تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جمهور مسلسل ع أمل يشبه بطلاته بإعلاميتين شهيرتين.. ما السبب؟

3ala amal series 2024 ramadan
نادين يوسف
نادين يوسف

2 د

يشارك "ع أمل" لماغي بو غصن في السباق الرمضاني 2024، وحصد العمل إشادات جماهيرية كبيرة بسبب القضايا الهامة التي يطرحها المسلسل في إطار من التشويق.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "يسار حرب" وهي إعلامية شهيرة تدافع عن حقوق المرأة في برنامجها وتعاني من ماضي أليم وقهر وظلم تعرضت لهم في بداية حياتها.

شبه الجمهور شخصية "يسار حرب" (ماغي بو غصن) بالإعلامية المصرية الشهيرة رضوى الشربيني والتي تدافع عن النساء في برنامجها واشتهرت بهجومها على بعض النماذج من الرجال وهو الأمر الذي يتشابه مع شخصية "يسار حرب" في مسلسل "ع أمل".



ليست رضوى الشربيني فقط هي الإعلامية الوحيدة التي يتذكرها الجمهور، ما أن يتابع شخصيات مسلسل "ع أمل" فكما نشاهد شخصية "يسار حرب" هناك أيضًا شخصية "تينا" والتي جسدتها الفنانة رنين مطر.

تظهر شخصية "تينا" في المسلسل كأعلامية تقدم برنامجًا عن الموضة وتحب منتج البرنامج الذي يحب يسار حرب، كما أنها تغار من نجاح يسار حرب وتتمنى الحصول على مكانتها في القناة، يستغل المنتج (بديع أبو شقرا) خلافه مع يسار حرب ويقرر الانتقام منها ولكن بطريقة مختلفة.

يقرر جلال (بديع أبو شقرا) إنتاج برنامج للدفاع عن الرجال تحت اسم "حكي رجال" وتقدمه "تينا" والتي يلقبها مساعدها بـ"باربي"، تبدأ تينا الحلقة بأن برنامجها هو منصة للدفاع عن الرجل ولقبت الرجال بـ "الملك" كما شنت هجوم على النساء.

شبه الجمهور شخصية "تينا" بالإعلامية المصرية ياسمين عز والتي تقدم برنامج "كلام الناس" وتدافع عن الرجال وتلقبهم بـ"الفرعون" كما أنها اشتهرت بهجومها على النساء.

وكانت أثارت كل من رضوى الشربيني وياسمين عز جدلاًً كبيرًا في المجتمع المصري وامتد هذا الجدل للوطن العربي، وهو الأمر الذي جعل عدد من متابعين مسلسل "ع أمل" يشبهون الشخصيتان بالإعلاميتين المصريتين.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

ع أمل

مسلسل “ع أمل” اجتماعي في حبكة لا تخلو من الإثارة والتشويق؛ إذ تدور أحداثه من صميم الحياة، مناقشًا عدة مواضيع جريئة، وتتوالى المفارقات الدرامية يحمل الكثير من المفاجآت والصدمات.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    رامي حنا

بطولة

ماغي بو غصن،
مهيار خضور،
بديع أبو شقرا،
عمار شلق،
رنين مطر،
كارول عبود،
إلسا زغيب

النوع

إثارة وتشويق

متاح على

shahid_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة