تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

7 مواقع سرية تدفع لك الأموال للعمل من أي مكان في عام 2024

مريم مونس
مريم مونس

3 د

أصبحت فرص العمل عبر الإنترنت لا تعد ولا تحصى، مما يتيح للكثيرين إمكانية كسب الدخل من راحة منازلهم. لذا تبرز مجموعة من المنصات والتطبيقات في عالم الإنترنت، لتقدم فرصاً ذهبية لمن يسعون لزيادة دخلهم أو حتى لمن يطمحون لتحقيق الاستقلال المالي. من اختبار التطبيقات والألعاب إلى الاستماع إلى الموسيقى وتثبيت التطبيقات، ومن إكمال الاستطلاعات البسيطة إلى المشاركة في مهام أكثر تعقيدًا، الفرص متنوعة ومتاحة للجميع. 

يمكنك كسب ما يصل إلى 30 دولارًا لكل مهمة، والتي تشمل اختبار التطبيقات والألعاب وإكمال الاستطلاعات.


GoTranscript

GoTranscript هي خدمة نسخ احترافية توفر للمستخدمين الفرصة لكسب المال عن طريق نسخ ملفات الصوت والفيديو. تعتبر المنصة مهمة لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب المال من المنزل، لأنها تتيح المرونة في ساعات العمل والراحة في اختيار المهام التي تناسب الخبرات الفردية ومستويات الاهتمام. تختلف الأرباح بناءً على مدى تعقيد المهام وكفاءة الناسخ.


FreeCash

FreeCash عبارة عن منصة عبر الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين كسب المال من خلال استكمال المهام المختلفة مثل إجراء الاستطلاعات وممارسة الألعاب والمشاركة في المسابقات اليومية. إنها طريقة ممتازة للأفراد لكسب دخل إضافي خلال أوقات فراغهم. يعتمد مقدار الربح على المهام المكتملة والوقت المستثمر.


Rewardy.io

Rewardy.io عبارة عن منصة مكافآت تقدم للمستخدمين نقاطًا أو أموالًا نقدية مقابل إكمال المهام، مثل ملء الاستبيانات ومشاهدة مقاطع الفيديو والمزيد. إنه مصمم لأولئك الذين يتطلعون إلى تحقيق الدخل من وقت فراغهم بكفاءة. يمكن أن تتراكم الأرباح بمرور الوقت، اعتمادًا على عدد المهام المكتملة ونوعها.

تتراوح الأرباح من 10 دولارات إلى 500 دولار لكل مهمة. المهام تشمل الاستماع إلى الموسيقى، تثبيت التطبيقات، وغيرها.


SwagBucks

SwagBucks هو موقع مكافآت واسترداد نقدي شهير عبر الإنترنت. يكسب المستخدمون نقاطًا، تُعرف باسم SB، مقابل التسوق عبر الإنترنت واستكمال الاستبيانات ومشاهدة مقاطع الفيديو واستخدام محرك بحث SwagBucks. يمكن استبدال النقاط ببطاقات الهدايا أو استرداد النقود من PayPal، مما يجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات للكسب عبر الإنترنت.


JumpTask

JumpTask عبارة عن منصة اقتصادية تسمح للمستخدمين بكسب العملات المشفرة من خلال إكمال المهام الصغيرة أو المشاركة في الألعاب أو تقديم الخدمات. إنها طريقة مبتكرة للانخراط في اقتصاد الأعمال المؤقتة مع استكشاف عالم العملات الرقمية أيضًا. تختلف الأرباح بناءً على المهام والقيمة الحالية للعملة المشفرة المقدمة للدفع.

تدفع هذا المنصة بالعملة الرقمية والدولارات لإكمال مهام رقمية متنوعة مثل الألعاب، الاستطلاعات، تثبيت التطبيقات، وغيرها.


GigWalk

GigWalk هو تطبيق يربط المستخدمين بالعربات المحلية، والتي غالبًا ما تتضمن البيع بالتجزئة، مثل التحقق من مواضع المنتجات، والتحقق من الأسعار، ومراجعة العروض الترويجية. إنه خيار ممتاز لأولئك الذين يتطلعون إلى الربح من خلال إكمال المهام البسيطة في منطقتهم المحلية. يمكن أن يختلف الدفع لكل حفلة بناءً على التعقيد والسفر المطلوب.

يمكنك كسب من 100 إلى 300 دولار استنادًا إلى تعقيد المهمة.


Scribie

ذو صلة

يقدم Scribie منصة لمهام النسخ حيث يمكن للمستخدمين نسخ الملفات الصوتية إلى نص. إنها مناسبة تمامًا لأولئك الذين يتمتعون بمهارات استماع وكتابة جيدة. تتيح المنصة المرونة في ساعات العمل، مما يجعلها مناسبة للعاملين المستقلين. يعتمد الأجر على جودة الصوت وسرعة الناسخ ودقته.

تتراوح الأرباح من 5 دولارات إلى 30 دولارًا لكل ساعة صوتية مع العلم أن المبتدئين يمكنهم كسب ما يصل إلى 800 دولار في الشهر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

سلام عليكم أنا من المغرب اريد بيع كلية في اقرب وقت ممكن

1095

ذو صلة