أفضل أفلام أكشن في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

1

الأقرب لقلب الشباب هي دائمًا أفلام أكشن والحركة، فمع النشاط والطاقة الكبيرة التي يتمتع بها الشباب، فإن أفلام الحركة ترضيه وتخرج طاقته في المشاهدة.

ولكن هذا لا يمنع أن تكون هذه النوعية من الأفلام مفضلة لدى كل الأعمار أيضًا، فهي ممتعة ومسلية دائمًا، وإن كانت تتهم كثيرًا بنقص محتواها الدرامي العميق، إلا أن قلة من الأفلام التي تفلت من هذا الاتهام. ولكن سواء كانت عميقة أم فقط مسلية ومتقنة، نقدم لك أفضل أفلام أفلام أكشن 2019 لتتعرف عليها وتختار من بينها ما تحب.

أقرأ أيضًا: بعدما كرمت مارفل القارة السمراء ببلاك بانثر، حان الدور على المرأة في كابتن مارفل

أفضل أفلام أكشن لشهر مايو 2019

John Wick 3: Parabellum

John Wick 3: Parabellum

يحصل جون ويك على تعاقد مفتوح وصلت قيمته إلى 14 مليون دولار  الذي أصبح الآن مُطارد دون حماية بعد أن كسر القاعدة وقتل شخص على أرض فندق كونتيننتال، مما يضطره إلى إلاعتماد على نفسه تمامًا وشق طريقًا يحقق له السلامة، تُرى هل سينجح جون ويك في ذلك، أم سيتم القضاء عليه في نهاية الأمر، تعرّف معنا على الإجابة عند مشاهدة فيلم الأكشن الرائع John Wick 3: Parabellum.

الفيلم من بطولة كيانو ريفز، هالي بيري، روبي روز، قصة وسيناريو وحوار ديريك كولستاد، سيناريو شاي هاتن، كريس كولينز، مارك ابرامز إخراج تشاد ستاهيلسكي.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 17 مايو 2019. مدة عرض الفيلم ساعتان و11دقيقة. حصل الفيلم على تقييم  8  على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .

أقرأ أيضًا: بناء على ترشيحات القُرّاء: مسلسلات كورية من أبدع ما أنجبت الدراما الآسيوية!


أفضل أفلام أكشن لشهر مارس 2019

The Kid

The Kid

كان عنف العم الشديد سببًا في هرب المراهقين  ريو وشقيقته، حيث اتجها  معًا نحو الجنوب الغربي الأمريكي قابل  ريو أثناء الرحلة المجرم الأسطوري بات غاريت،  مالذي سيحدث لريو وشقيقته بسبب بات غاريت، هل يمر الأمر بسلام أم أن القدر يخبىء لهما في جعبته شيء آخر، تابع معنا أحداث فيلم الأكشن The Kid واستمتع بالمغامرة الشيقة.

الفيلم من بطولة جيك شور ، ليلى جورج ، كريس برات، سيناريو أندرو لانهام، إخراج فنسنت دي أونوفريو.

تم عرض الفيلم في 8 مارس 2019 قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في  2019. مدة عرض الفيلم ساعة و40 دقيقة.  حصل الفيلم على تقييم 5.9 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

Triple Frontier

Triple Frontier

تدور أحداث فيلم Triple Frontier في أمريكا الجنوبية، حيث يقرر خمسة من الأصدقاء القضاء على أكبر زعيم لتجارة المخدرات هناك، هدف عسير المنال يضعه الأصدقاء الخمسة نصب أعينهم، فهل يستطيعون حقًا تحقيقه أم سيلاقون حتفهم في سبيل ذلك؟ شاهد فيلم الأكشن والمغامرة والجريمة Triple Frontier وتعرّف معنا على الجواب.

الفيلم من بطولة بن أفليك، أوسكار إيزاك، تشارلي هونام، تأليف جي. سي. شاندور، مارك بوال، إخراج جي. سي. شاندور.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 13 مارس 2019. مدة عرض الفيلم ساعتان و 5 دقائق.  حصل الفيلم على تقييم   6.5 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .

Triple Threat

Triple Threat

نشاهد في فيلم  Triple Threat إبنة الملياردير  التي تحاول إسقاط منظمة من أكبر منظمات الجرائم، تُجرى صفقة من أجل القضاء عليها قبل أن تنجح في محاولاتها،  فيظهر فريق من القتلى والمرتزقة ويحاول حمايتها، تُرى هل ينجح في ذلك؟ أم تنجح الصفقة وتلاقي إبنة الملياردير حتفها؟ شاهد فيلم Triple Threat واستمتع  بالأحداث المثيرة لتعرف الجواب.

الفيلم من بطولة سكوت أدكنز، مايكل جاي وايت، توني جا، تأليف بول ستاهيلي، جوي أوبريان، جيسي في. جونسون إخراج.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 19 مارس 2019. مدة عرض الفيلم ساعة و36 دقيقة.  حصل الفيلم على تقييم  5.5 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .


أفضل أفلام أكشن لشهر يناير 2019

Polar

polar مستوحى من قصة مصورة

قدم ترى القصة تقليدية ولكنها لا تنتهي خاصة عندما تصنع بحرفية، فها هو القاتل المحترف الأبرع عالميًا يقرر التقاعد، مثقل بالهموم وبالأرواح التي زهقها، يكتشف أن موقع الخلود للراحة لم يأتي بعد.

فها هم أرباب عمله السابق يجبرونه على العودة لساحة المعركة، رجل وحيد شديد المهرة وجيش من القتلة الشباب في ساحة واحدة فماذا يحدث؟ هذا ما لن نحرقه عليك بكل تأكيد.

مدة العمل ساعة و58 دقيقة وتصنيفه TV-MA بمعنى احتوائه على محتوى يصلح فقط للبالغين. عُرض العمل في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 25 يناير 2019.

الفيلم من بطولة مادس ميكلسن في دور دنكان فيزلا، وفانيسا هودجينز في دور كميل، وكاثرين وينيك في دور فيفيان، السيناريو والحوار لجيسون روثويل، والقصة لفيكتور سانتوس عن قصة مصورة بنفس الاسم، من إخراج خوناس أكرلوند.

وقد حاز العمل على تقييم 6.3 من تقيمات المشاهدين في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام أكشن في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما"

أضف تعليقًا