تريند 🔥

🤖 AI
ألعاب حرب اون لاين مع الأصدقاء

ألعاب حرب اون لاين مع الأصدقاء

خالد نعمان‌
خالد نعمان‌

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

5 د

قد تبدو الحرب وكأنها فوضى مجنونة وفوضوية للعين غير المدربة، ولكن حتى الصراعات واسعة النطاق مثل الحرب العالمية كان لها استراتيجيون حريصون هم من يتحكمون في الأمر، لذلك تعتبر ألعاب استراتيجية الحرب طريقة رائعة لاستعراض عقلك التكتيكي، لذا إذا كنت جيداً في التمركز في مناطق آمنة، ودراسة تحركات قوات العدو والتخطيط للهجوم المثالي، فستكون رائعاً في ألعاب حرب اون لاين مع الأصدقاء.

اقرأ أيضًا: كل شيء عن لعبة كول اوف ديوتي.


ألعاب حرب اون لاين مع الأصدقاء

هناك مجموعة كبيرة من ألعاب حرب اون لاين مع الأصدقاء التي توفر لك تجربة القتال جنباً إلى جنب مع لاعبين آخرين في ميدان معركة كبير، تابع معنا.


لعبة call of duty mobile


لعبة call of duty mobile من ألعاب حرب اون لاين مع الأصدقاء

في مؤتمر مطوري الألعاب لعام 2019 تم الإعلان علي أن سيتم توفير لعبة call of duty علي الأجهزة المحمولة كالأندر ويد و أنظمة IOS، وصرح في هذا المؤتمر علي أن سيتم انطلاق لعبة كول اوف دويتي موبيل في 1 أكتوبر عام 2019، وبالفعل تم انطلاقها في الميعاد المحدد أعلي.
تم توفير لعبة Call of Duty: Mobile في بداية شهر أكتوبر، وإتاحتها علي جميع المتاجر الخاصة بتحميل الالعاب و التطبيقات مثل جوجل بلاي و أب ستور الخاص بنظام الأيفون.


لعبة Call of Duty Mobile

جاءت لعبة كول اوف دويتي الاندرويد كما كنا نتوقع، من ألعاب حرب اون لاين مع الأصدقاء المجانية ومن الداخل تتضمن العديد من عمليات شراء كشراء الأموال و شراء الإكسسوار الخاصة للشخصيات.
لعبه call of duty mobile تحتوي علي 5 خرائط، ويوجد في ال 5 الخرائط العديد من المناطق العلانية و السرية.
ويشبه طريقة لعبها مثل طريقة لعبة Pubg mobile، وهي عبارة عن ميدان القتال يتكون من مائة لاعب، ونقسم اللاعبون إلي مجموعات ضدها البعض، ويوجد أنواع معارك أخري مثل: الزومبي، قناص ضد قناص.
جرافيك لعبة call of duty mobile
تأتي لعبه كولف دويتي موبيل بجرافيك خرافي، وجودة عالية تستمتع بها عندما تقوم بلعبها مع رسومات ثلاثية الأبعاد التي توضح لك أدق التفاصيل داخل اللعبة .


لعبة Unkilled

لعبة Unkilled من ألعاب حرب اون لاين مع الأصدقاء

هي لعبة FPS الجديدة من Madfinger Games هنا، ستلعب دور جندي نجا من كارثة الزومبي وعليه إنقاذ مدينة نيويورك من هجمات الموتى الأحياء.

تدور أحداث القصة في منطقة مقفرة، حيث يتعين عليك أنت وعدد قليل من الأعضاء الآخرين في وحدة Wolfpack العسكرية إيجاد حل، وهذا بالطبع سيشمل القتال في الشوارع.

تعتبر مهام Unkilled قصيرة جداً، وتستغرق دقيقتين أو ثلاث دقائق فقط، قبل كل شيء، ستتمكن من تجربة واختيار أسلحتك: مسدسات أو رشاشات أو بنادق أو سكاكين، إلى جانب عناصر خاصة أخرى مثل الصواريخ وحقن الأدرينالين.

أحد عناصر اللعبة الفريدة هو أنك لن تضطر إلى الضغط على زر لإطلاق النار: ستفتح النار تلقائيًا عندما يكون هناك عدو في الأفق. هذا يجعل من السهل التحكم في شخصيتك وهو مثالي للأجهزة التي تعمل باللمس.

Unkilled هي لعبة إطلاق نار متميزة من منظور شخص أول
تبدو رسوماتها وكأنها من لعبة وحدة تحكم أكثر من كونها لعبة للهواتف الذكية، كما أن وضع القصة طويل جداً ويتضمن عدة أنواع من الزومبي التي سيكون عليك محاربتها.


لعبة PUBG

لعبة PUBG

في هذه اللعبة، ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale حيث تواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة. وإذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك، ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق.

وتضم هذه اللعبة أغلب العناصر المتوفرة على نسخة PUBG الخاصة بالحاسوب، وهي من أشهر ألعاب حرب اون لاين مع الأصدقاء، وقد تم تكييف ضوابط التحكم بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية، كما هو الحال كذلك مع باقي الأشياء والعناصر التفاعلية في اللعبة. وسيمكنك الدخول إلى المباني، قيادة الآليات، تجهيز مناطقك، استعمال عدة الإسعافات الأولية، القفز فوق الجدران، إلخ.

ومن خلال إعدادات اللعبة، سيمكنك تغيير إعدادات الرسومات، وتكييفها تبعا لقدرات جهازك، كما سيمكنك تشخيص الضوابط، سواء عندما تتحرك على رجليك أو عندما تكون جالسا خلف مقود إحدى آلياتك.

PUBG MOBILE هي نسخة مكيفة ورائعة من لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الأصلية، وهي، وكما هو الشأن بالنسبة للعبة الأصلية، تتيح لك الاستمتاع بالكثير من أوضاع اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع
الوحدات، وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصدقاء، فإنه سيكون بإمكانك التحدث إليهم باستعمال المايكروفون الخاص بجهازك.


لعبة Garena free fire

لعبة Garena free fire

Free Fire - Battlegrounds هي لعبة البقاء على قيد الحياة، مطلق النار من منظور شخص ثالث تم تطويرها بواسطة 111dots Studio في شكل معركة رويال،
حيث ينزل حوالي 50 لاعباً بالمظلة إلى جزيرة نائية، حيث يوجد فائز واحد فقط - "Last Man Standing. اختر وضع البداية، خذ الأسلحة والإمدادات لزيادة فرصة البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة، ثم اعثر على الأسلحة، ابق في المنطقة الآمنة، وانهب أعدائك وكن آخر من يقف.
يمكنك اختيار المكان الذي تريد بدء اللعبة فيه بحرية، ويمكنك زيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة بقتل الآخرين، ويمكنك قيادة السيارة بنفسك.
يمكنك تخصيص مظهر شخصيتك باستخدام الملابس الموجودة في قبو، لكن يبدو أنه لا يمكنك استخدام جميع العناصر التي تم الحصول عليها بشكل دائم.
بالنسبة لمظهر لوحة المتصدرين وإحصائيات اللاعب، فإن Free Fire - Battlegrounds جيدة جداً وكاملة، كما أن إحصائيات الفردي والثنائي والفريق مختلفة أيضاً.


لعبة Team fight Tactics

تتألف اللعبة التنافسية من عدة لاعبين يلعبون مقابل بعضهم البعض، لذا دعنا نضيف قليلاً إلى معلوماتك حول هذه اللعبة ونتعرف على قيمة TFT التي تستحق اللعب في عام 2022.  
أفضل جزء في هذه اللعبة هو أنه يمكنك لعبها على كل من الكمبيوتر الشخصي والجوال، أما إذا لم يكن لديك، فاذهب واحصل عليه من خلال speed Pak والذي يضمن التسليم الأكثر أمانًا حتى عبر الحدود. 
التغيير المستمر في السمات والسمات في اللعبة يجعلها أكثر إثارة للاهتمام، وهذا ما يفعله مطور TFT بهذه اللعبة في كل مجموعة جديدة مع إبقائها سهلة الاستخدام، وهناك شيء جيد آخر في هذه اللعبة هو أنها لا تكلفك الاستمتاع بتجربة مختلفة. 

وفي الختام، نتمنى أن تكون مجموعة ألعاب حرب اون لاين مع الأصدقاء التي اخترناها لكم قد نالت إعجابكم .

هل أعجبك المقال؟