تريند 🔥

🤖 AI
أشهر برنامج تحويل الصور إلى أيقونات

أشهر برنامج تحويل الصور إلى أيقونات

تمام حسين طعمة
تمام حسين طعمة

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

4 د

تعدُّ الرموز التعبيرية من الأدوات التي لا يمكن الاستغناء عنها في تبادل الرسائل النصية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، وما تزال التكنولوجيا في تطور مستمر منذ ظهورها أول مرة، وأصبح المستخدم قادرًا على تحويل أية صورة يريد إلى رمز تعبيري يرسله إلى أصدقائه، فإليك أشهر برنامج تحويل الصور إلى أيقونات.


أشهر برنامج تحويل الصور إلى أيقونات ” myegy “

يرغب كثير من المستخدمين في صناعة رموز تعبيرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوجد العديد من التطبيقات والبرامج التي تتيح تحويل الصور إلى emoji، وتستخدم هذه الرموز في جميع وسائل التواصل مثل فيس بوك وتويتر وواتس آب وأنستغرام وغيرها، ويعبر فيها الشخص عن مشاعره أكثر مما يعبر بالكتابة، إذ تتناول تلك الرموز مختلف مشاعر الإنسان مثل الفرح والسعادة والغضب والحزن وغيرها، وأما تحويل الصورة إلى رمز تعبيري فإنه يعبر أكثر عن مشاعر الإنسان، ومن أشهر البرامج المستخدمة في ذلك تطبيق moji Keyboard، وتطبيق Selfie emoje، وهي تطبيقات مجانية بالكامل، ويعدُّ تطبيق Mirror Emoji Keyboard من أفضل التطبيقات التي تعمل بطريقة احترافية، من خلال التعرف على تعابير الوجه في الصور والملامح عند التقاط الصور، ويقوم بتحويل الصورة إلى رمز تعبيري يشبه الصورة الحقيقية، وتتوفر فيه الكثير من الميزات والإضافات التي يمكن من خلالها التحكم بالرمز التعبيري ومواصفاته وقوالبه وغير ذلك.


خطوات تحويل الصورة الشخصية إلى رمز تعبيري عن طريق التطبيق

يمكن تحويل الصورة الشخصية إلى رمز تعبيري من خلال تطبيق Mirror Emoji Keyboard.

الوقت اللازم: دقيقة واحدة (2).

وفيما يأتي طريقة تحويل الصورة الشخصية إلى رمز تعبيري عن طريق البرنامج بالخطوات:

  1. تحميل تطبيق Mirror Emoji Keyboard على الموبايل من متجر جوجل بلاي أو متجر ستور

    وفي الآيفون يمكن تنزيل التطبيق من آب ستور.

  2. فتح التطبيق بعد تنزيله

    والنقر على السماح للمتابعة في فتح التطبيق، وسوف تفتح الكاميرا من أجل التقاط صورة، ويمكن البحث في معرض الصور عن صورة محددة واختيارها لتحويلها إلى رمز تعبيري.

  3. اختيار الستايل style المناسب من أجل تحويل الصورة إليه

    والضغط على كلمة متابعة أو next.

    خطوات تحويل الصورة الشخصية إلى رمز تعبيري عن طريق التطبيق

  4. الوصول إلى واجهة تحتوي الكثير من التعديلات حول الملامح والتعبيرات للرمز

    من أجل إجراء بعض التعديلات على الصورة من أجل التوافق بينها وبين الرمز/ ويمكن تغيير النظارة أو اللحية أو لون الشعر أو اللباس أو وضع قبعة وشعر مستعار وغير ذلك.

  5. الضغط على التالي next في أسفل الشاشة

    والضغط مرتين على خيار skip في أعلى الشاشة، وسوف يظهر الرمز التعبيري في النهاية، ويمكن إرساله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتنزيله على الموبايل من خلال النقر على الرمز مرات عديدة، كما يمكن إجراء التعديلات على الرمز حتى بعد حفظه على الهاتف.


مميزات برنامج Mirror Emoji Keyboard

يعد تطبيق Mirror Emoji Keyboard أفضل التطبيقات المستخدمة في تحويل الصور إلى رموز وأيقونات بطرق احترافية، وفيما أهم الميزات التي يتمتع بها:

  • يتيح هذا التطبيق تحويل الصور الشخصية إلى رموز تعبيرية بطرق احترافية متميزة.
  • امتلاكه الكثير من الفلاتر التي يمكن تعديل الصور بها، وقوالب كثيرة خاصة للرموز التعبيرية وجاهزة.
  • امتلاكه مجموعة إضافات كثيرة متميزة ليست موجودة في البرامج الأخرى، وتتيح التحكم بشكل احترافي بالنصوص وغير ذلك.
  • إمكانية إضافة الرموز التعبيرية الخاصة إلى التصميمات الخاصة من خلال إنشاء بوسترات إعلانية.
  • يتميز التطبيق كونه مجاني بالكامل، وخالي من أية تكاليف، ورغم ذلك يمكن من خلاله إنشاء رمز تعبيري يشبه الصورة الحقيقة بشكل كامل، حتى في لون الملابس والشعر.
  • يستخدم هذا التطبيق أيضًا كوسيلة تواصل إضافة إلى استخدامه في إنشاء الرموز، ويمكن إنشاء العديد من الرموز التعبيرية لنفس الصورة من خلال بعض الإضافات والتعديلات المتاحة.

 أفضل برنامج لتحويل الصورة الشخصية لرمز تعبيري

توجد العديد من البرامج المستخدمة في تحويل الصور إلى رموز تعبيرية، ولا يقتصر ذلك على التطبيق السابق، ويرغب بعض الأشخاص بتجربة أكثر من برنامج لتصميم الرموز أو emoji وتوجد مجموعة من التطبيقات المتخصصة في تصميم وإنشاء الرموز التعبيرية، وهي فيما يأتي:

  • برنامج Nice emoji
  • برنامج emoji Studio
  • برنامج Professiona Keyboard
  • برنامج Selfie emoji
  • برنامج Professional emoji
  • برنامج Mirror Emoji Keyboard

متى ظهرت الرموز التعبيرية emoji؟

ظهرت الرموز التعبيرية في عام 1998م أو عام 1999م على يد المبرمج الياباني شيجتاكا كوريتا، وكان يعمل ضمن فريق على نظام يطلق عليه: NTT DoCoMo I-mode، باللغتين الإنجليزية والعربية، وأنشئت المجموعة الأولى من الرموز لاستخدامها في رسائل SMS وتسهيل عملية التواصل بين الناس، وتم تطويرها فيما بعد وإصدار رموز ملونة تتوافق مع الرموز الأمريكية، وفي عام 2001م عملت شركة سمايلي ترخيصًا لحقوق الرموز التعبيرية التي أنشأها كوريتا لاستخدامها في الهواتف الذكية، وذلك من قبل مختلف شركات تلك الهواتف مثل نوكيا وسامسونج وموتورولا وغيرها.

في نهاية المقال تم التعرف على أفضل برامج تحويل الصور إلى رموز تعبيرية أو أيقونات، والتعرف على كيفية تحويل صورة شخصية إلى رمز تعبيري وتاريخ ظهور الرموز التعبيرية وغير ذلك.

هل أعجبك المقال؟