تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Squid Game 2 يعرض على نتفليكس في 2024.. هل ستشاهده؟

Squid Game 2 arageek art أراجيك فن 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

تعلن "نتفليكس" أن الموسم الثاني المنتظر من مسلسل "Squid Game" الشهير باللغة الكورية سيعرض في وقت لاحق من هذا العام.

8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Squid Game

يقبل المئات من اللاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية دعوة غريبة للتنافس في ألعاب الأطفال. في الداخل، تنتظرك جائزة مغرية ذات المخاطر عالية مميتة؛ لعبة البقاء على قيد الحياة التي لن تنتهي ولم تودع المشاهدين بعد انتهاء الموسم الأول.

ما الذي ستفعله من أجل جائزة ضخمة قدرها 4.56 مليون دولار؟.. هكذا يشتعل الحماس في ظل محافظة “نتفليكس” على جماهيرية سلسلة ” Squid Game” من خلال إطلاق دراما ” Squid Game: The Challenge“.

يستند المسلسل الجديد المعروض في 22 نوفمبر 2023، بشكل كبير إلى العرض الأصلي، حيث يُعرض لمجموعة هائلة تتألف من 456 عضوًا يتنافسون من أجل الجائزة النهائية. سيُطلب من المتسابقين المشاركة في ألعاب مثيرة عالية المخاطر مستوحاة من العرض الأصلي.

يقدم فيديو البرومو لمحة عن المسابقة في الواقع مستوحاه من سلسلة ” Squid Game”. يبدو أن المتنافسين يقفون في طوابير استعدادًا للمسابقات، ويرتدون نفس الزي الأخضر الذي يظهر في العرض الأصلي.

عندما يدخل المتنافسون الغرفة الضخمة واحدًا يلو الآخر، يصادفون المبلغ النقدي الضخم الذي ينتظرهم. بالنظر إلى أكبر جائزة في تاريخ البرامج، فإنها حقًا لعبة للجميع. كما قال أحد المتسابقين: “4.56 مليون دولار؟ الناس تفعل الكثير بشكل أسوأ من أجل مبلغ أقل”.

Squid Game هو مسلسل كوري جنوبي شهير يتناول قصة مجموعة من الأشخاص الذين يعانون ماليًا ويتم دعوتهم من قبِل رجال غامضين للمشاركة في مسابقة غامضة تعرف باسم ” Squid Game”.

باعتبارها واحدة من أكثر المسلسلات مشاهدة على نتفليكس، فقد جذب العرض جماهير عالمية ضخمة. في 12 يونيو 2022، كان تم الإعلان رسميًا عن نية تجديد ” Squid Game” للموسم الثاني.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2021
  • إخراج

    هوانج دونج هيوك

بطولة

لي جونغ جاي،
بارك هاي سو،
واي ها جون

النوع

تشويق وإثارة،

متاح على

netflix_url

بحسب المنشور على موقع variety، تؤكد Netflix في خطاب رسمي، على عرض الموسم الثاني من سلسلة دراما البقاء على قيد الحياة Squid Game، باللغة الكورية من إبداع المخرج هوانغ دونغ-هيوك خلال عام 2024.

وتقول: "نظرًا للإضرابات التي شهدناها في العام الماضي والتي أثرت على إصدار بعض العروض، الاَن متحمسون لعرض مجموعة كبيرة وجريئة من الأعمال لعام 2024. الجماهير ستكون قادرة على الاختيار من بين مسلسلات الدراما الناجحة مثل "The Diplomat" الموسم الثاني، و "Bridgerton" الموسم الثالث، و "Squid Game" الموسم الثاني، و " Empress " الموسم الثاني".

كذلك يشمل عناوين الخطاب: "بالإضافة إلى السلاسل مثل "Tour de France: Unchained" الموسم الثاني، و "Love is Blind" الموسم السادس، و "F1: Drive to Survive " الموسم السادس، و "Full Swing" الموسم الثاني، وعروضًا جديدة مثل " 3 Body Problem" (المستندة إلى الرواية الأكثر مبيعًا ومن مبتكري "Game of Thrones ").

ويتابع: "و" Griselda" (بطولة صوفيا فيغارا والتي ستعرض هذا الأسبوع)، و "The Gentlemen" (من إخراج غاي ريتشي)، و "Eric" (بطولة بنيديكت كامبرباتش)، و "Avatar: The Last Airbender "، و "Cien Años de Soledad" من كولومبيا والمستندة إلى رواية غابرييل غارسيا ماركيز و "Senna" من البرازيل".

كما يؤكد مديرو Netflix أن الموسم الرابع من "Emily in Paris" سيتم إطلاقه في وقت لاحق هذا العام.

يُذكر أن الموسم الأول المكون من تسع حلقات من "Squid Game" التي قام بإخراجها Hwang Dong-hyuk تم عرضه في عام 2021، حول منافسة مميتة بين المتنافسين الفقراء للفوز بمبلغ 45.6 مليار وون.

 Squid Game حقق نجاحًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية لشبكة Netflix وحصل على 14 ترشيحًا لجوائز الإيمي، بما في ذلك أفضل مسلسلاً دراميًا (وهي المرة الأولى لمسلسل غير ناطق بالإنجليزية) وفاز بستة منها.

كذلك تصدر مسلسل "Squid Game" جوائز Screen Actors Guild  لعام 2022 من خلال ترشيحه كأول مسلسل غير الناطق بالإنجليزية وأول مسلسل كوري لجوائز ترشيحه في فئة ممثلي الأدوار في مسلسل درامي.

بالإضافة إلى فئة الممثل في مسلسل درامي (لي جونج-جاي)، والممثلة في مسلسل درامي (جونج هو-يون) وفاز لي جونج-جاي وهو-يون بالجوائز، وحاز أيضًا مسلسل "Squid Game" على ثلاث جوائز جولدن جلوب، بما في ذلك أفضل مسلسلاً تلفزيونيًا.

بعد شهور من التكهنات حول ما إذا كان المسلسل سيحصل على موسم ثانٍ أم لا، أكدت Netflix  في يناير 2022 أنها ستتقدم بإنتاج الموسم الجديد، إذ صرح اَنذاك الرئيس التنفيذي لشبكة نتفليكس، تيد ساراندوس، أنه عالم Squid Game لا يزال مستمرًا.

وامتد عالم "Squid Game" الآن ليشمل سلسلة منافسات تحت عنوان "Squid Game: The Challenge"، بالإضافة إلى لعبة فيديو قادمة.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة