تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مرحبًا بالثلاثينات✨ .. لماذا تبدو النساء بجاذبية أكبر في هذا العمر مقارنةً بالعشرينات؟

نغم حسن
نغم حسن

4 د


"الجمال للمرأة ضرورة وللرجل ترف"

هو إله المرأة التي تبذل على محرابه النفيس والغالي وتتحمل آلامًا في كثير من الأحيان لا يتخيلها عقلك لتحصل عليه، بعض هذا الجمال يرتوي بعمليات ومساحيق التجميل ويزول بزوالها، وهذا لن نتحدث عنه الآن. وبعضه الآخر يولد مع المرأة ويلاصقها، يزيد ويتجوهر  في مراحل معينة من عمرها.

هل تساءلتم عن سر البريق الخاص والابتسامة المتألقة التي تتميز بها المرأة عند الثلاثين؟ لماذا يظهر للعديدين أن المرأة في الثلاثينات لها جاذبية مميزة، ربما أكثر منها في العشرينات؟ لقد قمنا بالبحث في الجانب المشرق لاكتشاف ما يميز هذين العمرين. لذا دعونا نغمركم في الأسرار التي تكشف عن جمال المرأة في الثلاثينات.


الثقة بالنفس أولًا وأخيرًا 

الأشخاص الذين يبلغون من العمر 30 عامًا أكثر ثقةً وأقل قلقًا بشأن ما يعتقده الناس عنهم. وهذا يجعلهم أشخاصًا أكثر إثارة للاهتمام وجاذبية.

على الرغم من أن الأمر يبدو غريبًا، إلا أن العمر يساعدنا في الواقع على أن نكون أكثر استرخاءً بشأن أشياء كثيرة، التوقف عن الاهتمام بما يقوله الآخرون وكيف يحكمون علينا، والتوقف عن الخوف من الخطأ والخجل من الظهور بشكل غير مثالي، حيث أكد استطلاع للرأي أن 70% من الرجال في بريطانيا أول شيء يبحثون عنه في المرأة هو الثقة. إنها تعويذتك الناجحة سيدتي. 


المرأة الثلاثينية أكثر أناقة

العشرينات هي سن التجريب، عندما تصل المرأة للثلاثين تكون قد فهمت وجربت كل ماقد يناسبها من الأزياء والقصات والألوان المختلفة،  في كثير من الأحيان يكون من الصعب حقًا التمييز بين امرأة تبلغ من العمر 20 عامًا وامرأة تبلغ من العمر 30 عامًا. في عمر 20 أو 30 عامًا، يمكنهم استخدام نفس المكياج، وارتداء نفس الجينز والقمصان وأي شيء عصري في ذلك الموسم. أيضا سن الثلاثين هو سن الاستقرار المادي ولديها المال والشجاعة لتحسين مظهرها واستخدام المواد الأكثر جودة فقط.


العادات الصحية

لاشك أن عمر العشرينات كان مليئا بالوجبات السريعة والحلويات، وربما تجريب التدخين والمشروبات الكحولية والسهر حتى الفجر. كل هذا سوف تعيدين التفكير فيه في الثلاثين، عندما تبلغ المرأة 20 عامًا، تشعر أنها ستبدو دائمًا بهذه الطريقة: سيكون جسدها قويًا وصحيًا، وستكون بشرتها متجانسة. ولكن عندما تبلغ 30 عامًا، تدرك أن المستقبل أقرب مما يبدو وأن الوقت قد حان للبدء في العناية بجسمك وعقلك. النساء البالغات من العمر 30 عامًا أكثر إصرارًا على البقاء بصحة جيدة وشبابًا، وهذا يجذب الكثير من الناس.


الجمال يأتي بعد إنجاب الطفل الأول

أغلب النساء يصلن إلى منتصف الثلاثين وقد وضعن طفلهن الأول. تبدأ المرأة بعد طفلها الأول بالتألق بشكل فريد وكأنها حلت لغزا من ألغاز الحياة لتحتفظ به داخل نفسها. يصعب شرح ذلك لكن، هذا التألق يجعل لها جاذبية لا تقاوم. لوجه الأم الثلاثينية سماحة لا تصنعها مستحضرات التجميل، ولا يقلل من ألقها بعض التعب والسهر.


الجمال يبرز مع الرجل المناسب

تدخل النساء في سن العشرين في علاقات قد تكون عديدة لتصل إلى الشخص المناسب، بكاء وخيبة وتخبط وألم. وعندما تجتمع به يحل السلام والجمال. مع الرجل الصحيح نحن دائما أجمل، قد تعود المرأة في الثلاثين طفلة مدللة  لمجرد أنها التقت بالشخص الصحيح، شخص يشعرها بالأمان والثقة وبأنها تستطيع أن تكون كما هي بعيوبها وتبقى محبوبة ورائعة.


المرأة في الثلاثين أكثر نضجًا وهدوء

لن تصل امرأة للثلاثينات إلا وقد مرت بخيبات أمل وأزمات كثيرة تصقل شخصيتها، وتدفعها لتخرج من شرنقتها وتتحرر من مخاوفها وتدور الزوايا الحادة في شخصيتها. كل ذلك يعزز الكاريزما والحضور ويجعل المرأة تشع جمالًا فالنساء اللواتي مررن بأزمات مفكرات، لن تستطيع خداعهن بكلمات معسولة ووعود زهرية ولن يقهقهن بسخف كالمراهقات. الجمال لا يحب الهستيريا، تبدو المرأة الهادئة والمتوازنة دائما أفضل .


المرأة في الثلاثين أكثر أنوثة

يعتبر العديد من الرجال أن جسد المرأة يصبح أكثر فتنة في الثلاثين، حيث تكتمل أنوثتها الجسدية وتبرز،  وهذا عامل جذب شديد عند الجنس الآخر، إذ تزداد المرأة الثلاثينية جمالاً بشكل فريد ومتميز عن الفتاة العشرينية، حيث يكتمل نضج مناطق جسدها المثيرة. إضافة إلى أنها تمتلئ عطفاً وحناناً، وتكون قادرة على احتواء الرجل بكفاءة وفاعلية من الناحية الجنسية والعاطفية، ولن تكون مجرد عبء ثقيل جاثم على صدره، إنما رفيقة درب وسندًا حقيقياً لاغنى عنه في حياته.


المرأة الثلاثينية أكثر استقراراً ماديًّا

 نساء العشرينات يحتجن لمن يصرف عليهن  لأنهن-غالبًا- غير مؤهلات جسديًا ولا عقليًا على إيجاد العمل المناسب والإلتزام فيه. بالإضافة لموضوع الدراسة الجامعية والماجستير، فيبقين خاضعاتٍ لمن يصرف عليهن وغير مستقلات ماديًا. على عكس المرأة الثلاثينية التي تعرف كيف  تصرف في الحالة الطبيعية على نفسها أو على الأقل تمتلك ما يجعلها مستقلةً وحرة في أسلوب حياتها مما يجعلها أقوى وأجمل.

ذو صلة

كل ما ذكرناه سابقاً يختلف من شخص لآخر حسب طبيعة الإنسان وشخصيته وظروفه. الجمال واسع لا حدود له ولا عمر ولا معايير محددة، والقاعدة العامة تقول: إنك تزدادين جمالًا سيدتي كلما تقدمتي في العمر. 

وإذا لم تصدقي هذا انظري لصورك ولباسك  في المراهقة والطفولة، سوف تضحكين على نفسك، إن العمر مجرد رقم فعلًا، وكل ما ينبع من الداخل يستمر ويغري أكثر،  ثقتك بنفسك وروحك المرحة وجمال حديثك كلها جمال لن يخفيه عمر ولن تقوى عليه تجاعيد ولن يقدر على خلقه طبيب تجميل، والحقيقة التي لن يقولونها لك: إن الجمال رحلة داخلية عميقة وليست محطة وصول تصلينها بعملية تجميل أو بقصة شعر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة