نون.كوم : تتيح توصيل الطلبات خلال ساعات، ورئيسها التنفيذي حاضر لخدمتك وقد يفاجئك بنفسه!

1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

عند إطلاقها، وعدت شركة نون.كوم بتغيير مفهوم التسوق الالكتروني في الشرق الأوسط، ودفعه للوصول إلى مستويات عالمية غير مسبوقة، وبالفعل خلال شهور قليلة فقط من إطلاقه نجح متجر نون بتغيير المعادلة، وفرض نفسه بقوة في صدارة شركات التجارة الالكترونية في الشرق الأوسط.

ومؤخراً بدأ متجر نون بإتاحة خدمة توصيل الطلبات خلال ساعات فقط في المناطق المدعومة، وعلى عدد هائل من المنتجات، وقد يفاجئك الرئيس التنفيذي لشركة نون السيد محمد العبار بتوصيله لطلبك إلى باب بيتك بنفسه، أو الرد على تساؤلاتك المتعلقة بالطلب، الشحن والتوصيل عند اتصالك بخط الدعم الفني.

وقد نشرت المنصة على قناتها على يوتيوب فيديو يظهر الرئيس التنفيذي للشركة وهو يقوم بنفسه بالرد على تساؤلات واستفسارات الزبائن، إعداده للطلبات، وتوصيلها إليهم بنفسه في بادرة من النادر رؤيتها في الدول العربية.

ومن المؤكد أن مثل هذه الخطوة ستشكل تحدياً لشركة نون، خاصة مع الطلب المتزايد على المنصة يومياً، حيث احتلت المنصة المركز الخامس ضمن أكثر طلبات البحث من محرك البحث غوغل خلال 2018 في المملكة العربية السعودية على حد سواء، والمميز في خدمة نون الجديدة أنها لا تفرض رسوماً اضافية او اشتراكات على خدمة الشحن في نفس اليوم كما تفعل أمازون بخدمة Amazon Prime على سبيل المثال.

وتعمل شركة نون على رفع مستوى خدمات التجارة الالكترونية في الشرق الأوسط خاصة مع التوقعات بنمو كبير لهذا السوق ليتجاوز 20 مليار دولار في 2020 ليكون بذلك من اسرع الأسواق نمواً.

راجع أيضاً:محمد العبار: الأسواق المفتوحة أكذوبة، وأمازون تهديد لأمن الدول أكثر من اقتصاداتها!!

شاركنا رأيك حول "نون.كوم : تتيح توصيل الطلبات خلال ساعات، ورئيسها التنفيذي حاضر لخدمتك وقد يفاجئك بنفسه!"

أضف تعليقًا