أفضل أفلام رسوم متحركة في عام 2020
0

نعرف جميعًا أنّ عشاق أفلام الرسوم المتحركة أو الأنيمشن في ازدياد يومًا بعد يوم، وهي الأفلام التي لا يشبع منها أبدًا الصغار والكبار على حدٍ سواء. في هذا المقال سنقوم بعرض أفضل أفلام رسوم متحركة في عام 2020 فور صدورها، وسنقوم بالتحديث الدوري للمقال بإذن الله.

أقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الفرنسية على مر التاريخ.. كنوز سينمائية لا تفوت

اقوى افلام الاكشن والقتال الامريكية بالسنوات الاخيرة حتى 2020

افضل الافلام الرومانسية العاطفية والحاصلة على الاوسكار

افضل افلام الانمي اليابانية حصدت ملايين المتابعين بالعالم

افضل افلام الفانتازيا والمغامرات​ بالسنوات العشرة الاخيرة

افضل افلام الخيال العلمي​ والفانتازيا على الاطلاق بتاريخ السينما

افضل مسلسلات نتفلكس Netflix لا تفوت متابعة اجمل المسلسلات

افضل افلام نتفلكس Netflix على الاطلاق اكشن وكوميدي وخيال علمي

اجمل الافلام الوثائقية المدبلجة والتي تثري عقلك وتزيد معرفتك

افضل افلام الكوميكس والابطال الخارقين في تاريخ السينما

افضل الافلام الهندية الرومانسية والاكشن والكوميدية بتاريخ بوليود

افضل المسلسلات الاجنبية المشهورة والعالمية والاعلى متابعة

افضل افلام الرعب في التاريخ واكثرها قوة وخوف ورعب ستذهلك

اقوى افلام التشويق والاثارة والتشويق والغموض على الاطلاق

افضل افلام الرسوم المتحركة الكارتون من ديزني للكبار والصغار

اجمل افلام الدراما بالتاريخ ستلامس احاسيسك وتثير مشاعرك

افضل الافلام الكوميدية على الاطلاق بالسنوات العشر الاخيرة

أفضل أفلام رسوم متحركة لشهر أكتوبر

Ben 10 vs. the Universe: The Movie

افلام كارتون بن 10 كارتون نتوورك

فيلم جديد لبطل شهير يعرفه جميع الأطفال المتابعين لقناة Cartoon Network، وهو Ben 10، الطفل ذو العشرة سنوات، والذي بإمكانه التحوّل لعشرة وحوش مختلفة، عن طريق جهاز خاص يلتف حول معصمه كالساعة. في هذه المرة، يقوم Ben 10 بمغامرة ممتعة وجديدة، حيث أنّها تدور في الفضاء الواسع ذاته، وبالطبع تُشاركه جوين، ابنة عمه في هذه المغامرة، يُصاحبها جدها ماكس. واللطيف في هذا الفيلم، أنّه حتى ولو لم تكن مُتابعًا للمسلسل نفسه، فلن يكون لديك أية مشكلة في مشاهدة الفيلم، والاستمتاع به

هذا الفيلم هو الفيلم الخامس، لسلسلة أفلام Ben 10، وذلك بعد ظهور هذه الشخصية بـ15 سنة كاملة، لذلك هي تعتبر أقدم شخصية على قناة Cartoon Network . كان أول عرض للفيلم على شاشة القناة في يوم 10 أكتوبر.

Happy Halloween, Scooby-Doo!

سكوبي دو هابي هالوين افلام كارتون رعب

لا يُمكن أن يمرّ عيد الهالوين أو عيد الهلع مرور الكرام، بدون أية أفلام مُثيرة للرعب الممتع، والغير مؤذي بالطبع. وهو ما سنكتشفه مع الفيلم الجديد من سلسلة أفلام Scooby-Doo، والذي يحمل عنوان Happy Halloween، وصدر للـ DVD في أوائل شهر أكتوبر. كعادة كل فيلم، سيواجه فريق Scooby-Doo، وحوشًا شريرة كالعادة، ولكن هذه المرة ستكون مميزة فعلًا، لأنّ هذه الوحوش عبارة عن يقطين ضخم تلوّث خطأً، مما سينتج عنه الكثير من الأهوال لاحقًا.

ربما لم تكن تعلم، أنّ سلسلة أفلام Scooby-Doo قديمة جدًا، حيث أنّها تعود للستينات، وتحديدًا في عام 1969، ولهذا تجد عُشّاقًا لهذه السلسلة من الأفلام والمسلسلات، وحتى ألعاب الفيديو، من جميع الأعمار، وليس الأطفال فحسب.

أفضل أفلام رسوم متحركة لشهر سبتمبر

Barbie Princess Adventure

الفيلم الموسيقى باربي 2020 افلام نتفليكس كارتون انيمشن

فيلم جديد من سلسلة أفلام الدُمية باربي، وهي الدمية المحبوبة من قبل الفتيات في العالم أجمع، وهذه المرة كان الفيلم غنائيًا، ويدور حول فكرة تكررت من قبل في عدة أفلام، ولكن لطرافتها، ومما ستُحدثه من أجواء غنائية وكوميدية لطيفة، استغلّها صنّاع الفيلم من جديد.

في الفيلم نجد أن باربي وأصدقائها سافروا معًا إحدى البلدان، ثم اكتشفوا أنّ أميرة هذا البلد، تُشبه باربي بشدة، وهو الشيء الذي سيجعل الأميرة تقدّم عرض لباربي، وهو  أن تحل باربي محلّها كأميرة للبلد  لأنها خائفة من هذه المسئولية الثقيلة.

الفيلم من إنتاج شبكة نتفليكس وتم عرضه في يوم 1 سبتمبر. وقامت بالأداء الصوتي لشخصية باربي، الأمريكية الشابة التي تعمل بالتمثيل والإخراج أيضًا America Young.

أفضل أفلام رسوم متحركة لشهر أغسطس

Phineas and Ferb the Movie: Candace Against the Universe

افلام كارتون رسوم متحركة 2020

متابعو قناة ديزني ومحبي برامجها، يمكنهم التعرف على مسلسل فينس وفيرب الشهير، والذي تم صنع أول فيلم مأخوذ عنه في عام 2011، وفي أغسطس من هذا العام، صدر الفيلم الثاني فينس وفيرب: كانديس ضد العالم. يدور الفيلم حول كانديس التي يتم إختطافها بواسطة مخلوقات فضائية، وهو ما يجعل مهمة إنقاذها على عاتق كل من فينس وفيرب. وللعلم، فإنّ هذه الحلقات التليفزيونية مُعربة لدينا افي الوطن العربي، ولكن باسم “فارس وفادي”.

الفيلم من إنتاج ديزني+، وقام بالأداء الصوتي لشخصية فينس، فينسنت مارتيلا، ولشخصية فيرب، ديفيد إريجو، ولشخصية كانديس، آشلي تيسديل. والمخرج هو بوب بوين، مخرج حلقات الرسوم المتحركة الشهيرة Family guy و American Dad. الفيلم حصل على تقييم 7.4 على IMDB، أما على موقع Rotten Tomatoe، فحصل على تقييم 100% من النّقاد، وهو أمر ليس بشائع بالطبع، ويدل على أنّ الفيلم ممتاز فعلًا.

Deathstroke: Knights & Dragons – The Movie

افلام كارتون كوميكس دي سي

فيلم أنيمشن به الكثير من الأكشن والإثارة، مأخوذ عن القصص المصورة لـ DC والمعروفة باسم Deathstroke: Knights & Dragons، والذي تم صنع حلقات تليفزيونية عنه في بداية هذا العام عُرضت على قناة The CW. يحكي الفيلم عن شخصية سلايد ويلسون أو البطل الخارق المعروف باسم Deathstroke أو ضربة موت، والذي تسبب في الماضي بقتل أسرته على يد أعدائه، والذي هو الآن يواجه نفس الخطر، من قبل جاكال وجماعة H.I.V.E. الشريرة.

قام بالأداء الصوتي لشخصية Deathstroke، مايكل تشيكلس، ولشخصية جاكال، كريس دي أليكس. الفيلم حصل على تقييم 6.4 على IMDB، أما على موقع Rotten Tomatoe، فحصل على تقييم أعلى وهو 74%.

أفضل أفلام رسوم متحركة لشهر يونيو

Jungle Beat: The Movie

افلام انيمشن في 2020

في الفيلم يصل أحد المخلوقات الفضائية الصغيرة إلى غابة بأفريقيا، وحينها تكتشف الحيوانات أنّه صار بإمكانها التحدث فجأة بسبب هذا المخلوق الذي يُريد والده السيطرة على الأرض، وبينما يُريد الصغير العودة إلى وطنه، يتعلم الكثير من حيوانات الغابة عن الصداقة والانتماء.

شارك العديد من الممثلين في الفيلم بالأداء الصوتي مثل، ديفيد مينكن، ديفيد مينتول، وآدم نيل. تقييم الفيلم على IMDB هو 5.6، بينما قيّمه المشاهدون على موقع Rotten Tomatoe بتقييم أعلى كثيرًا وهو 86%.

We Bare Bears: The Movie

فيلم كارتون الدببة الثلاثة

في الفيلم المأخوذ عن حلقات كارتون نتوورك الشهيرة المعروف باسم “الدببة الثلاثة”، نرى في هذا الفيلم كل من الدببة جريزلي، باندا، آيس بير، وهم يقومون برحلة إلى كندا، هربًا من عميل الوكالة القومية للسيطرة على الحيوانات المفترسة.

عُرض الفيلم على التليفيزون في آخر يونيو، وقام بالأداء الصوتي لشخصيات الدببة الثلاثة كل من، بوبي مونيهان، ديمتري مارتن، وإيريك إدلشتين. تقييم الفيلم على IMDB هو 7.1

أفضل أفلام رسوم متحركة لشهر أبريل

Mortal Kombat Legends: Scorpion’s Revenge

افلام انيمشن 2020

بالرغم من كونه فيلم رسوم متحركة، إلا أنّ الفيلم تصنيفه العمري R، وهذا يعني أنّه غير مناسب لمن هم أقل من 17 عام، نظرًا لزيادة نسبة العنف والمشاهد الدموية به، بخلاف اللغة الغير لائقة للأطفال. يُعدّ هذا الفيلم الموجّه للفيديو في الأساس، هو أول الأفلام التي تنتجها شركة وارنر بروس، لفيلم من سلسلة أفلام Mortal Kombat الشهيرة.

تدور قصة الفيلم حول هانزو هاساشي (باتريك سايتز) المُلقّب بالعقرب، والذي يسعى للانتقام ممن قتلوا أهله وعشيرته. شاركت بالأداء الصوتي في الفيلم جينفر كاربنتر في دور سونيا بلايد، كما شارك الممثل الكندي الأمريكي جويل ماكهيل في الفيلم بدور جوني كيج. تقييم الفيلم على IMDB 7.5، بينما قيّمه النّقاد بنسبة 89% على موقع Rotten Tomatoes.

Trolls World Tour

فيلم Trolls World Tour

فيلم جولة ترولز العالمية هو تكملة لفيلم ترولز الذي صدر في عام 2016 لشركة دريم ووركس أنيمشن، وفيه نجد بوبي وبرانش يكتشفان أنّ هناك 6 قبائل مُختلفة للترولز، يعيشون في 6 أماكن مُختلفة، ولكلٍ منهم موسيقاه الخاصة الذي ينتمي إليها، ما بين موسيقى الروك والبوب والكلاسيك والتكنو وغيرها، وهو ما يعني أنّ عالم الترولز صار أكبر مما يتخيلون.

رغم أنّ الفيلم راق للكثيرين من النّقاد والجمهور، إلا أنّ جزأه الأول كان في رأيهم أفضل. قام بالأداء الصوتي لشخصية بوبي آنّا كندريك، أمّا شخصية برانش فكانت للمغني الشهير جاستن تيمبرلك، وشاركهم البطولة، ريتشل بلووم، وسام روكويل، وغيرهم.

أفضل أفلام رسوم متحركة لشهر مارس

Onward

افلام رسوم متحركة افلام انيمشن فيلم Onward

واحد من أفضل أفلام العام، وهو أحدث أفلام بيكسار، يدور الفيلم حول الجنيّين الشقيقين اللذين تمكنا من اكتشاف طريقة لعودة والدهما على قيد الحياة لمدة يوم واحد، وهو الشيء الذي يستدعي الذهاب في رحلة لاكتشاف هذه الطريقة.

يتصور الفيلم سقوط الصاروخ القادم من كوكب كريبتون بعد تدميره، على روسيا، بدلًا من ولاية كنساس الأمريكية، وماذا سيحدث لو نشأ سوبرمان هناك، وبدأ في استخدام قدراته الخارقة في حماية هذه البلاد، وما سينتج عنه من معاداة الدول الكبرى له.

قام الممثل البريطاني جايسون إيزاكس بالأداء الصوتي لشخصية سوبرمان،وأخرج الفيلم مخرج الأنيمشن الشهير سام ليو، الذي صنع الكثير من أفلام السوبرهيروز المأخوذة عن DC كوميكس.

تقييم الفيلم 6.3 على موقع IMDB.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام كوميكس وأبطال خارقين في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام رسوم متحركة لشهر يناير

The Big Trip

افلام رسوم متحركة في 2020 فيلم

صدر في يناير الماضي نسخة الدي في دي لفيلم الأنيمشن The big trip، والذي يحكي عن طائر اللقلق، الذي قام بتوصيل باندا صغير بالخطأ، إلى مجموعة من الحيوانات، من ضمنهم دب، وغزال أمريكي، ونمر، وأرنب، والذين يُقررون أن يُعيدوا صغير الباندا إلى أهله.

الفيلم إنتاج روسي أمريكي، ناطق بالإنجليزية، قام بالأداء الصوتي للشخصيات، بولي شور، دريك بيل، وكاثرين ماري.

The Queen’s Corgi

فيلم الرسوم المتحركة افلام انيمشن افضل افلام 2020 فيلم The Queen's Corgi

في فيلم كورجي الملكة، تفقد ملكة بريطانيا كلبها المفضل ركس، والذي من فصيلة الكورجي، وللأسف يجد الكلب نفسه مُهددًا بالدخول في قتال مع كلاب الشوارع الخطرة.

الفيلم إنتاج بلجيكي أمريكي، ناطق بالإنجليزية، وقام بالأداء الصوتي للشخصيات، ماري ديفون، ليو بركات، وجو ويت.

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام رسوم متحركة في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما"