تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Orlando Bloom: To the Edge.. كيف يتحدى النجم نفسه على حافة الموت؟!

Orlando Bloom: To The Edge’ On Peacock
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

في "Orlando Bloom: To the Edge"، يتدرب النجم المغامر على ثلاث رياضات خطرة؛ القفز بالبدلة الطائرة، والغوص الحر، وتسلق الصخور؛ والهدف دفعه عقليًا وعاطفيًا وجسديًا إلى أماكن لم يصل إليها من قبل.

ولجعل هذه المغامرات أكثر تحديًا بالنسبة له ضمن عرض Orlando Bloom: To the Edge، عليه أن يتعلم أداء هذه الرياضات المختلفة خلال فترة زمنية قليلة سريعة.. هل ينجح النجم أورلاندو بلوم؟

فيديو يوتيوب

تستعرض اللقطة الافتتاحية من العرض الذي انطلق مؤخرًا عَبر المنصات الإلكترونية، مشاهد من الحلقات الثلاث لعرض "Orlando Bloom: To The Edge "، مع النجم أورلاندو بلوم وهو يعلق بالمقطع الصوتي في الخلفية: "أكبر مخاوفي هي أنه إذا لم أتغلب على خوفي، سيستهلكني ويضعفني".

في الحلقة الأولى، يتعلم أورلاندو بلوم القفز بالبدلة الطائرة، شيء يمارسه القفازين بالمظلات بعد سنوات من الخبرة. لكنه على الرغم من ذلك، قفز من الطائرة مرة واحدة فقط في حياته، وكانت قفزة مزدوجة مع مدرب.

خلال أسبوعين، لن يقفز فحسب بما يكفي للحصول على رخصة A، التي تُمنح بعد 25 قفزة، بل سيتدرب أيضًا على ارتداء البدلة الطائرة التي تسمح له بالتحليق بدلاً من السقوط مباشرةً. الهدف هو أن يكون قادرًا، بعد أسبوعين، على استخدام البدلة الطائرة للقفز فوق المحيط على بعد ثلاثة أميال والهبوط على الشاطئ.

بمساعدة لوك آيكينز، الخبير مرتدي البدلة الطائرة والمظلة، يقضي "بلوم" الأسبوع الأول من تدريبه في القيام بهذه القفزات الأولى الـ25 للحصول على رخصته الفئة A. الفكرة هي أن رخصة A تشير إلى أن يمكنه القفز ونشر مظلته والتنقل بها إلى الأرض دون مساعدة.

بالطبع، يتقن "بلوم" الأمر، لكن ليس دون بعض الانقطاعات؛ خلال القفزة السابعة له، يضطر للتخلي عن مظلته الرئيسية ونشر مظلته الثانوية، شيء يصفه "آيكينز" بأنه يحدث "مرة واحدة في ألف قفزة".

بعد أن يتأمل كيف أنه لا يزال على قيد الحياة، يتصل بشريكته، كاتي بيري، ليخبرها بالأمر. تسأله كم عدد المظلات التي كانت لديه؛ تبدو قلقة قليلاً عندما يخبرها بأنه كان لديه تلك الاثنتين فقط.

القفزة رقم 21 هي مع عمه "بلوم"، كريستوفر كوبلاند، الذي يبلغ من العمر 80 عامًا وقفز تقريبًا 800 مرة خلال الخمسين عامًا الماضية. عندما يحصل على رخصته الفئة A، يكون جاهزًا للانتقال إلى البدلة الطائرة. لكن هل سيكون أورلاندو بلوم قادرًا على التنقل بالبدلة والحصول على المسافة التي يحتاجها للقفز فوق المحيط؟

ذو صلة

فيما يتقدم في رحلته، نشاهده يتطور كمتعلم وكمغامر، متغلبًا على التحديات بشكل ملهم وعلى الرغم من أنه قد يواجه بعض الانقطاعات والمخاطر على طول الطريق، إلا أن رغبته في التحدي والتغلب على الصعوبات تبقى محفزة وملهمة لكل من يتابع Orlando Bloom: To the Edge.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة