محتوى عربي لجيل الألفية

أراجيك من الشباب وإلى الشباب، وتعدُكَ بإدمان محتواها من المقال الأول.

القسم العام هو نافذتُكَ لأهمِّ الموضوعات المتداولة في الأوساط الشبابية مع تحليلات دقيقة وطرح مفيد. ستجد فيه آخر الاكتشافات العلمية المثيرة، قوائم ومناقشة للكتب والروايات الشيقة والهامة، نصائح لرواد الأعمال والموظفين والمسوقين، ونصائح عامة للشباب؛ لجعل حياتَهمْ أسهل وأبسط وأكثر متعة، كما أنّك ستجد دائمًا المقالات المحفزة وقصص النجاح الملهمة.

في أراجيك تِك لن تجد محتوى تقنيا مفيداً وشاملاً مثلما ستجده في هذا القسم، من أبسط الحيل التقنية لاستخدام التطبيقات والبرامج ونظم التشغيل والألعاب، إلى مراجعات أحدث الأجهزة الذكية وحتى مقالات البرمجة والهاك المتخصصة، بالإضافة إلى متابعة مُركزة لأهمِّ الموضوعات التي تشغل العالم التقني وأحدث ما توصل إليه العالم من ابتكارات تكنولوجية هائلة، فهو القسم المناسب لكل “جيك – Geek”!

أراجيك فَنْ: منذ إطلاق هذا القسم وهو يغردُ وحدهُ بعيدًا عن السربِ! فبينما الصحافة الفنية العربية تركّزُ على آخر أخبار مؤخرة كيم كارداشيان وزواج وطلاق الفنانات، تجد في أراجيك فن أمتع المقالات المفيدة في عالم السينما والمسلسلاتِ والموسيقى العالمية، فهو مرجعُكَ الأول في العالم العربي لتحليل ومناقشة الأعمال الفنية، بالإضافة إلى قوائم مميزة تناسب كل الأذواق، سيفوتُكَ الكثير إن لم تتابعه.

أراجيك تعليم: كل ما يهمُك كطالب ستجده – حرفيًا – هنا، ستجد معلومات ثرية حول كيفية الدراسة بالخارج ودلائل شاملة عن الدراسة والمعيشة لأكثر من 50 وجهة دراسية، وأيضًا سنقدمُ لك أهمَّ المنح الدراسية والدورات التدريبية بالخارج أو أونلاين. كما أنّك ستجد نصائح فعالة لكيفية المذاكرة واجتياز الامتحانات بنجاح، غير النصائح الحياتية العامة المفيدة لكل طالب.

في مدونات أراجيك نتساوى جميعًا كقراء وكتّاب، حيث الكل يسرد قصته التي لمس منها درسًا مهمًا كان لابد من مشاركته مع الآخرين. لن نقدم لك نصائح أو معلومات أو أخبار، بل سنتلقى منك أيها القارئ العزيز تجاربك الملهمة في الحياة، والتي خرجت منها شخصًا جديدًا للعالم، وسنشاركك أيضًا تجاربنا لنتبادل المعرفة والفهم ونتعامل مع الحياة بشكل أنضج.

أراجيك بايو: دليلك العربي الأول للتعرف على السّير الذاتية لأكثر الشخصيات العالمية والعربية تأثيراً.

350K

مشترك ومسجل

3.5m

مليون متابع

+7M

مليون قراءة شهرياً

3M+

مليون زائر فريد شهرياً