تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Squid Game: The Challenge يتصدر محققًا رقمًا قياسيًا في مشاهدات نتفليكس!

Squid Game: The Challenge يتصدر محققًا رقمًا قياسيًا في مشاهدات نتفليكس - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تصدر "Squid Game: The Challenge" قائمة أكثر البرامج مشاهدةً في بريطانيا بمشاهدة تجاوزت الـ 2 مليون مشاهدة على منصة نتفليكس العالمية.

يبلغ عدد مشاهدي الحلقة الافتتاحية لمسلسل الواقع "Squid Game: The Challenge" على نتفليكس ما يقرب من 2 مليون مشاهدة في خمسة أيام فقط، وفقًا للأرقام الرسمية التي قدمتها شركة " Barb " ونشرتها موقع overnights.tv.

فيديو يوتيوب

تصدرت حلقة الافتتاح قائمة أكثر البرامج مشاهدةً في بريطانيا عَبر المنصات المتخصصة في بث محتوى الفيديو بحسب الطلب، باستثناء منصتي "أمازون برايم فيديو" و"آبل تي في بلس"، بحسب المنشور على .Deadline

حققت أربع حلقات أخرى من " Squid Game: The Challenge" أيضًا أكثر من مليون مشاهدة لكل منها وجاءت الحلقة الثانية من أقرب إلى أداء الحلقة الأولى مع ما يقرب من 1.7 مليون مشاهد.

من المفترض أن تصدر نتفليكس مسلسل "Squid Game: The Challenge" بشكل متتالي بدفعات من الحلقات. حيث سيتم إصدار دفعة ثانية تحتوي على أربع حلقات في 29 نوفمبر الجاري، بينما سيتم بث الحلقة النهائية في 6 ديسمبر المقبل لهذا العام.

تعكس أرقام المشاهدة في بريطانيا والتي تم الإعلان عنها تطابقًا مع البيانات الصادرة من أمريكا؛ حيث جذبت الحلقة الافتتاحية جمهورًا يقدر بحوالي 1.1 مليون في أمريكا خلال خمسة أيام فقط، وفقًا لشبكة "Samba TV".

يتم إنتاج مسلسل "Squid Game: The Challenge" من قبِل شركتي الإنتاج البريطانيتين " Studio Lambert " و "The Garden"، يستند إلى الدراما الكورية التي أنشأها Hwang Dong-hyuk.

 إذ يُعرض لمجموعة هائلة تتألف من 456 عضوًا يتنافسون من أجل الجائزة النهائية. سيُطلب من المتسابقين المشاركة في ألعاب مثيرة عالية المخاطر مستوحاة من العرض الأصلي.

ذو صلة

يقول مشتركان بالبرنامج في تصريح لمجلة "Deadline" الأسبوع الماضي إن المسلسل قد تم إعادة إنتاجه بدقة كبيرة لدرجة أنه كأنك تخطو داخل الشاشة. يصف لورنزو نوبيليو (لاعب 161): "بالتأكيد تجاوز المسلسل توقعاتي لأن الإعداد كان واقعيًا جدًا، كانت تجربة غامرة بالكامل، يمكنك بالفعل أن تشعر أنك ستموت في الحقيقةً."

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة