ملهمات الأنمي .. أبرز شخصيات الأنمي النسائية التي أبهرتنا بجمالها وقوتها

شخصيات انمي نسائية
4

واحد من ضمن العديد من الأسباب التي تجعلنا نحب الأنمي كثيرًا، هوَ العدد الذي لا يُحصى من شخصيّات الأنمي الرائعة، حيْث بجمال رسوماتهم وجاذبية شخصيّاتهم يأسرون قلوبنا، فيبقون معنا خلال ساعات المشاهدة وبعدها كذلك وعلى مرّ السنوات.

وهذه المرّة سنقدّم لكم باقة منوّعة ومُتباينة من بطلات الأنمي، وهنّ مجموعة من أبرز الشخصيّات النسائيّة المُميّزة، باختلاف الأذواق وتعدّد أسباب اختيارهم، ما بين جمال الشكل ونقاء ولطف القلب وقوة الروح وبين الشجاعة والحزم وقوّة التصرفات كذلك.

أوسکار دي جرجايس | Oscar François de Jarjeyes

صورة أوسکار دي جرجايس | Oscar François de Jarjeyes

من أنمي Rose of Versailles \ Lady Oscar

بذلك المزيج السحري من العاطفة ورهافة الحِس والشجاعة والقوة والحزم كانت هيَ الفتاة الحلم لكلٍّ منّا، مُتمّنين أن نملك جُرأة وإقدام تلك الفارسة النبيلة، والتي وجدت نفسها تعيش على أنها فتى وتحيا حياتها أسيرة صورة الرجل فقط بسبب أنانية والدها الذي حطّم حياة ابنته لمجرد أن يحظى بوريث يحمل لقب عائلته، لتُصبح قائدًا للحرس الملكي دافنة أنوثتها ومشاعرها للأبد، سائرةً في طريقٍ مُعدّ لها سلفًا، لكنها رغم ذلك احتفظت بقوّة ولطف وجمال المرأة بداخلها.

“أوسكار” الحازمة القوية التي لا تخشى التصريح برأيها بالحق أمام أيٍّ كان، وفي نفس الوقت الرقيقة من داخلها والعطوفة على الآخرين من حولها.

فكانت كما الوردة بالفعل التي أحاطت بها الأشواك من كل جانب لكنها ظلّت نديّة عطِرة، ورغم الأجواء الصعبة والأهوال التي عاشتها قبل وبعد الثورة الفرنسيّة، ورغم كوْنها في الأساس تُعتبر من طبقة النُبلاء لكنها كانت أقرب للرحمة والتفهّم والقُرب من الشعب وآلامه، وقد حاولت جُهدها خدمة وطنها والقيام بدورها كقائد الحرس مُراعيةً في ذات الوقت ألاّ تقتل ضميرها أو تنحاز للظلم.

لتظلّ “أوسكار” لسنوات – وحتى الآن – نموذجًا  آخر مُلهمًا بكل ما في شخصيّتها من جوانب سلبيّة وايجابية.

هيناتا هيوجا|Hinata Hyuga

صورة هيناتا هيوجا|Hinata Hyuga

من أنمي  Naruto/Naruto Shippuden

الفتاة الجميلة شديدة الخجل – خاصة أمام “ناروتو” الفتى الذى أحبّته طيلة حياتها – والتي رغم أنّها تفضل القراءة والحياة المنزلية الهادئة إلاّ أن كوْنها واحدة من أقوى عائلات “كونوها” ووريثة تقنية”البياكوجان” فقد تحتّم عليها أن تدرس لتصبح نينجا، وبشجاعة وعزيمة خاضت تلك التجربة رغم صعوباتها العديدة، وبفضل حبها لـ “ناروتو” وإعتبارها اياه مثلها الأعلى في الحياة، كانت تبذل قصارى جهدها لتُصبح نينجا قوية رغم رقّة قلبها وكرهها لإيذاء الآخرين، الفتاة شديدة الولاء والاخلاص لأصدقائها ووطنها، والتي على استعداد للتضحية بحياتها لو لزم الأمر في سبيل مَن تحب.

شوري| Shuurei

صورة شوري| Shuurei

من أنمي  Saiunkoku Monogatari

حينما كان التعليم مُقتصرًا على الذكور، والوظائف بالقصر الإمبراطوري مُقتصرة على الرجال – تبعًا للزمن الذي يدور فيه الأنمي – ، فإن هذا لم يمنع “شوري” من أن تدرس وتتعلّم على يديْ والدها الرائع “شوكا” أمين المكتبة بالقصر، وأن تتحدّى المصاعب حتى تدخل الامتحان الإمبراطوري وتنجح بل وتكون من الثلاثة الأوائل، وحينما لم تتوقف رغم ذلك مضايقة الرجال لها لأنها أول فتاة تعمل بالقصر بوظيفة حكومية؛ فإنها وقفت بإصرار وشجاعة في وجوههم متوليّةً مهام كبيرة ومُحقّقة نجاحات ملحوظة مُبرهنة على موهبتها وقُدراتها، موضّحة قوّتها الحقيقيّة.

يوكاري هاياساكا| Yukari  Hayasaka

صورة مقال يوكاري هاياساكا| Yukari Hayasaka
من أنمى Paradise Kiss

“يوكاري” المعروفة أيضا باسم “كارولين”، هى نموذج  أخّاذ للجمال والجاذبية، ورغم كوْنها تعيش حياةً مملة ورتيبة وغير متأكدة أي طريق يجب عليها سلوكه، وأي قرار تتخذه بسبب سيطرة والدتها عليها، حينما تلتحق “يوكاري” بالجامعة تلتقي بمجموعة من طلاب مدرسة الفنون يطلقون على أنفسهم فريق””    Paradise Kiss يُصّممون ويقدمون عروض الأزياء ويقنعونها بالانضمام إليهم، وبفضل  قوّتها وطموحها المكبوت وبفضل “جورج” الفتى الذي أحبّها تستطيع بالتدريج التخلّص من سيطرة والدتها لتصبح امرأة مستقلة وقوية وعارضة ناجحة.

يـــــونا | Yona

يـــــونا | Yona

من أنمي Akatsuki no Yona

تلك الأميرة الطيّبة التي لم تكن تعرف أي شيء عن المملكة وعن شعبها، وفي يوم واحد وبضربة مفاجئة تفقد والدها وتُطرد من القصر وتُطارد من قِبَل قاتليه، أي شخص في مكانها كان سيفقد الأمل وينعزل أو يموت كمدًا، لكنها ما إن أفاقت من الصدمة حتى قرّرت بكل شجاعة ألاّ تستسلم للحُزن واليأس، وأن تعرف أكثر و تُدرّب نفسها على القتال لتحمي أصدقاءها ولتحمي شعبها أيضًا، لتتغيّر شخصيّتها 180 درجة، مُكتشفةً قوّة روحها الحقيقيّة وقُدراتها التي صقلتها التجربة والخِبرة وتلك الظروف الصعبة.

لين راسل | Lynn Russell

صورة لين راسل | Lynn Russell

من أنمي Lady Lady

الصغيرة ذات الخمس أعوام والتي لا يُصدّق أن طفلة في عمرها يُمكنها أن تكون بهذه القوة والشجاعة وأن تُصبح مُلهمة لمَن حولها – بما فيهم المُشاهدين – بينما نتّتبع مسيرتها.

وقد ظلّت كلمات والدتها لها أن تكون “فتاة \ امرأة قويّة -جميلة -ومميّزة ” هيَ شعارها في الحياة ومُحرّكها مهما كانت العقبات.

الصبيّة التي رغم كل المعوقّات والظروف التي كان من الممكن أن تصنع منها وحشًا ممتزج بالمرارة والحقد والغضب، لكنها حافظت على براءتها وعفويتها وطيبة قلبها، استطاعت أن تقهر كل شيء بأن تكون هيَ ولا تسمح لأي شيء أن يُغيّرها للأسوأ، وتلك شجاعة نادرة لا تُوصف، ونموذج أقرب للواقعيّة بالنسبة لمحبيها، إنها الحروب اليوميّة التي نخوضها مع ذواتنا خلال رحلتنا مع الحياة، فتصقلنا الخبرات والنكبات والضحكات والدموع، لكننا نظل متشبّثين بأفضل ما فينا.

اصرارها وعزيمتها على تحقيق أهدافها وأحلامها مع حفاظها على الصداقة والوفاء وذاك اللطف في قلبها كان ولا زال مصدرًا مُتجدّدًا للإلهام.

(يدخل في ذلك النموذج كذلك فتيات أخريات من عصر الأنمي الذهبي، مثل “سالي \ الأميرة الصغيرة” و “ريمي -الفتاة الشريدة” وغيرهم ممَن يستطيعون التأثير فيمَن حولهم برهافة حسّهم وطيبة قلوبهم ونظرتهم البريئة والنقية للعالم يصبغونه دومًا بالأبيض.)

شيرا يوكي |  Shirayuki

صورة شيرا يوكي | Shirayuki

(معنى اسمها” بياض الثلج”)

من أنمي Akagami no Shirayuki-hime

تعيش وحدها في أحد المُدن حيث تعمل في محل للأعشاب الطبية وتجهّز المستحضرات الطبية لأهل مدينتها، أمير تلك المدينة شاب مستهتر يعتقد أن كل أوامره ورغباته مُجابة، ذات يوم يسمع بـ “شيرايوكي” وأنها فتاة جميلة بشعر أحمر -وهو لون نادر عندهم – فيُقرّر أنها لعبة جميلة ويرسل لها ليأمرها إن تصبح محظية في قصره، لكن “شيرايوكي” تدبّر له مقلبًا ظريفًا ، فتقصّ ضفيرتها وتتركها في منزلها بدلاً عنها، بينما ترحل بعد أن أبلغته أنها لا تهتم لأمره  ولا ترغب ان تصبح دميةً في قصره، متوجّهة إلى مدينة ثانية تُصادف حينها أميرًا آخر لكنه مختلف، فهوَ طيّب وشجاع ويهتم لأمر شعبه، وبرفقة مُساعديه الثلاثة يستقبلونها بترحاب على استعداد لمُساعدتها ، وحينما يخبرها الأمير أنه يمكنها دخول القصر لأنها صديقة له، تخبره بعزّة نِفس  وبإصرار وعزيمة انها لا تحتاج لأي واسطات وستعمل بجهدها ومهارتها ليقبلوها ضمن الطاقم الطبي للقصر بعد اجتياز الإمتحان، فتاة رغم انقلاب حياتها رأسًا على عقب فإنها واجهت مصيرها بشجاعة وصبر، باذلة قصارى جهدها.

ميكاسا أكيرمان | Mikasa Ackerman

صورة ميكاسا أكيرمان | Mikasa Ackerman

من أنمي Shingeki no Kyojin

يتفق الكثير من عاشقي الأنمي  على جمال “ميكاسا” ومهارتها وقوّتها، وهيَ بالفعل ليست مجرد وجه جميل، لكن واحدة من أذكى وأقوى جنود فيْلق الاستطلاع ضمن الأنمي الرائع ” Attack on Titanهجوم العمالقة”، وأكثرهم قوة ومهارة، قدراتها القتالية جديرة بالإعجاب، كذلك شخصيّتها التي تجمع بين اللطف والقوّة، قد يراها الآخرون جندية باردة الطباع، لكنها في الواقع شديدة العاطفية خاصة تجاه عائلتها والمُقرّبين منها – و”إيرين” بشكل خاص – لدرجة أنها مستعدة للتضحية بحياتها من أجله، وقد كان هوَ مَن أنقذها فيما مضى حينما فقدت والديها في طفولتها.

کيـوکـو موجامي | Kyouko Mogami

صورة کيـوکـو موجامي | Kyouko Mogami

من أنمي Skip Beat

الفتاة غير الاعتياديّة التي تفجّرت طاقاتها وموهبتها بالكامل نتيجة الضغوطات الشديدة وذلك الظرف السيء الذي واجهته، شخصيّة ثرية بالمشاعر والأفكار ومتفرّدة في طبيعتها، واعصار -حقيقيّ -من الأفعال والكلمات والشغف، تُعتبر من أقوى الشخصيّات النسائيّة في الأنمي تأثيرًا وتميّز.

استطاعت أن تتغلب على أحزانها وتتجاوز تلاعب وإيذاء صديق طفولتها لها، تحدّت الظروف والمصاعب حتى تميّزت في مجالها ببراعة، وبنفس الوقت حافظت على قلبها الطيب، كما أن حبها لأصدقائها ودعمها لهم ومساعدتها إيّاهم كان عنصر تميّز آخر لها.

ريلينا بيسكرافت | Relena Peacecraft

صورة ريلينا بيسكرافت | Relena Peacecraft

من أنمي Gundam Wing

في عالم تسوده الحروب، ويحكمه الجشع وحُب السيطرة، وفي زمن وصل به طموح البشر وجبروتهم إلى الفضاء، لتدور رحى حروب مُحزنة بين المُستعمرات والأرض، كانت هذه الفتاة بشجاعة قلبها وحكمتها وإيمانها العميق بالحريّة والعدالة، ونبذ العُنف والقتال، هيَ صوت السلام.

آمنت بأن نُبل الوسيلة جزء لا يتجزّأ من نُبل الغاية، وأنه لا يُمكن للخديعة والظلم أن يكونوا هُم الطريق الصحيحة للسلام، وبأن السلام لا يُبنى على عنف أو دماء، وثابرت للحفاظ على مبادئها رغم التخبّط والحيرة ورغم كل الضغوطات، فاستحقت الاحترام والتقدير حتى من أعدائه.

تطوّر شخصيّتها من الصبية الهادئة المنطوية قليلاً على نفسها، والمُمتزجة تمامًا بالطبيعة من حولها، والتي يسعُ قلبها كل الكائنات، لتكتشف أن قدرها يحمل لها دورًا أكبر، وبأنها رغمًا عنها ستقف وسط الدمار وبين النيران، لتغدو هيَ الدافع والإرادة للكثيرين ونقطة الضوء التي تُنير طريق الغارقين في الحرب ومحاولات الإصلاح، والملوّثة أيديهم بالدماء، مانحةً إيانا بُعدًا آخر لفلسفة الحرب والسلام.

تشيهايا أياسي | Chihaya Ayase

صورة تشيهايا أياسي | Chihaya Ayase

من أنمي Chihayafuru

التي يُمكن اعتبارها الشغف يمشي على قدميْن، الضاجّة بالحياة والمشاعر، مُبهرة ومُلهمة بالفعل، تأسرك من خلال عملها الدؤوب ومحاولاتها تحسين نفسها باستمرار سواء في مجال رياضة “الكاروتا” التي خلبت لبّها ومنحتها حُلمًا ترسمه وتلوّنه عبر سنين عُمرها، أو بشكلٍ عام.

بكل انكساراتها وانتصاراتها تظل مُضيئة بالأمل، بحماسها وإخلاصها وقوّة روحها هيَ “الدينامو” المُحرّك ليْس فقط لرفاقها، بل لنا كمشاهدين نستطيع تلمّس نُضجها وتطوّرها، وهيَ النموذج الأكثر واقعيّة برأي معجبيها، فنستطيع التوحّد معها ومع أفكارها وهواجسها ونتعلّم -منها ومعها -كيف يُمكننا الإمساك بتلابيب مواهبنا وقدراتنا وأن نستفيد منها.

يوکـــي كروس Yuki Cross

صورة يوکـــي كروس | Yuki Cross
من أنمي Vampire Knight

في عالم يُحاول فيه محبّو السلام خلق بيئة تعايش بين مصّاصي الدماء والبشر، “يوكي” التي لا تتذكر من حياتها شيئًا سوى ليلة انقاذها وهيَ صغيرة من هجوم مصّاص دماء وتبنّيها من قِبَل مدير المدرسة، تُحاول تجميع قطع الأحجية الضائعة من ذاكرتها، لتكتشف أن عبء العالم كلّه بين يديْها، وأنه ليْس بمقدورها أن تحمي أحبائها والذين تهتم لأمرهم، لكنها لا تستسلم وتُقرّر أن تبذل قصارى جهدها مهما تكلّف الأمر.

وأن تُحافظ جاهدة خلال ذلك على طيبة قلبها ورهافة حسّها رغم كل التوحّش والكراهية والجنون، ورغم كل ما واجهته تُفكّر في الآخرين قبل نفسها ومُستعدة للتضحية والمخاطرة لأجلهم. فتاة أخرى بشجاعة قرّرت مواجهة مصيرها مهما كان ذلك موجِعًا، وقوّتها – كما في العديد من النماذج السابقة-ليْست في العضلات أو القوة الجسديّة فقط، لكن سر قوّتها الحقيقي في روحها، وتفرّد شخصيّتها.

سينجوغارا هيتاجي | Senjougahara Hitagi

صورة سينجوغارا هيتاجي | Senjougahara Hitagi

من أنمي Bakemonogatari

شخصية أخرى من عالم مصاصى الدماء، وواحدة من حسناوات عالم الأنمي، لكنها حسناء متقلّبة المزاج مرحة وظريفة وعابثة، تتطوّر شخصيّتها بالتدريج، بعد أن كانت فتاةً انطوائية لا تتحدث مع أحد على الاطلاق، ضعيفة البنية منعدمة الوزن تقريبًا، وقد استحقت “سينجوهارا” حب “كيومي” لها، فهيَ طيبة القلب رغم كوْنها تتحدث وتتصرف بشكل تعسّفي أحيانًا.

آسونا يوكي |  Asuna Yuuki

صورة آسونا يوكي | Asuna Yuuki

من أنمي Sword Art Online

واحدة من شخصيات الأنمي النسائية الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة، ضمن اللعبة الأشهر ” “فن السيف عبر الإنترنت “فإن “أسونا” نائبة قائد الفرسان ليست فقط باهرة الجمال، بل أيضًا واحدة من الفتيات القلائل المُشاركات في تلك اللعبة التفاعليّة، وقد أثبتت قوّتها وشجاعتها منذ المراحل الأولى، وغدت من أفضل المُبارزين في الكون، لها سرعة لا مثيل لها لدرجة أُطلق عليها”الوميض الخارق”  أو”وميض البرق” بجانب عدة ألقاب أخرى، إلى جانب قوّتها المشهود لها من الجميع داخل اللعبة، فقد تطوّرت شخصيّتها كذلك في عالم الواقع، مُكتسبةً الكثير من تجربتها الفريدة في ذلك العالم المميّز.

كاجا كوكو |  Kaga Kouko

صورة كاجا كوكو | Kaga Kouko

من أنمي  Golden Time

المُحبّة ذات الجمال المدهش والبرّي في نفس الوقت، على الرغم من مواقفها العدوانيّة والمتهوّرة (في بعض الأحيان)، إلاّ أنها واحدة من أكثر الصديقات تفانيًا ووفاءً في هذا الكون، ذكية، أنيقة، عطوفة، مخلصة، وذات ولاء.

أوريهيمي إينوي | Inoue Orihime

صورة أوريهيمي إينوي | Inoue Orihime

من أنمي Bleach

سواء في مدينة “كاراكورا” أو “جمعية الأرواح” ، فإن ” أوريهيمي إينوي ”  يتردّد اسمها دائمًا في المدينة لجمالها وقوّتها الروحية وتقنيّتها المميّزة  في الحماية والعلاج، وبسبب سحرها الذي لا يرقى إليه الشك، لذلك فإنها غالبًا ما تكون موْضع الغيرة بين الفتيات في سنها، “أوريهيمى” ذكية بل من أذكى طلاب مدرستها، طيبة القلب وودودة وحسّاسة وتحب أصدقاءها كثيرًا، بريئة حد السذاجة وصاحبة خيال جامح وكثيرًا ما تسقط فى أحلام اليقظة، فتاة لطيفة جدًا ومشاعرها رقيقة.

تشيتوجي كيريساكي |  Chitoge Kirisaki

صورة أوريهيمي إينوي | Inoue Orihime

من أنمي Nisekoi

تُعدّ واحدة من أكثر الشخصيات النسائية حيوية وتألق، من الصعب فى البداية لضعيف الملاحظة فقط ألاّ يتعرف على جمال “تشيتوجي” وسحرها الخلاب، فتاة شديدة الإنفعال حد العدوانية أحيانًا، ومتحمسة دائمًا، مقابل هذا فهيَ شخصية مُحبّة وتهتم لأمر الآخرين.

إينوري يوزوريها| Inori Yuzuriha

صورة إينوري يوزوريها| Inori Yuzuriha

من أنمي Guilty Crown

تُعتبر “إينوري ” الأكثر جمالاً من بين بطلات أنمي  Guilty crown – المُشتهر عربيًّا  باسم “بيدي اليُمنى سأفعل المستحيل” – ، ذات صوت سحري مؤثر جعل منها المغنيّة الرئيسيّة في الفريق الغنائي عبر الإنترنت – ضمن أحداث الأنمي – والمُسمّى Egoist ، مُعبّرةً بصوتها عن كل ما لا تستطيع الافصاح عنه بالكلمات، فتاة المُقاوَمة الغامضة التي قد تبدو باردة وغير عاطفية وخاصة في بداية المسلسل، ولكن بالطبع هناك ماهو أكثر تحت السطح الخارجي لها من جاذبية وعواطف، بينما تستكشف – ونحنُ معها – سرّ دواخلها الحقيقيّة وسرّ وجودها، في الواقع فإنه يمكن أن تكون واحدة من أكثر الفتيات  عاطفةً فى هذه القائمة.

ساواكو كورونوما | Sawako Kuronuma

صورة ساواكو كورونوما | Sawako Kuronuma

من أنمي Kimi ni Todoke

الجميلة ذات الوجه البريء، الخجولة المنطوية بسبب تجنّبها من قِبَل الجميع وفهمهم الخطأ لها، لكنها فتاة طيبة تكتم بداخلها حزنها وألمها طيلة الوقت، في البداية رغم أنها تستمر في التبسّم لمَن حولها في محاولة لنقل مشاعرها ولمدّ جسور التواصل، لكنّ زملائها للأسف يرونها ابتسامة مخيفة  فيُطلقون عليها لقب”ساداكو” تيمّنـًا بإحدى شخصيات القصص المرعبة، ليكتشفوا فيما بعد أنهم أساءوا فهمها وبأنها في الحقيقة فتاة  لطيفة ودافئة وكنز حقيقي لمَن يعرفها.

لطالما كانت “ساواكو” دومًا جميلة لكنها أصبحت أكثر جمالاً وسحرًا حينما حظيت بالأصدقاء وبالحُب كذلك.

بوا هانكوك  | Boa Hancock

صورة بوا هانكوك | Boa Hancock

من أنمي One Piece

أجمل قرصانة في العالم، وواحدة من أقوى قراصنة “التشيبوكاي” والأنثى الوحيدة ضمن المنظمة التى يُعتبر قراصنتها هُم القراصنة الأقوى فى العالم، ومع أنه تم استعبادها في البداية فقد أصبحت قائدة “قراصنة الكوجا “، وحاكمة جزيرة “أمازون ليلي” التى يعيش عليها النساء فقط ويحظر على الرجال دخولها، “هانكوك” قد تبدو فى البداية متعجرفة وأنانية ومدللة وتعامل الآخرين بقسوة، لكنها ذات لين ورأفة وحسّاسة، تحب الحيوانات خاصة ثعبانها الذي يرافقها دومًا، كما إنها امرأة تعشق من كل قلبها.

كارين ستافيلد | Kallen Stadtfeld

صورة كارين ستافيلد | Kallen Stadtfeld

من أنمي Code Geass

واحدة من أقوى طياري فرقة الفرسان السود، رغم أنها تُعتبر بريطانية، ولكنها لا ترى نفسها إلا كـيابانية، (كان اسمها الأصلي “كالين كوزاكي” وذلك كان قبل أن تحتل القوات البريطانية اليابان)، هي أحد أعضاء مجلس الطلبة بأكاديمية “أشفورد” ومن عائلة عريقة، مُرهفة الحس وبجانب جمالها الملحوظ فهي مقاتلة قوية وشجاعة.

تشيدوري كانامي | Chidori Kaname

صورة تشيدوري كانامي | Chidori Kaname

من أنمي Full Metal Panic

واحدة من أكثر الشخصيات النسائية تبنيًّا لحقوق المرأة، تحب الحرية والانطلاق ولا تُحب أن يسيطر عليها أحد أو يُمارس وصايته عليها، فتاة بعمر17 مُشتهرة في مدرستها بجمالها وخاصة بشعرها الأزرق الطويل وتفوّقها الدراسي ولكوْنها نائبة رئيس مجلس الطلاب، وهيَ فتاة قوية وشجاعة ولا يُخيفها كونها مُطارَدة من قبل المنظمات والمخابرات الروسية.

يوزوكي إيبا Yuzuki Eba

صورة يوزوكي إيبا | Yuzuki Eba
من أنمي Kimi no Iru Machi

من بين صخب “طوكيو” وهدوء “هيروشيما”  تأتي “يوزوكي” ذات الشخصية التي تأسر القلب بجمالها وجاذبيتها ومرحها وشخصيتها الإجتماعية، ولثقتها الشديدة بنفسها وتواضعها وكونها يعتمد عليها، كذلك كونها مرحة ونشيطة، كانت محط إعجاب الجميع  فكانوا يحبونها و يرغبون في صداقتها.

تسونادي سينجو   |  Tsunade Senju

صورة تسونادي سينجو | Tsunade Senju
من أنمي Naruto

وأخيرا نُنهي القائمة بواحدة من أقوى النساء فى عالم الأنمي على الإطلاق وهى “تسونادي ساما”، واحدة من “السانين” الأسطوريين الثلاثة (جيرايا-أوروتيشيمارو-تسونادي)، أحد أقوى النينجا في قرية “كونوها” وفى عالم النينجا كله، تمتاز بقوّتها الجسمانية الهائلة وضرباتها القوية، ورغم خوفها من الدماء لكنها كانت تُعدّ من قبل ثاني أقوى ” شينوبي” في الحرب العُظمى.

كانت “تسونادي” ترى فكرة أن تصبح حاكمة القرية فكرة سخيفة لكنها أصبحت فيما بعد “هوكاجي القرية” بالفعل متوليّةً مهامها على أكمل وجه، ورغم كوْنها شخصية شديدة الحزن لفقدانها جميع أحبائها وشديدة التشاؤم تجاه كل شيء، لكنها تتغير بعد أن تقابل “ناروتو” الصبي المرح المُتفائل والمُحبّ للحياة رغم كل الصعوبات التي واجهها، ساعيًا لاستكمال طريقه فى النينجا، فتعود بسببه لعالم “الشينوبي” أكثر قوة ورغبة فى حماية وطنها وسكان قريتها.

وبما أن القوائم مهما بلغ طولها أو دقّتها فإن الأذواق والآراء تتباين، مَن هي شخصيتك النسائية المفضلة وما سبب انضمامها لمُفضّلاتك؟

4

شاركنا رأيك حول "ملهمات الأنمي .. أبرز شخصيات الأنمي النسائية التي أبهرتنا بجمالها وقوتها"