تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مخرج Argylle يرد على جدل الفيلم.. ما علاقة تايلور سويفت؟!

Taylor Swift Conspiracy Theory arageek art 2024 Argylle film أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

ردًا على حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا حول فيلم Argylle، أوضح ماثيو فون، مخرج الفيلم حقيقة علاقة النجمة تايلور سويفت بالكتاب الذي يستند إليه فيلم Argylle المنتظر.

إذ اعتقد العديد من المعجبين أن تايلور سويفت كتبت الرواية التي استند إليها فيلم Argylle والذي يُعرض ببطولة برايس دالاس هاوارد. ومن بين الـ "Swifties" الذين كانوا مقتنعين بأن النجمة الشهيرة هي من كتبت المادة الأصلية للفيلم كانت ابنة "فون".

يقول ماثيو فون في مقابلة مع مجلة Rolling Stone: "لا أعتاد متابعة الإنترنت، ابنتي هي التي أبلغتني، وهذا هو سحر الشهرة وقوة الإنترنت، وتساءلت: "أنت لم تخبرني أبدًا أن تايلور كتبت الكتاب!'". ويضيف: "وأنا أنظر إليها متعجبًا وأقول: ما الذي تتحدثين عنه؟ تايلور سويفت لم تكتب الكتاب!'".

يتابع مستكملاً ردة فعله تجاه شائعة فيلم Argylle: "ضحكت لأنني كنت أقول: "هذا ليس صحيحًا! تايلور سويفت لم تكتب الكتاب!" ولكن ابنتي كانت مقتنعة بهذا".

يُعتبر جيسون فوكس مؤلف سيناريو فيلم Argylle، لكن أثيرت التساؤلات حول المادة الأصلية للفيلم. عندما تم الإعلان عن المشروع، قيل إن الفيلم يستند إلى رواية غير المنشورة للمرة الأولى من تأليف Ellie Conway.

إلى أن انتشرت شائعات حول عدم اتساق الاسم الحقيقي مع مؤلفه، إذ قام البعض بوضع نظريات تشير إلى إنه مجرد اسم مستعار يتوافق مع قصة الفيلم؛ بحسب المنشور على موقع Deadline.

تجسد "هاوارد" شخصية "إيلي كونواي"، كاتبة روايات الإثارة والجاسوسية في Argylle، تجد نفسها وسط دراما تجسس تشبه العديد من المواقف التي كتبت عنها في رواياتها.

استنتج معجبو تايلور سويفت أن الكاتبة الحقيقية لكتاب "Argylle" قد تكون هي نفسها، وذلك استنادًا إلى بعض التشابهات مثل القط المرافق للبطلة الذي يشبه قطة "سويفت" الخاصة، أوليفيا بينسون.

استندت الشائعات أيضًا لدلائل أخرى تشير إلى أن تايلور سويفت تستخدم أسماء مستعارة لكتابة الأغاني، مثل أغنية "This Is What You Came For" لريهانا التي كتبتها بالتعاون مع حبيبها السابق كالفين هاريس تحت اسم مستعار هو " Nils Sjöberg".

"فون" يؤكد أن كتاب "Argylle" حقيقي، ويضيف: "هناك كتاب حقيقي، وهو كتاب رائع حقًا. وهناك إيلي كونواي كتبت الكتاب، لكنها ليست تايلور سويفت".

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Argylle

الموعد: 2 فبراير 2024

يعود Matthew Vaughn مخرج Kingsman  إلى عالم الجواسيس الصفيقين مع هذا الفيلم الكوميدي المليء بالحركة والذي تدور أحداثه حول الروائية (بريس دالاس هوارد) التي تلفت انتباه نقابة إجرامية سرية عندما تعكس مؤامرات رواياتها التجسسية أنشطتهم بشكل غريب. الأمر متروك للجاسوس السري (سام روكويل) لإنقاذها وقطتها.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    ماثيو فون

بطولة

برايس دالاس هوارد،
جون سينا،
سام روكويل،
هنري كافيل،
دوا ليبا،
بريان كرانستون ،
كاثرين أوهارا

النوع

إثارة وتشويق،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة