أقوى أفلام أكشن 2019 أفضل أفلام أكشن 2019
2

الأقرب لقلب الشباب هي دائمًا أفلام الأكشن والحركة، فمع النشاط والطاقة الكبيرة التي يتمتع بها الشباب، فإن أفلام الأكشن ترضيه وتخرج طاقته في المشاهدة.

ولكن هذا لا يمنع أن تكون هذه النوعية من الأفلام مفضلة لدى كل الأعمار أيضًا، فهي ممتعة ومسلية دائمًا، وإن كانت تتهم كثيرًا بنقص محتواها الدرامي العميق، إلا أن قلة من الأفلام التي تفلت من هذا الاتهام. ولكن سواء كانت عميقة أم فقط مسلية ومتقنة، نقدم لك أقوى أفلام الأكشن 2019 لتتعرف عليها وتختار من بينها ما تحب.

أقرأ أيضًا: بعدما كرمت مارفل القارة السمراء ببلاك بانثر، حان الدور على المرأة في كابتن مارفل

أفضل وأقوى أفلام أكشن لشهر ديسمبر 2019

1917

فيلم 1917 أفضل أفلام أكشن 2019
تدور أحداث الفيلم في ذروة الحرب العالمية الأولى عام 1917، حيث سيقع  على عاتق الجنديان البريطانيان مهمة مستحيلة وهي إيصال رسالة عاجلة لقواتهم المحاصرة داخل أرض العدو، تُرى هل سينجحان أم سيدفعان حياتهما ثمنًا لذلك؟ هذا هو ما سنعرفه عند مشاهدة فيلم 1917 المنتظر عرضه في نهاية شهر ديسمبر 2019.

الفيلم من بطولة بنديكت كومبرباتش، أندرو سكوت، ريتشارد مادين، سيناريو سام ميندز، كريستي ويلسون-كارينز، وإخراج سام ميندز.

سيتم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 25 ديسمبر 2019. مدة عرض الفيلم ساعة و59 دقيقة.

أفضل وأقوى أفلام أكشن لشهر نوفمبر 2019

Ford v Ferrari

فيلم Ford v Ferrari أفضل أفلام أكشن 2019

نعود مع فيلم فورد ضد فيراري المبني على أحداث حقيقية إلى ستينات القرن الماضي لنلقي نظرة مطوّلة وشاملة على المنافسة الشرسة بين شركتيّ فورد وفيراري في ميدان سباق السيارات لومان 24 ساعة، تعرّف معنا على أحداث المغامرة المشوقة  لمصمم السيارات كارول شيلبي والسائق كين مايلز عند مشاهدتك لفيلم الأكشن والإثارة الأفضل لعام 2019 Ford v Ferrari.

الفيلم من بطولة كريستيان بيل، مات ديمون، سيناريو جيسون كيلر، جون هنري بتوورث، جيز بتروورث، جيمس مانجولد،أيه. جيه. كوك وإخراج جيمس مانجولد.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 15 نوفمبر 2019. مدة عرض الفيلم ساعتان و32 دقيقة.

حصل الفيلم على تقييم  8.3 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

أفضل وأقوى أفلام أكشن لشهر سبتمبر 2019

Eternal Code

فيلم Eternal Code أفضل أفلام أكشن 2019

سنتعرّف من خلال أحداث فيلم الأكشن Eternal Code على ” بريدجيت” المدير التنفيذي لواحدة من الشركات التي استطاعت تحقيق طفرة طبية مذهلة، إلا أن بريدجيت اكتشفت عيبًا قاتلًا دفعها لرفض الإندماج وعدم اتمام الصفقة، وهو الأمر الذي سيعرض الجميع للخطر، شاهد فيلم Eternal Code ونتعرّف معنا على المصير الذي ستقابله ” بريدجيت” هنا.

الفيلم من بطولة سكوت تايلور كومبتون، ريتشارد تايسون، بيلي ويرث، تأليف وإخراج هارلي والين.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 6سبتمبر 2019. مدة عرض الفيلم ساعة و 45 دقيقة.

حصل الفيلم على تقييم  على 6.4 موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

أفضل وأقوى أفلام أكشن لشهر أغسطس 2019

Point Blank

Point Blank أفضل أفلام أكشن 2019

أحياناً يدفعنا الخوف على من نحب ومحاولة الحفاظ على حياته إلى التعامل مع المجرمين والمشتبه فيهم أيضًا، هذا هو ما تعرَض له ممرض غرفة الطوارئ الذي لم يجد سبيل لإنقاذ حياة زوجته الحامل بطفله إلا التحالف مع أحد المشتبه فيهم في واحدة من جرائم القتل، السؤال الذي علينا أن نطرحه هنا هل هو حقًا مجرم أم أننا هنا نقابل عصابة من رجال الشرطة الفاسدين، تعرّف على الإجابة واعرف أيضًا هل ينجح هذا التحالف الغريب في إنقاذ حياة الزوجة عند مشاهدتك لأحد أقوى أفلام الأكشن، فيلم الأكشن والجريمة Point Blank.

الفيلم من بطولة أنتوني ماكي، فرانك جريلو، مارسيا جاي هاردن، سيناريو آدم جي سيمون، وإخراج جو لينش.
تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 12 يوليو 2019. مدة عرض الفيلم ساعة و 26 دقيقة. حصل الفيلم على تقييم 5.6 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

 

فيلم Angel Has Fallen

أفضل أفلام الأكشن 2019 Angel Has Fallen

يجد العميل السري مايك بانينغ نفسه متهمًا بمحاولة قتل الرئيس الأمريكي مع أدلة ملفقة ضده، مما يجعله يهرب من وكالته الأمريكية السريّة ومكتب التحقيق الفيدرالي في محاولة للعثور على التهديد الحقيقي للرئيس ومنعه قبل الاغتيال.

والفيلم يعتبر من أفضل أفلام أكشن 2019 وهو الجزء الثالث من سلسلة تحمل الاسم نفسه ويلجأ فيها بانينغ إلى أعدائه السابقين لمساعدته في مهمته ضد الوكالات الرسمية التي تطارده وتورطه في الجريمة.

Angel Has Fallen بطولة جيرارد بتلر، فريدريك شميدت، داني هيوستن ومورغان فريمان، وإخراج ريك رومان وو، ومدته ساعتين كاملتين، وتم عرضه للمرة الأولى في أمريكا 23 أغسطس 2019، وحصل على تقييم 6.4/10 على موقع قاعدة بينات الأفلام IMDB.

 

أفضل أفلام أكشن لشهر يوليو 2019

فيلم Stuber

Stuber من أفضل أفلام الأكشن 2019

وفي هذا الفيلم يضطر المحقق سريع الغضب والذي يتعافى من جراحة العيون أن يُطارد تاجر المخدرات الذي قتل شريكه، ويستعين في هذا بسائق سيّارة أوبر يضعه القدر في طريقه، وسريعًا ما يجد السائق معتدل السلوك نفسه في مطاردة شرسة مع الكثير من المواجهات وإطلاق نار متبادل مع المجرمين الخطرين، ولا يجد أمامه بديلًا سوى محاولة النجاة ويستعين في ذلك بذكائه ومهاراته السابقة في القيادة ليتغلب على المجرمين.

والفيلم بطولة ديف باوتيستا، كميل نانجياني، ميرا سورفينو، وإخراج مايكل دوز، وتم عرضه في الصالات الأمريكية 12 يوليو 2019، ونال 6.2/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB، ومدة عرضه ساعة و33 دقيقة.

 

فيلم  Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw من أفضل أفلام أكشن 2019

فيلم  Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw من أفضل أفلام الأكشن 2019

يتعرض العالم لتهديد خطير على يد بريكستون لور الجندي الذي خضع لتجربة إلكترونية متطورة جعلته غير قابل للتدمير مع قوّة خارقة وذكاء شديد ويمكن بمفرده أن يقضي على نصف سكان العالم، لذا يضطر رجل القانون الضخم لوك هوبز أن يتعاون بشكل مفاجئ مع عدوِّه اللدود والخارج عن القانون ديكارد شو لمحاولة تدمير لور قبل أن يرتكب أي حماقة.

والفيلم يعتبر جزء منفصل عن سلسلة السرعة والغضب الشهيرة لكنه مليء بالإثارة والمغامرة وحبس الأنفاس مع المطاردات التي لا تنتهي.

Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw بطولة دواين جونسون، جايسون ستاثام، إدريس إلبا، وإخراج ديفيد ليتش، ونال تقييم 6.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB، وتم عرضه في أمريكا للمرة الأولى في 31 يوليو 2019، ومدة عرضه ساعتين و31 دقيقة وينتمي لنوعية الأكشن والمغامرة والإثارة.

 

أقوى وأفضل أفلام أكشن 2019 لشهر يونيو

فيلم Shaft من أفضل أفلام أكشن 2019

فيلم Shaft من أفضل أفلام الأكشن 2019

العميل المتميز جون شافت جونيور يتمتع بمهارة غير مسبوقة في الأمن السيبراني داخل مكتب التحقيقات الفيدرالي، ولكنه يضطر فجأة إلى الاستعانة بخبرات والده السابقة رغم الخلافات الدائمة بينهما وذلك في محاولة من جونيو لكشف لغز مقتل صديقه المفاجئ.

ومن ناحية أخرى يوافق الأب على المساعدة ويبحر به في داخل منطقة هارلم المشهورة بتجارة المخدرات، وتتعارض طرق والده مع الشارة الرسمية التي يحملها بالإضافة إلى وجود أجندة خاصة عليه قبولها والتعامل معها إذا أراد الوصول للحقيقة.

الفيلم بطولة صامويل إل جاكسون ، جيسي تي آشر ، ريتشارد راوندتري، وإخراج تيم ستوري، ومن تأليف إرنست تيديمان (استنادًا إلى شخصية جون شافت من رواية “كينيا باريس: رصيد واحد إضافي” وعُرض داخل صالات السينما في الولايات المتحدة الأمريكية في 16 يونيو 2019، وحقق درجة نجاح كبيرة، وحصل على تقييم 6.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB، وتصل مدة عرضه إلى ساعة وواحد وخمسين دقيقة، وهو من نوعية الأكشن والكوميدي والجريمة.

 

أفضل أفلام أكشن 2019 لشهر مايو

John Wick 3: Parabellum

John Wick 3: Parabellum أفضل أفلام أكشن 2019

يحصل جون ويك على تعاقد مفتوح وصلت قيمته إلى 14 مليون دولار  الذي أصبح الآن مُطارد دون حماية بعد أن كسر القاعدة وقتل شخص على أرض فندق كونتيننتال، مما يضطره إلى إلاعتماد على نفسه تمامًا وشق طريقًا يحقق له السلامة، تُرى هل سينجح جون ويك في ذلك، أم سيتم القضاء عليه في نهاية الأمر، تعرّف معنا على الإجابة عند مشاهدة فيلم الأكشن الرائع John Wick 3: Parabellum، الذي يُعد من أقوى أفلام الأكشن.

الفيلم من بطولة كيانو ريفز، هالي بيري، روبي روز، قصة وسيناريو وحوار ديريك كولستاد، سيناريو شاي هاتن، كريس كولينز، مارك ابرامز إخراج تشاد ستاهيلسكي.

أفضل أفلام غموض وتشويق وإثارة في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام أكشن في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أهم أفلام كوميدية في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة مع أخر الإصدارات

أفضل أفلام أنمي في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام خيال علمي في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام نتفليكس الأصلية في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام رومانسية في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام أنميشن في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام دراما في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام رعب في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام وثائقية في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام مغامرات وفنتازيا في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام الأبطال الخارقين في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل أفلام جريمة في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

أفضل مسلسلات نتفليكس في عام 2019 حتى الآن، قائمة متجددة بأحدث الإصدارات

 

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 17 مايو 2019. مدة عرض الفيلم ساعتان و11دقيقة. حصل الفيلم على تقييم  8  على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .

أقرأ أيضًا: بناء على ترشيحات القُرّاء: مسلسلات كورية من أبدع ما أنجبت الدراما الآسيوية!


أفضل وأقوى أفلام أكشن لشهر مارس 2019

The Kid

The Kid أفضل أفلام أكشن 2019

كان عنف العم الشديد سببًا في هرب المراهقين ريو وشقيقته، حيث اتجها معًا نحو الجنوب الغربي الأمريكي قابل ريو أثناء الرحلة المجرم الأسطوري بات غاريت، ما الذي سيحدث لريو وشقيقته بسبب بات غاريت؟ هل يمر الأمر بسلام أم أن القدر يخبئ لهما في جعبته شيئًا آخر؟ تابع معنا أحداث فيلم الأكشن The Kid واستمتع بالمغامرة الشيقة.

الفيلم من بطولة جيك شور، ليلى جورج، كريس برات، سيناريو أندرو لانهام، إخراج فنسنت دي أونوفريو.

تم عرض الفيلم في 8 مارس 2019 قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في  2019. مدة عرض الفيلم ساعة و40 دقيقة.  حصل الفيلم على تقييم 5.9 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

Triple Frontier

Triple Frontier أفضل أفلام أكشن 2019

تدور أحداث فيلم Triple Frontier في أمريكا الجنوبية، حيث يقرر خمسة من الأصدقاء القضاء على أكبر زعيم لتجارة المخدرات هناك، هدف عسير المنال يضعه الأصدقاء الخمسة نصب أعينهم، فهل يستطيعون حقًا تحقيقه أم سيلاقون حتفهم في سبيل ذلك؟ شاهد أحد أقوى أفلام الأكشن، فيلم الأكشن والمغامرة والجريمة Triple Frontier وتعرّف معنا على الجواب.

الفيلم من بطولة بن أفليك، أوسكار إيزاك، تشارلي هونام، تأليف جي. سي. شاندور، مارك بوال، إخراج جي. سي. شاندور.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 13 مارس 2019. مدة عرض الفيلم ساعتان و 5 دقائق. حصل الفيلم على تقييم 6.5 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .

Triple Threat

Triple Threat أفضل أفلام أكشن 2019

نشاهد في فيلم Triple Threat إبنة الملياردير التي تحاول إسقاط منظمة من أكبر منظمات الجرائم، تُجرى صفقة من أجل القضاء عليها قبل أن تنجح في محاولاتها، فيظهر فريق من القتلى والمرتزقة ويحاول حمايتها، تُرى هل ينجح في ذلك؟ أم تنجح الصفقة وتلاقي إبنة الملياردير حتفها؟ شاهد فيلم Triple Threat واستمتع بالأحداث المثيرة لتعرف الجواب.

يعد الفيلم من أقوى أفلام الأكشن وهو من بطولة سكوت أدكنز، مايكل جاي وايت، توني جا، تأليف بول ستاهيلي، جوي أوبريان، جيسي في. جونسون إخراج.

تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة الأمريكية في 19 مارس 2019. مدة عرض الفيلم ساعة و36 دقيقة.  حصل الفيلم على تقييم  5.5 على موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB .

اقوى افلام الاكشن والقتال الامريكية بالسنوات الاخيرة حتى 2020

افضل الافلام الرومانسية العاطفية والحاصلة على الاوسكار

افضل افلام الانمي اليابانية حصدت ملايين المتابعين بالعالم

افضل افلام الفانتازيا والمغامرات​ بالسنوات العشرة الاخيرة

افضل افلام الخيال العلمي​ والفانتازيا على الاطلاق بتاريخ السينما

افضل مسلسلات نتفلكس Netflix لا تفوت متابعة اجمل المسلسلات

افضل افلام نتفلكس Netflix على الاطلاق اكشن وكوميدي وخيال علمي

اجمل الافلام الوثائقية المدبلجة والتي تثري عقلك وتزيد معرفتك

افضل افلام الكوميكس والابطال الخارقين في تاريخ السينما

افضل الافلام الهندية الرومانسية والاكشن والكوميدية بتاريخ بوليود

افضل المسلسلات الاجنبية المشهورة والعالمية والاعلى متابعة

افضل افلام الرعب في التاريخ واكثرها قوة وخوف ورعب ستذهلك

اقوى افلام التشويق والاثارة والتشويق والغموض على الاطلاق

افضل افلام الرسوم المتحركة الكارتون من ديزني للكبار والصغار

اجمل افلام الدراما بالتاريخ ستلامس احاسيسك وتثير مشاعرك

افضل الافلام الكوميدية على الاطلاق بالسنوات العشر الاخيرة


أفضل وأقوى أفلام أكشن لشهر يناير 2019

Polar

polar مستوحى من قصة مصورة أفضل أفلام أكشن 2019

قدم ترى القصة تقليدية ولكنها لا تنتهي خاصة عندما تصنع بحرفية، فها هو القاتل المحترف الأبرع عالميًا يقرر التقاعد، مثقل بالهموم وبالأرواح التي زهقها، يكتشف أن موقع الخلود للراحة لم يأتي بعد.

فها هم أرباب عمله السابق يجبرونه على العودة لساحة المعركة، رجل وحيد شديد المهرة وجيش من القتلة الشباب في ساحة واحدة فماذا يحدث؟ هذا ما لن نحرقه عليك بكل تأكيد.

مدة العمل ساعة و58 دقيقة وتصنيفه TV-MA بمعنى احتوائه على محتوى يصلح فقط للبالغين. عُرض العمل في صالات العرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 25 يناير 2019.

الفيلم من بطولة مادس ميكلسن في دور دنكان فيزلا، وفانيسا هودجينز في دور كميل، وكاثرين وينيك في دور فيفيان، السيناريو والحوار لجيسون روثويل، والقصة لفيكتور سانتوس عن قصة مصورة بنفس الاسم، من إخراج خوناس أكرلوند.

وقد حاز العمل على تقييم 6.3 من تقيمات المشاهدين في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB.

2

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام أكشن في عام 2019"