أجمل أفلام الكريسماس
0

مع دخولنا إلى موسم الأعياد، سواء كنت تبحث عن لحظات مرحة من الضحك بصوتٍ عالٍ، أو قصة عاطفية، أو أفلام عيد الميلاد الرومانسية، فقد حان الوقت لبدء إعداد قائمة أجمل أفلام الكريسماس لأطفالنا.

لذلك، بمجرد الانتهاء من تزيين شجرة الميلاد وتغليف الهدايا، احتضن عائلتك وشاهد بعض الأفلام المليئة بالمرح التي تدفئ روح عيد الميلاد. مع القيام بالعديد من الأشياء، من السهل أن تنسى أن أهم شيء تفعله هو قضاء وقت ممتع مع أحبائك. ولا يوجد شيء أفضل من مشاهدة عدد كبير من الأفلام مستلقيًا على الأريكة مع أطفالك!

هناك شيء ما يتعلق بأفلام العطلات يجعلك تشعر بالدفء والغموض في داخلك. وعندما يكون فيلمًا مناسبًا للعائلة يمكنك الاستمتاع به مع كل من تحب؛ من الأطفال الصغار إلى البالغين بشكلٍ أفضل. لذا احتضن عائلتك، وشاهد وجوه أطفالك تضيء وهم يستمتعون بمشاهدة أجمل أفلام الكريسماس .

المشكلة الوحيدة التي قد تواجهها عند اختيار فيلم عيد الميلاد هي اختيار فيلم واحد فقط. وفي هذه الحالة، نوصي بقضاء كل أيام الأعياد برفقة هذه القائمة اللطيفة من الأفلام التي تحمل الكثير من الحب.

لا يوجد شيء أفضل الآن في موسم الأعياد، من تناول كوب من الشوكولاتة الساخنة لمشاهدة مجموعة مختارة من أجمل أفلام الكريسماس العائلية.

لقد قمنا بتجميع الأشياء المفضلة لدينا؛ لإبقاء البالغين والأطفال على حد سواء مستمتعين في ليالي الشتاء الباردة. إذا لم تكن قد رأيت هذه الأفلام من قبل، فأنت لا تعرف ما الذي تفتقده بعد… هيا لنكتشفها معًا.

أجمل أفلام الكريسماس

Jingle Jangle: A Christmas Journey

يتجلى الواقع في عالَم خيالي، من خلال قصة موسيقية تدور حول بهجة الأعياد العائلية المفعَمة بالعاطفة، والتي تدور أحداثها في بلدة “كوبليتن” الرائعة والنابضة بالحياة. يتناول الفيلم حكاية صانع الألعاب الأسطوري “جيرونيكوس جانغل” (“فوريست ويتيكر” الحائز على جائزة الأوسكار) واختراعاته الخيالية التي تزخر بالعجائب والغرائب. وحين يسرق تلميذه الذي يثق فيه (“كيغان مايكل كي” الحائز على جائزة الإيمي) أكثر إبداعاته قيمةً، تساعده حفيدته المبتكرة والمبدعة أيضًا (الوجه الجديد “مادلين ميلز”)، لتذهب في مغامرة لاستعادتها ولتنسي جدّها ألم الخيانة وتوقظ قدراته الساحرة. تتضمن المغامرة الكثير من الموسيقا المحفزة والقريبة من أجواء الأعياد.

أقرأ أيضًا: عن قطع الشتاء السحريّة، أغاني رأس السنة والكريسماس!

Klaus

إنه من أهم أفلام العطلة على Netflix، هو عبارة عن فيلم رسوم متحركة جميل عن عامل بريد يصادق صانع ألعاب وحيد. عندما يجد “جاسبر” نفسه بأنه أسوأ طالب في أكاديمية البريد، يُرسل إلى “سميرنسبرغ”، وهي قرية صغيرة تقع على جزيرة جليدية فوق الدائرة القطبية الشمالية، حيث بالكاد يتبادل السكان الغاضبون الكلمات، ناهيك عن الحروف. يوشك “جاسبر” على الاستسلام والتخلي عن واجبه كساعي بريد عندما يلتقي بالمدرس المحلي “كلاوس”، وهو نجار غامض يعيش بمفرده في كوخ مليء بالألعاب المصنوعة يدويًا. رُشّح الفيلم لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة.

The Nutcracker and the Four Realms

فيلم فانتازيا وترفيه عائلي جميل للأطفال. التصوير السينمائي مذهل وسوف يرضي بالتأكيد الجمهور المستهدف. يعرض هذا الفيلم جانبًا من كسارة البندق لم نشهده من قبل. في إنجلترا الفيكتورية، المراهقة كلارا “ماكنزي فوي” عالمة شابة تعيش مع أختها الكبرى لويز “إيلي بامبر” وشقيقها الأصغر فريتز (توم سويت) ووالدها الأرمل السيد ستالباوم (ماثيو ماكفادين). تفتقد الأسرة الأم ماري ستالباوم (آنا مادلي)، التي كانت عالمة أيضًا وتوفيت مؤخرًا. في ليلة عيد الميلاد، يسلم السيد ستالباوم هدية تركتها ماري لكل شقيق وتتلقى كلارا صندوقًا مغلقًا على شكل بيضة بدون مفتاح لفتحه. تعبر كلارا حدود العالم الذي أنشأته والدتها، حيث تكون كلارا أميرة، ويحكمها حكام ممالك أرض الثلج، وأرض الزهور، والأرض من الحلويات التي تحميهم من الأم جينجر (هيلين ميرين) التي تكون طاغية المملكة الرابعة في بداية مغامرة مليئة بالخيال والخيانة. في ذلك، تذهب كلارا في مغامرة مثيرة للدفاع عن أرض الحلويات من من الأم جينجر.

The Christmas Chronicles

هو فيلم كوميدي أمريكي عن عيد الميلاد، من بطولة “كيرت راسل” في دور سانتا كلوز، بالإضافة إلى “جودا لويس” و”داربي كامب” اللذان يلعبان دور الأخت والأخ، كيت وتيدي بيرس، اللذان خططا لعشية عيد الميلاد لالتقاط سانتا كلوز على الكاميرا، فتتحول الخطة إلى رحلة غير متوقعة لا يحلم بها معظم الأطفال، ليتعين على الأخت والأخ الذهاب في مهمة مليئة بالمغامرات لإنقاذ عيد الميلاد.

Arthur Christmas

فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي، يتحدث عن كيف يمكن لسانتا توصيل مليارات الهدايا للعالم كله في ليلة واحدة فقط؟ مع جيش قوامه مليون شخص على غرار الجندي الميداني ومركز تحكم على أحدث طراز تحت جليد القطب الشمالي! فكيف يمكن لهذه العملية المذهلة أن تنسى طفلًا واحدًا ؟! بالنسبة لنجل سانتا الصغير، آرثر، فإنه يهدد بإنهاء سحر الكريسماس. مع Grandsanta المتقاعد، وقزم صغير متمرد، ومزلقة عجوز وبعض حيوانات الرنة غير المدربة، ينطلق آرثر في مهمة مجنونة لتقديم آخر هدية! إنه فيلم مليء بالإثارة والمتعة والذهول في لعبة الكريسماس الكلاسيكية الجديدة هذه!

Elf

يبدأ فيلم “Elf” في عيد الميلاد منذ زمن بعيد. بينما يقوم سانتا كلوز بجولاته، يزحف يتيم بشري مصاحبًا كيسه ويقطع طريقًا عن طريق الخطأ إلى القطب الشمالي. اعتقد أنه قزم نشأ من والد قزم (نيوهارت)، فهو يعلم أنه أطول بأربعة أقدام على الأقل من معظم الأقزام الآخرين لأنه تربى بين أيتام أقزام، وفي النهاية قرر الذهاب إلى مدينة نيويورك والبحث عن والده الحقيقي، ليتأثر خلال جولته بأضواء المدينة الصاخبة وعادات البشر التي لم يعهدها من قبل. ويكتشف بعدها أنه ليس قزمًا حقيقيًا، ولكنه إنسان من أب يعيش في نيويورك.
لا تتفاجأ إذا وجدت نفسك تشاهد هذا الفيلم حتى لو لم يكن أطفالك في الجوار، إنه أمر مضحك للغاية، ومن السهل أن تنسى أنه صُنف على أنه من أفلام الأطفال!

The Santa Clause

يعلم الجميع أن سانتا هو كائن سحري وقوي، لكن لا أحد يفكر حقًا في ما يتطلبه الأمر بالفعل للقيام بعمله! هذا الفيلم، الذي يدور حول أب مطلق يجب أن يصبح بابا نويل بشكل غير متوقع، رائع لمن لديهم أسئلة حول ما يخفيه القطب الشمالي من أجواء غريبة، سيأخذك الفيلم في رحلة مشوقة ضمن أجواء الأعياد.

A Christmas Story

أجواء مجنونة، ساحرة، ومثيرة للحميمية، قصة عيد الميلاد التي كانت وما زالت المفضلة في أيام العطلات منذ عام 1983. في الفيلم، يريد رالفي باركر فقط بندقية هوائية لعيد الميلاد، ولكن يجب عليه إقناع عدد قليل من البالغين بأنها هدية عيد ميلاد مناسبة تمامًا لعيد الميلاد 9 سنوات.
مستوحى من كتاب جان شيبرد، يتميز فيلم العطلات المحبوب هذا بالشعور برغبة غير محتملة في هدية عيد الميلاد!

أظن أنكم ستستمتعون بهذه القائمة من أجمل أفلام الكريسماس للأطفال  المليئة بأجواء الأعياد الدافئة أكثر من أطفالكم🤩 .. أليس كذلك!

أقرأ أيضًا: في موسم المرح والعطلات أفضل أفلام الكريسماس لعام 2019

0

شاركنا رأيك حول "أجمل أفلام الكريسماس للأطفال .. تشاهدها مع عائلتك في شهر الأعياد 🎄"