تريلر جديد مرعب حابس للأنفاس لفيلم الخيال العلمي والتشويق Morgan

فيلم Morgan
0

صدر أول تريلر لفيلم Morgan المرتقب، والذي يملك عدة عناصر قد تجعل منه فيلماً ناجحاً، أهمها هذا التريلر الجديد، فالتريلر يبدو مشوقاً غامضاً ومرعباً في آن واحد، سنتحدث قليلاً عن تفاصيل الفيلم، ويمكنك مشاهدة التريلر في نهاية الخبر.

فيلم Morgan هو فيلم غموض وتشويق مرتقب، سيتحدث الفيلم عن مستشارة في شركة إدارة مخاطر، التي يقع على عاتقها الخيار لتقرير مصير كائن غريب تم صنعه في مختبر.

فيلم Morgan

سيكون طاقم ممثلي الفيلم مميزاً، حيث سيكون من بطولة كايت مارا المعروفة بأفلام Fantastic Four و127 Hours والمسلسل الرائع House of Cards الذي ترشحت عنه لجائزة إيمي.

إلى جانب مارا، سيشارك في الفيلم روز ليزلي بطلة مسلسل Game of Thrones، وفيلم The Last Witch Hunter، آنيا تايلور جونسون بطلة فيلم الرعب الرائع The Witch، جينفير جايسون لي التي ترشحت هذا العام لجائزة أوسكار عن دورها في فيلم The Hateful Eight، بويد هولدبروك بطل المسلسل المذهل Narcos، وملك الأدوار المساعدة بول جيمانتي المعروف من أفلام Cinderella Man و Sideways.

5b8a0c1c89_Z4bngX4h
الممثلة روز ليزلي، التي تقدّم واحدة من أهم شخصيات مسلسل Game of Thrones.

سيكون الفيلم التجربة الإخراجية الأولى للوك سكوت الذي عمل سابقاً كمساعد مخرج على فيلم Exodus: Gods and Men، وهو ابن المخرج العظيم ريدلي سكوت الذي سيقوم بإنتاج فيلم Morgan، ريدلي سكوت من أهم المنتجين في الوقت الحالي، حيث يقوم بإنتاج عدد كبير من الأفلام والمسلسلات كل عام.

سيكون فيلم Morgan من كتابة سيث أوين، الذي وضع نص فيلمه Morgan في قائمة الـ “Black List” عام 2014 لأفضل النصوص التي لم تُنتج، والعالقة في جحيم التطوير.

سيكون الفيلم من إنتاج شركة FOX، وبدأ تصويره العام الماضي في إيرلندا الشمالية، وسيصدر رسمياً في دور السينما في 2 سيبتمبر هذا العام.

ما يجعل تريلر فيلم Morgan متكاملاً هو عدم كشفه للكثير من أحداث الفيلم، وأيضاً طرحه لسؤال أهم عن ماهية الشخصية الرئيسية، وهو أمر لم يتم مناقشته في التريلر حتى، مع الموسيقى المناسبة وبعض اللقطات المفزعة، ستحصل على تريلر مميّز جداً. فقط نأمل ألا يتم إصدار تريلر ثاني قريباً على شكل باقي الفيديوهات التي تقتل الأفلام للأسف.

شاركونا برأيكم، هل أعجبكم هذا التريلر؟ وما رأيكم بطاقم الممثلين المميز؟ هل سيستطيع لوك سكوت بدأ مسيرة إخراجية ناجحة مثلما فعل والده ريدلي؟ وهل أنت من محبي نمط أفلام الخيال العلمي والتشويق التي تلقى رواجاً مؤخراً؟ شاركونا بآرائكم في التعليقات..
0

شاركنا رأيك حول "تريلر جديد مرعب حابس للأنفاس لفيلم الخيال العلمي والتشويق Morgan"

أضف تعليقًا