تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أفضل أوامر ChatGPT لتوليد إعلانات تويتر

نور حسن
نور حسن

2 د

في عصرنا الرقمي المتسارع، حيث تحتدم المنافسة لجذب الأنظار، برزت أداة ChatGPT كمفتاح لنجاح المسوقين والعلامات التجارية. بقدراتها المتقدمة في فهم اللغة وتحليل النصوص، وتحولت من مجرد أداة إلى شريك فعال في صياغة الإعلانات الإبداعية. وهنا سنكشف كيف يمكن لهذه التكنولوجيا أن تحدث ثورة في إعلانات تويتر، ونستعرض معكم أهم أوامر ChatGPT لإنشاء إعلانات تويتر جذابة وفعّالة باللغتين العربية والإنجليزية لاستثمار هذه التقنية بالشكل الأمثل.


صياغة الرسائل الترويجية في تويتر باستخدام ChatGPT


الأوامر باللغة الإنجليزية:

I would like you to act as a professional advertiser. I will provide you with a description of the product, including its key features, and your task will be to create a Twitter ad using this information. My first request is: {a description of the product, including its main features}.


الأوامر باللغة العربية:

ذو صلة

أريدك أن تعمل كمعلن محترف. سأزودك بوصف المنتج، بما في ذلك الميزات الرئيسية، وعليك كتابة إعلان على تويتر باستخدام هذه المعلومات. طلبي الأول هو: {وصف المنتج، بما في ذلك الميزات الرئيسية}.

وبهذا، تكون قد اكتسبت فهمًا واضحًا لدورك كمعلن محترف في هذا التحدي الإبداعي. من خلال توفير وصف دقيق ومفصل للمنتج، نتوقع منك الآن أن تبتكر إعلانات جذابة ومؤثرة على تويتر، تعكس الجودة والخصائص الفريدة للمنتج. نحن نتطلع إلى رؤية كيف ستستخدم مهاراتك وإبداعك لتحويل هذه المعلومات إلى رسائل ترويجية تلهم وتجذب الجمهور المستهدف.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة