ما قصة مسلسل أغنية الحياة؟

1 إجابة واحدة

مسلسل أغنية الحياة

الدراما هي وسيلة لعرض قصة تمثل جانب من جوانب الواقع والمجتمع الإنساني بأبرز مشاكله و خلافاتهِ، ومن أبرز أنواع الدراما الحالية المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي هي الدراما المجتمعية، نذكر منها مسلسل أغنية الحياة (Life Song) التركي و الرومنسي.

تبدأ الأحداث عندما يتفق رجل يدعى بيرم (Bayram) مع صديقه حسينِ (Huseyin) على تزويج ولديهما ملاك (Melek) وكريم (Kerim) عندما يكبرا منذ طفولتهما.

توالت الأحداث وتخرّج كريم من جامعتهِ بإجازة الماستر في البيئة وكان يرغب في السفر إلى إلمانيا ليعمل مدرساً، ولكن والدهِ يسعى لتزويجهِ من ملاك ويمنعهُ من السفر حبا منه بوالد ملاك ووفاءً منه بالعهد القديم، فيستجيب كريم للإتفاق وعند عودتهِ مع والده إلى إسطنبول مسقط رأسيهما للزواج من ملاك تسعى هوليا (Hulya) أخت ملاك للزواج بكريم.

هوليا شابة عانت من ضغوط حياتية كثيرة كفقدان والدتها بالإضافة إلى الوضع المادي المتردي، لتصبح بعد ذلك شخصية قوية مقبلة على الحياة ورافضة لواقعها المزري وتفعل أي شيء لتحقيق كل ما تريد.

تدبر هوليا الخطط والمكائد لتهين أختها وتشكك الجميع في عفتها ليتركها كريم فتظفر وحدها بالشاب الذي أحبتهُ، ولكنهُ لا يبادلها نفس المشاعر وتنجح في ذلك، لكن بعد زواج كريم من هوليا بفترة قليلة يتركها ويذهب للسفر إلى ألمانيا لمواصلة حياتهِ العادية، فتلحق هوليا بهِ وتحاول زعزعة علاقته بزوجتهِ الجديدة وهنا تتوالى أحداث المسلسل بين كريم وهوليا.

أكمل القراءة

هل لديك إجابة على "ما قصة مسلسل أغنية الحياة؟"؟