تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

قريبًا.. انطلاق تصوير فيلم Peaky Blinders بميزانية أكبر من المسلسل!

Peaky Blinder's Movie Is Finally on Track arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

بعد انتظار طويل، سيعود عالم "Peaky Blinders" ليضيء الشاشات مجددًا مع إعلان ستيفن نايت عن تطوير فيلم مكمل للسلسلة الشهيرة.

بعد ستة مواسم، انتهى مسلسل Peaky Blinders منذ عامين واستمتع به معجبون من جميع أنحاء العالم بمجرد وصوله إلى منصة نيتفليكس.

أثناء الحديث عن مسلسله الجديد This Town على شبكة BBC ضمن مقابلته الصحفية الأخيرة، شارك "نايت" تحديثًا حول تقديم فيلم Peaky Blinders ، مؤكدًا أن فترة التصوير في سبتمبر ما زالت في الخطة بحسب المنشور على موقع collider.

يقول: "ننطلق في سبتمبر المقبل، أضع حاليًا اللمسات الأخيرة، التي ستستمر حتى اليوم الأخير قبل بدء التصوير. ولكننا هنا. لدينا كل شيء مرتب، لدينا جميع الالتزامات التي نحتاجها، نحن جاهزون للذهاب. أعتقد أن الفيلم سيكون خطوة أخرى للأمام، وسيكون رائعًا أن يتجمع معجبو "Peaky" في مكان واحد ويشاهدونه".

يضيف: "ستكون الميزانية أكبر، ولكن أيضًا لأننا نعلم أننا ننهي هذا الفصل، سنحاول جميعًا أن نبذل جهدًا أكبر. كيليان ميرفي مستعد حقًا لذلك؛ لذا لا أستطيع الانتظار حتى يبدأ التصوير."

بين انتهاء المسلسل والآن، استشعر كيليان ميرفي، البطل، تقدم حياته المهنية بعد فوزه بجائزة الأوسكار عن دوره كـ J. Robert Oppenheimer في فيلم كريستوفر نولان الضخم "Oppenheimer" لعام 2023.

يؤكد "نايت" أن "ميرفي" كان متفقًا عليه للمشاركة في الفيلم كجزء أساسي، وقال إنه لا يزال يتواصل مع ميرفي بشأن Peaky Blinders ، وأعرب "ميرفي" عن حماسه للعودة لتجسيد شخصية قضى قرابة عشر سنوات في تقديمها، كذلك يعبر "نايت" عن حماسه بفوز ميرفي بجائزة الأوسكار.

ويصف: "أليس ذلك مذهلاً؟ أنا سعيد جدًا لأنه يستحقها. بعد كل جائزة فاز بها، كان يرسل رسائل يقول فيها "لا أستطيع الانتظار حقًا للعودة إلى تصويرPeaky مؤكدًا أن أي من هذا لن يغير ما سنقوم به بعد ذلك."

لا توجد تفاصيل حول فيلم Peaky Blinders بعد، إذ يكتفي "نايت" الاَن بالإشارة إلى أن لديه فكرة تقريبية عن محتواه؛ يشمل التركيز على قصتين، ولكنه يريد للفيلم أن يحدد اتجاه تلك القصص، من المحتمل أن يتبع الفيلم جيلًا جديدًا من الشخصيات ولكن سيظل مرتبطًا بعائلة Shelbys.

ويوضح: "الفيلم، أعرف بالضبط عن ماذا يتعلق. وأعرف أي قصتين سيرويهما. كيف ستتكشف القصة، لا أعرف. ماذا سيحدث بعد ذلك، أريد لذلك أن يعتمد على الفيلم. ربما سيظهر شخص ما، أعتقد أنني أعرف مَن سيكون. في الموسم السادس نقوم بإدخال الجيل الجديد، وسيكونون جزءًا مما يحدث في الفيلم".

يضيف ستيفن نايت أنه يتوقع الجماهير تختبر عدة مشاعر أثناء مشاهدة فيلم Peaky Blinders: "آمل أن يكونوا مذهولين ومسرورين ومرعوبين، ثم مسرورين مرة أخرى، ثم مذهولين مرة أخرى".

ذو صلة
8.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Peaky Blinders

ملحمة عائلية من رجال العصابات تدور أحداثها في إنجلترا في القرن العشرين، وتتمحور حول عصابة تقوم بخياطة شفرات الحلاقة في قمم قبعاتهم، وخطط رئيسهم الشرس تومي شيلبي.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2013

بطولة

كيليان ميرفي،
بول أندرسون

النوع

دراما،

متاح على

netflix_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة