قصة مسلسل Homecoming: دراما نفسية متوقع لها النجاح

مسلسل Homecoming
0

إن الأعمال التي تعتمد على الدراما النفسية ليست كثيرة، ففي الغالب ما يستحوذ الأكشن والرعب والتشويق على الساحة الفنية نظرًا لإقبال الجماهير المضمون لهم، لذا يعتبر المسلسل الجديد نسبيًا Homecoming أحد هذه الأعمال النادرة.

مؤسسة لمساعدة الجنود على العودة للحياة المدنية ولكن..

قصة Homecoming

يتكلم المسلسل عن مؤسسة Homecoming وهي مؤسسة حكومية الهدف منها مساعدة الجنود على العودة والاندماج في الحياة المدنية، وهناك كانت تعمل البطلة “هايدي”، ولكن مع استمرار الأحداث تتكشف الكثير من الأمور الغامضة حول المؤسسة، وحول البطلة وذاكراتها، هناك سر غامض رهيب يحيط بهذا المكان فما هو؟

من مسلسل إذاعي عبر الإنترنت لمسلسل تليفزيوني

Homecoming كان مسلسل إذاعي

بدأ العمل كمسلسل إذاعي يذاع عبر الإنترنت، ثم تطور ليُقرر نقله للتلفزيون في مسلسل من إنتاج أمازون، مع الاستعانة بالنجمة المحبوبة جوليا روبرتس لتكون في دور البطولة في العمل.

الموسم الثاني، تم الإعلان عنه

مواسم Homecoming

في 16 ديسمبر 2016، أعلنت شركة Universal Cable أنها قد فازت بحقوق بث المسلسل الإذاعي المذاع عبر الإنترنت Homecoming للمنتج سام إسماعيل وذلك لتطويره كمسلسل تلفزيوني. وأعلن أنه من المقرر أن يتم إنتاج المسلسل من قبل إسماعيل وآخرين، ولكن العمل توقف لما يقرب من عام، لتعود الأخبار مرة أخرى في 19 يوليو 2017 ويتم الإعلان عن كون  Amazon Video قد حصلت على حقوق تحويل العمل لمسلسل تليفزيوني لمدة موسمين.

تم إعداد العمل بواسطة الثلاثي إيلي هورويتز وميكا بلومبرغ وسام إسماعيل والإخراج لسام إسماعيل ليتم بدأ عرض الموسم الأول في 2 نوفمبر 2018. والموسم مكون من 10 حلقات، وقد تم الإعلان عن الموسم الثاني المتوقع عرضه في عام 2019.

مدة الحلقة الواحدة 30 دقيقة تقريبًا، المحتوى مصنف TV-MA بمعنى كونه عرضًا مقدمًا للبالغين فقط.

شخصيات العمل

شخصيات Homecoming

جوليا روبرتس: في دور هايدي بيرجمان، الأخصائية المسؤولة عن حالة والتر كروز، تعمل في منشأة حكومية سرية، هي Homecoming.

بوبي كانافال: في دور كولن بلفاست، مشرفة هايدي.

ستيفان جيمس: في دور وولتر كروز، وهو من المحاربين القدامى ونزيل في منشأة Homecoming التي تعمل على تأهيل الجنود للعودة للحياة المدنية.

شيا ويجام: في دور توماس كاراسكو، وهو موظف من وزارة الدفاع يحقق شكوى حول منشأة Homecoming.

اليكس كاربوفسكي: في دور كريج، وهو موظف في منشأة Homecoming.

سيسي سباسيك: في دور إلين بيرجمان، والدة هايدي.

جوائز فاز بها العمل

جوائز Homecoming

على الرغم من حداثة العمل التي لم تتعدَّ العام بعد، إلا أنه حاز على 12 ترشيحًا لعدد من الجوائز منها الجولدن جلوب، وفاز بجائزتين أحدهما لجوليا روبرتس كأفضل ممثلة.

أشياء لا تعرفها عن Homecoming

معلومات Homecoming

– تم بناء موقع كامل للتصوير لمؤسسة Homecoming بالفعل لتصوير أحداث العمل بها.

– هناك مثمانات “أشكال ثمانية الأضلاع” في كل مكان في مؤسسة Homecoming، في النجف في التحف في الديكور، وقد أوضح سام إسماعيل أن هذا مقصود، نظرًا لكون الشكل الثماني يمثل دائرة مكسورة وهو ما سيتضح معناه في العمل.

– من ضمن الأحداث المشوقة في العمل هو عدم قدرة الجنود على التأكد من كونهم في فلوريدا بالفعل أم لا، بل شعر البعض بكون كل شيء زائف نظرًا لتواجد لفاكهة الأناناس التي تشتهر بها فلوريدا في الطعام بكثرة، ولهذا قام صناع العمل بوضع أشكال للأناناس خفية في المشاهد في الديكور لإعطاء إيحاء للمشاهد نفسه بزيف المكان.

– يعتمد العرض على فكرة الصندوق داخل صندوق، فكلما فتحت صندوقًا خفيًا وجدت داخله صندوقًا آخر يخفي شيئًا جديدًا وهكذا، لذا كلما تكشف سر ما، يعني هذا اكتشاف وجود سر جديد لم يتكشف بعد.

0

شاركنا رأيك حول "قصة مسلسل Homecoming: دراما نفسية متوقع لها النجاح"

أضف تعليقًا