تريند 🔥

🤖 AI
تحميل الفيديو من بنترست Pinterest

تحميل الفيديو من بنترست Pinterest

وائل سليمان
وائل سليمان

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

5 د

تحميل الفيديو من بنترست Pinterest.. يعد بينترست موقعَ ويب وتطبيقًا رائعًا للهواتف المحمولة، قام بتأسيسه كلًا من بن سيلبرمان، وبول سيارا، وإيفان شارب، تم تصميم هذه الخدمة لإيجاد المعلومات عبر الويب كذلك بإمكانك رفع صورة أو تحميل الفيديو من بينترست، ويجب عليك التسجيل في الخدمة أولًا إذا كنت ترغب في استخدامها بانتظام والاطلاع عليها.


ما هو بنترست؟

Pinterest هي خدمة وسائط اجتماعية تتيح لك اكتشاف الأفكار وحفظها لموضوعات مختلفة، مثل الوصفات وديكور المنزل والأزياء والمزيد. يمكنك استخدام Pinterest للعثور على الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF التي تهمك وحفظها في لوحاتك الخاصة (مجموعات من الدبابيس Pins) أو تصفح لوحات المستخدمين الآخرين. يمكنك أيضًا متابعة المستخدمين الآخرين والتعليق على دبابيسهم Pins ومشاركة دبابيسك مع الآخرين.

Pinterest هو موقع ويب وتطبيق يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. تحتاج إلى إنشاء حساب لاستخدام Pinterest، والذي يمكنك القيام به باستخدام بريدك الإلكتروني أو Facebook أو حساب Google. يمكنك أيضًا تخصيص ملف التعريف والإعدادات والتفضيلات الخاصة بك على Pinterest

من السهل مشاركة انطباعاتك على بينترست، حيث يمكنك اختيار أي محتوى من الإنترنت ومشاركة رابط أو تحميل الصور من بينترست أو فيديو، وكذلك إنشاء لوحات أو قوائم خاصة بك، يمكنك القيام بذلك بسهولة عبر زر “Pin it”، كل ما عليك فعله هو تنزيله على شريط الإشارات وستكون جاهزًا لمشاركة الأخبار والمواقف.

سنقدم لك في هذا المقال بعضًا من الطرق والتطبيقات التي ستمكنك من تحميل الفيديو من بينترست، كون هذه الخدمة غير مضمنة فيه، وذلك لتسهيل الأمور عليك في حال قررت تحميل إحدى مقاطع الفيديو التي أعجبتك.


تحميل الفيديو من بنترست Pinterest


الطريقة الأولى:

  • انتقل إلى موقع Pinterest.com وتحقق من الفيديو الذي ترغب في تنزيله.
  • انسخ عنوان URL لهذا الفيديو.
  • الصق عنوان URL الذي نسخته في حقل البحث.
  • اضغط على “Download Button” – والفيديو الخاص بك جاهز الآن!

الطريقة الثانية:

  • قم بزيارة موقع Pinterest.com وشاهد الفيديو الذي يهمك.
  • بعد كل هذا، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر “تنزيل الفيديو”.

الطريقة الثالثة

طريقة تنزيل فيديو من برنامج pinterest هذه مدعومة من قبل 2GET.VIDEO

  • انتقل إلى موقع Pinterest.com وتحقق من الفيديو الذي تريد حفظه على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.
  • اكتب “2get” بعد اسم المجال في شريط عنوان المتصفح (مثل: pinterest2get.com/pin / …)
  • سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل وسيتحمل الفيديو.

تطبيقات تحميل الفيديو من بنترست Pinterest

  • Brave Browser

هناك بعض مواقع بث الأفلام التي تحتوي على الكثير من الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة، وبالإضافة إلى ذلك، في حال كنت تخشى أن تتعقب المواقع ما تقوم به، فاستخدم برنامج Brave لحظر كل شيء، فهو يعمل تمامًا مثل chrome، إلا أنه لا يتتبعك أو يرسل معلوماتك أو ما تقوم به إلى أي جهة عبر الإنترنت.

  • Total Video Downloader

يسمح لك هذا التطبيق بتنزيل مقاطع الفيديو من المواقع الشائعة مثل FB و Twitter و IG. كما يتيح لك بشكل مؤكد تحميل الفيديو من بينترست. قم بتجربته ولن تندم.

  • AVD Download Video

هذا التطبيق سيحل مشكلة عدم قدرتك على تحميل الفيديو من بينترست. وستتمكن باستخدامه من تحميل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب تقريبًا، أحد الأشياء التي جعلت هذا التطبيق مختلفًا عن التطبيقات الأخرى هو أنه يتيح أيضًا للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو المحفوظة الخاصة بهم.

  • Mega Social Media Downloader

هل تبحث عن تطبيق مجاني لتنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها ويعمل فعلًا؟ يجب أن يكون برنامج Mega Social Media Downloader هو هدفك الأول، عمل هذا التطبيق بالنسبة لكثيرين، فهو يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الجودة بعملية بسيطة جدًا، هذا هو تطبيق مجاني يوفر خدمة أقرب ما يمكن إلى الممتازة.


الاسئلة الشائعة عن تحميل الفيديو من بنترست Pinterest

كيف احفظ الصور من برنامج بنترست؟

عند قيامك بحفظ صورة من بنترسيت, قم بفتح التطبيق وتسجيل الدخول لحسابك ثم ادخل إلى الصورة واضغط على الإيقونة الموجودة في الزاوية لتنزيل الصورة لتتلقى رسالة تأكيد تنزيل حفظ الصورة أسفل الشاشة .

كيف ارد على تعليق في بنترست؟

لرد بسهولة على إي تعليق قم بالضغط على زر الذي تظهر به عدة خيارات , اختر خيار idea pin .

كيف تغير اللغة في تطبيق Pinterest؟

لتغير اللغة في تطبيق Pinterest انتقل إلى صفحة الإعدادت وحدد إعدادات اللغة ,ثم قم بتغير اللغة إلى اللغة التي تريدها .

كيف امسح سجل البحث في بنترست؟

يمكنك حذف سجل البحث من خلال الانتقال إلى الملف التعريفي ثم الاعدادت, قم بتمرير الشريط نحو الأسفل ليظهر ليدك السجل ,اختر خيار إعادة تعين المحفوظات ليتم مسح كافة البيانات الموجودة في السجل.

كيف احمل الفيديو من بنترست؟

هناك طرق مختلفة لتنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest، اعتمادًا على الجهاز الذي تستخدمه. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك تجربتها بناءً على نتائج البحث:
1. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فيمكنك استخدام موقع ويب يسمى "Pinterest Video Downloader" . لاستخدام هذا الموقع ، تحتاج إلى نسخ الرابط إلى الدبوس الذي يحتوي على الفيديو ، ولصقه على موقع الويب ، والنقر فوق "تنزيل ملف فيديو". بعد ذلك ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق الفيديو وتحديد "حفظ الفيديو باسم …" لحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2. إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا ، فيمكنك استخدام تطبيق Pinterest . لاستخدام هذا التطبيق ، تحتاج إلى فتح تطبيق Pinterest وتحديد الفيديو الذي تريد تنزيله. بعد ذلك ، يمكنك النقر على النقاط الثلاث في أسفل يمين الشاشة واختيار "نسخ الرابط". بعد ذلك ، يمكنك لصق الرابط على متصفح أو تطبيق آخر يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو ، مثل iTubeGo ، واتباع التعليمات لحفظ الفيديو على هاتفك.
3. إذا كنت تستخدم جهاز iPhone ، فيمكنك أيضًا استخدام ميزة تسجيل الشاشة المضمنة. لاستخدام هذه الميزة ، تحتاج إلى إضافتها إلى مركز التحكم الخاص بك ، وفتح تطبيق Pinterest ، وتحديد الفيديو الذي تريد تنزيله. بعد ذلك ، يمكنك التمرير سريعًا لأعلى من أسفل الشاشة والنقر فوق رمز تسجيل الشاشة. سيتم تسجيل الفيديو وحفظه على هاتفك.

هل أعجبك المقال؟