من هي جوليا ديفيس - Julia Davis


  • الاسم الكامل

    جوليا شارلوت ديفيس

  • الاسم باللغة الانجليزية

    Julia Charlotte Davis

  • الوظائف

    ممثلة كوميدية

  • تاريخ الميلاد

    25 أغسطس 1966

  • الجنسية

    البريطانية

  • مكان الولادة

    المملكة المتحدة البريطانية , لندن

  • البرج

    العذراء

ما لا تعرفه عن جوليا ديفيس

جوليا ديفيس ممثلة كوميدية وكاتبة ومخرجة ومُنتجة وموسيقية إنجليزية، لعبت دور البطولة في العديد من البرامج التلفزيونية الكوميدية

السيرة الذاتية لـ جوليا ديفيس

جوليا ديفيس ممثلة كوميدية وكاتبة ومخرجة ومُنتجة وموسيقية إنجليزية، لعبت دور البطولة في العديد من البرامج التلفزيونية الكوميدية، ويُعتبر البعض فيلم Flush هو الأرضية التي بدأت منها ديفيس حياتها كممثلة، وقد كان لها دور رئيس في أكثر من 50 فيلم، وهي معروفة أكثر بالنسبة للجمهور في ثلاثة أفلام مميزة لها هي “الحب الحقيقي (Love Actually)”، و”أربعة أسود (Four Lions)”، و”إقناع (Persuasion)”.

بدايات جوليا ديفيس

بعد تخرجها من الكلية، قررت جوليا أن تصبح ممثلة كوميدية، وبالفعل، أخذت فرصتها لأول مرة في العروض المسرحية التي بثّتها قناة بي بي سي، وهي Comedy Nation وBig Train، كان ذلك عام 1998، وتألقت في عدة عروض كوميدية مثل People Like Us وChris Morris’ Jam. وهكذا، توالت نشاطات جوليا وأدت أول دور مهم لها في التمثيل والكتابة من خلال المسلسل التلفزيوني البريطاني الكوميدي السودواي “بقايا إنسان (Human Remains)”، ومن هنا، حلّقت جوليا في رحلة التمثيل والكتابة والإخراج.

حياة جوليا ديفيس الشخصية

جوليا ديفيس من مواليد 25 آب/أغسطس عام 1966، من غير المعروف تمامًا ما هو اسم والدها ووالدتها، ولكن تقول المصادر أن الأم كانت سكريتيرة، والأب موظف حكومي. بالنسبة لمستواها التعليمي، لا يُعرف الكثير غير أنها درست اللغة الإنجليزية والدراما وتخرجت من كلية ريبون. أما عن حالتها الاجتماعية، جوليا ديفيس متزوجة من الممثل الكوميدي جوليان بارات، ولديها منه ولدان هما والتر بارات وآرثر بارات.

حقائق عن جوليا ديفيس

توفّي والدا جوليا إثر إصابتهما بمرض السرطان.

لا تملك جوليا حسابات تواصل اجتماعي، وهو ما يجعلها واثقة ومرتاحة البال نوعًا ما، لأنها لا تقرأ عادةً ما يقوله المعجبون عنها على الإنترنت كونها بعيدة عن وسائل التواصل.

تبلغ صافي ثروة جوليا 15 مليون دولار تقريبًا.

إنجازات جوليا ديفيس

لعبت جوليا ديفيس أدوارًا مهمة في العديد من الأفلام والمسلسلات، وأشهر أعمالها مسلسل الكوميديا السوداء Nighty Night عام 2004، مسلسل “هيومن ريماينز” الذي كتبته وكانت مؤلفة مشاركة فيه أيضًا، كما لديها العديد من الأفلام: “ضابط الإفراج المشروط (The Parole Officer)”، و”ويلبر يريد  أن يقتل نفسه (Wilbur Wants to Kill Himself)”، و”الطائر (The Bird)” وهو فيلم قصير، والعديد من المسلسلات والأفلام الأخرى.

لم تتوقف جوليا عن حدود الكتابة والتمثيل والإخراج، بل لعبت العديد من الأدوار الصوتية، منها سلسلة الرسوم المتحركة “أنا لست حيوانًا (I Am Not an Animal)” و”الحقيقة المرتعشة (The Shivering Truth)”.

في عام 2018 ، بدأت جوليا بودكاست بعنوان Dear Joan And Jericha مع زميلتها الممثلة الكوميدية فيكي بيبردين، ولكن لم يتم نشر أي حلقات جديدة منذ مارس/آذار لعام 2021، ويبدو أن العرض توقف حاليًا.

حازت ديفيس على عدة جوائز، منها: جائزة الأكاديمية البريطانية للتلفزيون (BAFTA TV Award) التي نالتها تسع مرات، كانت إحداها لكونها استحقت لقب أفضل كاتبة كوميدية في فيلم (Hunderby (2012، وأخرى لأفضل كوميديا نصية عن المسلسل الكوميدي البريطاني “سالي إلى الأبد (Sally4Ever)”. حصلت جوليا أيضًا على جائزتين من RTS، وثلاث جوائز كوميديا بريطانية.

آخر تحديث: