كيف أعرف عدد المشتركين في سناب شات

كيف أعرف عدد المشتركين في سناب شات

سندريلا خضر
سندريلا خضر

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

5 د

أحياناً يكون من الهام بالنسبة إلينا أن نعرف عدد المشتركين لدينا في سناب شات، ولكي تستطيع القيام بذلك يمكنك قراءة المقال الآتي:


كيف أعرف عدد المشتركين في سناب شات؟

لمعرفة عدد المشتركين في Snapchat، افتح التطبيق واسحب لأسفل. في الجزء العلوي ، سترى اسم المستخدم وعدد الأشخاص الذين أضافوك.


من يمكنه إظهار عدد المشتركين في سناب شات Snapchat

خيار تمكين عدد المشتركين متاح فقط للأفراد أو الشركات التي لديها ملف تعريف عام على Snapchat.  في ذلك الوقت، يجب أن يكون لديك ملف تعريف منشئ يمكن تمكينه إذا كنت منشئ عدسة أو شخصية عامة على Snapchat.

 ومع ذلك ، من المتوقع أن تكون الملفات الشخصية العامة متاحة لجميع المستخدمين حول العالم في الأشهر المقبلة ، وبالتالي السماح لأي شخص يريد ذلك ، بإظهار عدد المشتركين في ملفه الشخصي.

ذو صلة

 إلى جانب عدد المتابعين ، سيتمكن مستخدمو الملف الشخصي العام أيضًا من إضافة وصف عن أنفسهم وعنوان البريد الإلكتروني والموقع وموقع الويب والمزيد ليراه الآخرون.


كيفية تمكين عدد المشتركين في ملف تعريف سناب شات Snapchat الخاص بك

خيار "عدد المشتركين" الجديد متاح فقط للملفات الشخصية العامة على Snapchat.  لذلك ، إذا كان لديك بالفعل ملف تعريف عام ، فيمكنك تمكين عدد المشتركين لإظهار عدد المتابعين بشكل عام عندما يشاهد الآخرون ملفك الشخصي.  للقيام بذلك ، ستحتاج إلى الانتقال إلى شاشة تحرير الملف الشخصي داخل تطبيق Snapchat.

يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على رمز Bitmoji أو Story في الجزء العلوي ، وحدد بطاقة ملف التعريف العام الخاص بك ضمن "إدارة الملف الشخصي" داخل شاشة "ملفي الشخصي".  في الشاشة التالية ، اضغط على "تعديل".

سيتم نقلك الآن إلى شاشة "تحرير الملف الشخصي" ، حيث ستتمكن من رؤية خيار جديد "إظهار عدد المشتركين".  قم بتمكين زر التبديل "إظهار عدد المشتركين" للإعلانويق عن عدد المشتركين لديك لكل من يزور ملفك الشخصي.


طريقة إخفاء عدد المشتركين في السناب شات

  1. تسجيل الدخول على تطبيق سناب شات من الجهاز المستخدم.
  2. الضغط على الصورة الشخصية للدخول على الصفحة الشخصية للمستخدم.
  3. النقر على الأيقونة الخاصة بالإعدادات المتوفرة بأعلى الصفحة.
  4. النقر على خيار تعديل ملف التعريف العام.
  5. الذهاب إلى الخيارات المتاحة في الجزء السفلي للصفحة.
  6. يتم الضغط على الخيار الخاص بعرض عدد المشتركين.
  7. إلغاء تفعيل تلك الخاصية.
  8. أغلق الحساب وفتحه مرة أخرى، سيتم بعدها إلغاء ظهور عدد المشتركين.

كيف أعرف احصائيات السناب؟

يتمكن جميع المستخدمين من استخدام طريقة معرفة احصائيات السناب بكل سهولة لتحديد الأيام والأوقات التي يرتفع خلالها نسبة مشاهدة المتابعين للقصص التي يقوم صاحب الحساب بنشرها ، حتى يقوم بالنشر في تلك الأوقات للاستفادة بأكبر شكل ممكن ، وتوصيل الحملة التسويقية لأكبر عدد ممكن من المتابعين. وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق سناب Snap على الويب أو الهاتف الذكي.
  2. تسجيل الدخول إلى الحساب بكتابة بريدك ، ورقم الهاتف.
  3. اكتب كلمة المرور لتسجيل الدخول.
  4. انتقل إلى الملف الشخصي البروفايل.
  5. انقر على خيار الدعم.
  6. الاطلاع على المعلومات التي يمكنك من خلالها الإطلاع على إحصائيات سناب.

أو يمكنك زيارة موقع إحصائيات سناب شات.

بهذه الطريقة البسيطة والسريعة سيكون بمقدروك معرفة عدد المشاهدات والإحصائيات الخاصة بحسابك، لتعرف من الذي قام بزيارة حسابك في السناب، وما الذي بحث عنه، وما الذي قام بفتحه أثناء تصفح مشاركاتك، أي ما الذي اهتم به، وغيرها من معلومات مهمة وحيوية مفيدة لكل شخص يريد العمل في مجال التسويق والترويج للمنتجات والسلع عبر الإنترنت.


كيف أعرف كم حساب سناب على رقمي؟

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الخاص بسناب شات من خلال الرابط https//accounts.snapchat.com
  • الضغط على بياناتي.
  • الضغط على زر إرسال الطلب الموجود في أسفل الصفحة.
  • بعد التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم سوف يُرسل له بريد إلكتروني به رابط يتضمن بياناته.
  • الضغط على الرابط لتنزيل البيانات.

كيف أعرف عدد متابعين المشاهير في السناب؟

  • تسجيل الدخول إلى الحساب بكتابة البريد الإلكتروني ورقم الجوال.
  • فتح حساب المشهور المراد معرفة عدد متابعيه.
  • النظر في الأسفل من الاسم.
  • ستجد عدد متابعينه بالملايين أو على حسب الرقم الذي أمامك.

الميزة أزعجت الكثير من المشاهير الذين كانوا يكذبون حول حقيقة عدد متابعينهم ، فقد أنكر الكثير من مشاهير العرب وغيرهم من الأجانب الرقم الحقيقي ، وهو أمر عرضهم للإحراج.


كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم للاشتراك في Snapchat؟

لا يوجد عدد محدد من المتابعين المطلوب الاشتراك في Snapchat. ومع ذلك ، لتلقي اللقطات من مستخدمين آخرين ، يجب أن تكون لديك أصدقائك في التطبيق. لاحظ أيضًا أن التطبيق هو الأكثر شيوعًا بين الشباب ، لذلك قد تؤثر التركيبة السكانية المستهدفة على مدى نجاحك في جذب المشتركين.

كيف تزيد عدد متابعي حسابك الشخصي؟

تابع الآخرين ، ضع رمز الاستجابة السريعة الخاص بك في أماكن أكثر (مثل بطاقة عملك) ، وأنشئ قصصًا جذابة ، واربط ملفك الشخصي في المحتوى.

هل يمكن لشخص ما متابعتك على Snapchat و أنت لا تتابعه؟

 يمكنه إرسال رسائل إلى شخص لا يتابعه في Snapchat ، لكن لن يتمكن من رؤية قصتك الشخصية ما لم يتم تعيين ملفك الشخصي للعام . لذا رؤية قصة شخص ما على Snapchat لا يعني بالضرورة أنه قد أضافك.

الأن وبعد التعرف على إجابة كيف أعرف عدد المشتركين في سناب شات، يعتبر سناب شات أداة مهمة في التسويق والترويج ، وعدد المتابعين ومدى تفاعلهم أمر مهم جداً لكل شخص يريد جني المال والربح من سناب ، فلهذا من المهم جداً العمل على زيادة عدد المشتركين بطرق شرعية وصادقة بعيدة عن التزييف أو جلب متابعين وهميين.

هل أعجبك المقال؟