلقات حتى الآن.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

خالد نور وولده نور خالد

ثنائية درامية جديدة ضمن مسلسلات رمضان 2024، إذ يتشارك النجمين شيكو وكريم محمود عبد العزيز البطولة، يتكون المسلسل من 15 حلقة، يتناول المسلسل فكرة خيالية مبتكرة حول عائلة تقع ضحية انفجار مفاعل نووي، لتجد نفسها تقابل نسخة جديدة من طفلهما بعد مرور عدة سنوات على الحادثة.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    محمد أمين

بطولة

شيكو،
كريم محمود عبد العزيز،
آية سماحة،
دنيا ماهر،
دنيا سامي

النوع

دراما

متاح على

shahid_url

قدمت الحلقات الثلاث الأولى من "خالد نور وولده نور خالد" تعريفًا بالشخصيات، فبدأت الأحداث بشخصية المهندس خالد نور والذي يجسدها كريم محمود عبد العزيز وهو يعمل كمهندس طاقة نووية ومتزوج من دنيا ماهر والتي تقرر السفر لمقر عمل زوجها هي وطفلهما نور من أجل الاحتفال بعيد ميلاد الأب والابن ولكن بسبب حادث يموت الزوج والزوجة ويظل الابن على قيد الحياة.

بعد أن أصبح الطفل نور يتيمًا تتبناه أسرة وتعتبره ابنا لهما، يكبر نور والذي يجسد شخصيته شيكو ويصبح مهندس صوت ويتزوج من آية سماحة وينجبان طفلهما خالد، ولكن في أول يوم دراسي لنجلهما يتفاجئ شيكو بوجود والده على قيد الحياة في سن الشباب ويكتشف أن والدته أيضًا على قيد الحياة وهي في سن الشباب أيضًا ويكتشف أنه هو نجلهما الطفل الصغير الذي يذهب للمدرسة.

على مدار الحلقات الثلاث يحاول شيكو إقناع كريم محمود عبد العزيز أنه والده وأن الحادث هو السبب في هذا الأمر وتنتهي الحلقة الثالثة بمحاولة إجراء تحليل الحمض النووي "DNA" من أجل إثبات أن خالد نور (كريم محمود عبد العزيز) هو والد نور خال (شيكو).

المسلسل من بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، شريف رمزي، دنيا سامي، دنيا ماهر، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، كذلك مشاركة الفنان شريف رمزي في المسلسل ويجسد شخصية طبيب وهو بمثابة أخ لشيكو ومتزوج من دنيا سامي.

المسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب ومن إخراج محمد أمين وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط ويعرض في النصف الثاني من رمضان.

إذا أحببت مسلسل "الرجل العناب" وفيلم "سمير وشهير وبهير" وغيرهم من الأعمال الكوميدية ذات الأفكار المختلفة فنرشح لك مشاهدة مسلسل "خالد نور وولده نور خالد".

الجدير بالذكر أن كريم محمود عبد العزيز ينتظر عرض الموسم الثاني من مسلسل "البيت بيتي" مع مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب ومن إخراج خالد مرعي.

ذو صلة

أمًا شيكو فلقد عرض له الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" مع هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة