تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

على شكل قصص انستغرام.. واتساب يختبر فيديوهات بدقيقة كاملة للحالة!

مريم مونس
مريم مونس

2 د

واتساب يختبر ميزة جديدة تتيح مشاركة تحديثات الحالة بفيديوهات تصل مدتها إلى دقيقة واحدة، مقارنةً بالحد الأقصى السابق البالغ 30 ثانية.

هذه الميزة متاحة حاليًا لمجموعة محدودة من المختبرين في نسخة البيتا لتطبيق واتساب لنظام أندرويد، وتم اختيار تطويرها استجابةً لطلبات المستخدمين.

يواصل واتساب تقديم ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدم، مثل تفسير الرسائل الصوتية وإخفاء معاينات الروابط في الدردشات، بالإضافة إلى توسيع خيارات تنسيق النص.

في خطوة مهمة لتعزيز تفاعل المستخدمين، يطرح تطبيق WhatsApp تحديثًا جديدًا يعد بإعادة تعريف كيفية مشاركة المستخدمين للمحتوى على النظام الأساسي. يقدم أحدث إصدار تجريبي من تطبيق WhatsApp لنظام Android، 2.24.7.6، ميزة الحالة المحسنة التي تتيح للمستخدمين مشاركة مقاطع فيديو تصل مدتها إلى دقيقة واحدة، مما يضاعف الحد الحالي البالغ 30 ثانية. يعكس هذا التحديث بشكل وثيق وظائف Instagram Stories، مما يوفر للمستخدمين مساحة أكثر اتساعًا للتعبير عن أنفسهم.


اختبار بيتا وتعليقات المستخدم

تمثل القفزة من مقاطع مدتها 30 ثانية إلى مقاطع فيديو مدتها دقيقة كاملة في حالة WhatsApp أكثر من مجرد امتداد للوقت. إنه يمثل تحولًا نحو شكل أكثر سلاسة وجاذبية لسرد القصص داخل التطبيق. حتى الآن، كان على المستخدمين الذين يتطلعون إلى مشاركة قصص أطول أن يلجأوا إلى تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى أجزاء متتالية مدتها 30 ثانية. ومع ذلك، يوفر هذا التحديث الجديد تجربة سلسة، مما يسمح بسرد القصص دون انقطاع والمزيد من المرونة الإبداعية.

هذا التحديث موجود حاليًا في مرحلة الاختبار التجريبي ويمكن لمجموعة مختارة من الناس الوصول إليه. تكشف رؤى WABetaInfo أن هذه الميزة كانت متوقعة للغاية وكانت من بين أكثر الميزات المطلوبة من قبل مجتمع WhatsApp. وقد تأثر قرار تنفيذ هذه الميزة بشكل كبير بتعليقات المستخدمين، مما يؤكد التزام واتساب بالتطور ما يتماشى مع احتياجات مستخدميه.


ما وراء تحديثات حالة الفيديو

ذو صلة

لا يتوقف سعي WhatsApp لتحسين نظامه الأساسي مع تمديد مدة الفيديو في تحديثات الحالة. يستكشف عملاق المراسلة أيضًا طرقًا أخرى لإثراء تجربة المستخدم. تم رصد الإصدارات التجريبية الأخيرة وهي تختبر العديد من الميزات الجديدة، مثل نسخ الملاحظات الصوتية لمستخدمي Android - وهي ميزة كانت حصرية سابقًا لنظام iOS - وخيارات لإخفاء معاينات الروابط في الدردشات. بالإضافة إلى ذلك، قدم واتساب خيارات جديدة لتنسيق النص، مما أضاف إلى المجموعة الحالية من التنسيقات الغامقة والمائلة والمتوسطة والوحيدة المسافة، مما يوسع نطاق التواصل الشخصي.

ومن خلال هذه التحديثات، يهدف تطبيق WhatsApp إلى مواكبة منافسيه ويسعى إلى إعادة تعريف مشهد تطبيقات المراسلة. من خلال الاهتمام بمستخدميه والابتكار المستمر، يضمن WhatsApp أن يظل أداة حيوية للتواصل العالمي، والتكيف مع المتطلبات المتطورة باستمرار لقاعدة مستخدميه المتنوعة. ويعكس تقديم حالات الفيديو الأطول، إلى جانب ميزات جديدة أخرى، التزام واتساب المستمر بتعزيز رضا المستخدمين ومشاركتهم على المنصة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة