تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نجم The Brothers Sun يوجه رسالة مؤثرة للجمهور بعد إلغاء المسلسل!

نجم The Brothers Sun يوجه رسالة مؤثرة للجمهور بعد إلغاء المسلسل أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

حرص الفنان جاستن تشين، نجم The Brothers Sun، على توجيه التحية والتقدير لجمهوره وفريق العمل عقب إعلان "نتفليكس" إلغاء الموسم الثاني من المسلسل.

نشر "جاستن" الذي يشارك في بطولة المسلسل الذي يجمع بين الأكشن والكوميديا والدراما، على حسابه الرسمي بتطبيق "إنستجرام"، كاتبًا: "لكل محبي مسلسل The Brothers Sun، شكرًا لكم على مرافقتنا في هذه الرحلة المليئة بالحب، سيستغرق الأمر بعض الوقت لاستيعاب خبر الإلغاء".

يضيف: "لكنني أريد أن أشكركم جميعًا من أعماق قلبي على حبكم ودعمكم لمسلسل The Brothers Sun، شكرًا على كل منشور، وتغريدة، وتفاعل. يملأني فرحًا كبيرًا معرفة أن المسلسل أثر في قلوب الكثير من الناس. حبكم جعل كل عملنا الجماعي وتضحياتنا وأحزاننا، تستحق كل ذلك".

تابع "تشين" في نفس المنشور، بتوجيه التقدير "للفريق المذهل" الذي عمل على المسلسل بحسب وصفه، بما في ذلك المبدعين والكتاب ومنسقي المشاهد الصعبة وزملائه في فريق The Brothers Sun.

وكتب: "أود أن أشكر عائلتي بالمسلسل، وبراد فالتشوك، وبايرون وو، وكيفن تانشاروين، وجيني جو، وفيت نغوين، وجاستن يو، وفريقنا المذهل من الكتاب، والعاملين في Teleyvision، وجون رادولوفيتش، وطاقم KICKASS، وفريق العمل المثير المحارب على عطائه، ودمائه، وعرقه، ودموعه لتقديم أفضل عرضًا ممكنًا. شكرًا لكم جميعًا".

كذلك شكر الممثل جاستن تشين العديد من المديرين التنفيذيين في Netflix على منح The Brothers Sun منصة للعرض، فضلاً عن منحه الفرصة لتجسيد دور الأحلام على الشاشة، إلى جانب "عملهم خلف الكواليس ودعمهم للمشروع".

وختم منشوره قائلاً: "شكرًا لكم جميعًا على حبكم. من دونكم، لم يكن لهذا المسلسل المعنى نفسه. قدمت كل ما أملك في هذا المسلسل، ولا أستطيع الانتظار لفعل الشيء نفسه في المشروع المقبل، أيًا كان ومتى كان، أعدكم بأنني سأبذل قصارى جهدي".

نشرت مجلة The Hollywood Reporter يوم الجمعة الماضية أن مسلسل "The Brothers Sun" لن يعود لموسم ثانٍ، بعد أشهر من عرضه بداية من 4 يناير الماضي للعام الجاري، لم تكشف نتفليكس سبب الإلغاء.

ذو صلة

مسلسل "The Brothers Sun"، الذي أنشأه براد فالتشوك وبايرون وو، شخصية تشارلز سان (تشين)، اشتهر في حياته كقاتل لا يرحم، لكن عندما يتعرض والده لإطلاق نار من قبٍل قاتل غامض، يجب عليه الانتقال إلى لوس أنجلوس لحماية والدته وأخيه الأصغر.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Brothers Sun

الموعد: 4 يناير 2024

مسلسل ثماني حلقات على منصة “نتفليكس”؛ بعد الاغتيال الغامض لوالده زعيم الجريمة في تايبيه، يجب على تشارلز “تشيرليج” صن (جاستن شين) السفر إلى لوس أنجلوس لحماية والدته إيلين (التي تلعب دورها الممثلة الشهيرة ميشيل يوه) وشقيقه الأصغر الساذج بروس (سام سونج). Li)، والذي لم يكن لديه أي فكرة عن الطبيعة الحقيقية للشركة العائلية حتى الآن. لا يتعين على عائلة صن أن تتعامل مع وفاة الأب والزوج فحسب، بل يجب عليهم أيضًا التعامل مع فراغ السلطة الذي خلفه موته والكفاح من أجل الحفاظ على سلطتهم ومكانتهم. The Brothers Sun عبارة عن جزء من الكوميديا، وجزء من الدراما العائلية، ومليء بالحركة.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    كيفن تانشارون

بطولة

ميشيل يوه،
جوستين تشين،
سام سونغ لي،
جون لي

النوع

أكشن،

متاح على

netflix_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة