تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أفضل أفلام آمبر هيرد.. الـ 🐍 التي اتفق الجميع على بغضها

أفضل أفلام آمبر هيرد
منار أيمن
منار أيمن

5 د

هل سمعت مؤخرًا عن قضية جوني ديب الشهيرة ضد طليقته آمبر هيرد Amber Heard؟ آمبر هيرد هي ممثلة أمريكية، من مواليد أبريل 1986، حصلت على أول دور أساسي لها في فيلم All the Boys Love Mandy Lane.

تزوجت آمبر هيرد من الممثل جوني ديب في عام 2015، وتقدمت بطلب الطلاق في مايو 2016، متهمة ديب بالعنف المنزلي، وانفصلا رسميًا في يناير 2017. أقام جوني ديب دعوى قضائية ضد آمبر هيرد بالتشهير به وادعائها بأنها ضحية للعنف المنزلي -والذي أسفر عن خسارته ماديًا- في أبريل الماضي، استمرت المحاكمة لمدة ستة أسابيع وسط اهتمام كبير بالمحاكمة في الغرب والعالم العربي. انتهت المحاكمة بفوز جوني ديب وتعويض بقيمة 10.4 ملايين دولار.

نستعرض في هذا المقال أفضل أفلام آمبر هيرد.

اقرأ أيضًا: أفضل أفلام نتفلكس 2022.. نماذج متنوعة من أشهر منصة عرض في العالم


فيلم Aquaman - 'أكوامان' من أفضل أفلام آمبر هيرد

فيديو يوتيوب
  • تاريخ الإنتاج: عام 2018.
  • التقييم على IMDB هو: 6.8 من 10.
  • مدة الفيلم: ساعتان و23 دقيقة.
  • طاقم العمل: جايسون موموا، آمبر هيرد، نيكول كيدمان، باتريك ويلسون، فيليم دافو، دولف لوندغرين، لودي لين، مايكل بيتش، تيمويرا موريسون، ومخرج العمل جيمس وان.

اكتشف آرثر كاري (جايسون موموا)، المولود على شواطئ العالم السطحي، أنه نصف إنسان فقط، والنصف الآخر من دمه ينحدر من أصل أطلنطي، ما يجعله الوريث الشرعي لعرش مملكة أتلانتس المغمورة. ومع ذلك، يعلم آرثر أن أتلانتس يحكمه أخوه غير الشقيق الخبيث أورم (باتريك ويلسون) الذي يسعى إلى توحيد الممالك السبع تحت الماء وشن الحرب على السطح. بمساعدة من فولكو (فيليم دافو) و ميرا (آمبر هيرد)، يجب على آرثر اكتشاف الإمكانات الكاملة لمصيره الحقيقي وأن يصبح Aquaman من أجل إنقاذ أتلانتس والسطح من مؤامرة أورم الشريرة.

اقرأ أيضًا: فيلم Official Competition.. عن كواليس صناعة الأفلام وسطوة المال على الفن


فيلم The Rum Diary - مذكرات الروم

فيديو يوتيوب
  • تاريخ الإنتاج: عام 2011.
  • التقييم على IMDB هو: 6.1 من 10.
  • مدة الفيلم: ساعة و59 دقيقة.
  • طاقم العمل: جوني ديب، جيوفاني ريبيسي، آرون إيكهارت، مايكل ريسبولي، آمبر هيرد، ريتشارد جينكينز، أماوري نولاسكو، مارشال بيل، بيل سميتروفيتش، جوليان هولواي، انزو سيلينتي، برونو إيريزاري، ومخرج العمل بروس روبنسون.

من أفضل أفلام آمبر هيرد.. تدور أحداثه حول الصحفي بول كيمب (جوني ديب) الذي يشرب الخمر كثيرًا يعمل في إحدى الصحف المحاصرة في سان خوان، بورتوريكو. قام محرره المتقلب لوتيرمان (ريتشارد جينكيز) ، بتكليفه بمقاطع وأبراج سياحية، لكنه يعد بالمزيد. يعيش بول مع سالا (مايكل ريسبولي)، مراسل كحولي مسن، في شقة متهدمة. استأجر ساندرسون (آرون ايكهارت)، وهو رجل أعمال ثري، بول ليجد مجموعة من المستثمرين الذين يخططون لشراء جزيرة بالقرب من العاصمة وبناء منتجع. صديقة ساندرسون (آمبر هيرد) تشينولت الخادعة، تضع عينيها على بول.

يواجه ولاءه تحديات عندما يواجه هو وسالا مشاكل مع السكان المحليين.


فيلم Three Days to Kill ثلاث أيام للقتل

فيديو يوتيوب
  • تاريخ الإنتاج: عام 2014.
  • التقييم على IMDB هو: 6.2 من 10.
  • مدة الفيلم: ساعة و57 دقيقة.
  • طاقم العمل: كيفين كوستنر، هيلي شتاينفيلد، كوني نيلسن، آمبر هيرد، توماس ليماركيز، ريتشارد ساميل، مارك أندريوني، برونو ريتشي، عريق ايبواني، جوناس بلوكيه، أليسون فالينس، المخرج ماك جي.

جاسوس دولي خطير يحتضر بسبب سرطان الدماغ، وهو مصمم على التخلي عن حياته المحفوفة بالمخاطر ليبني أخيرًا علاقة أوثق مع زوجته وابنته المنفصلتين عنه، واللتين سبق أن احتفظ بهما بعيدًا لتجنب الخطر؛ ولكن أولاً، يجب عليه إكمال مهمة أخيرة، حتى لو كان ذلك يعني التوفيق بين أصعب مهمتين حتى الآن: مطاردة الإرهابي الأكثر قسوة في العالم، والاعتناء بابنته المراهقة لأول مرة منذ عشر سنوات بينما زوجته خارج المدينة.


فيلم All the Boys Love Mandy Lane - كل الأولاد يحبون ماندي لين

فيديو يوتيوب
  • تاريخ الإنتاج: عام 2006.
  • التقييم على IMDB هو: 5.5 من 10.
  • مدة الفيلم: ساعة و30 دقيقة.
  • طاقم العمل: آمبر هيرد، أنسون ماونت، ويتني أبل، مايكل ولش، إدوين هودج، آرون هيملشتاين، لوك غرايمز، ميليسا برايس، آدم باول، بيتون هايسليب، ومخرج العمل جوناثان ليفين.

في إطار درامي ممزوج بالإثارة، تدور الأحداث حول (ماندي) الفتاة الجميلة، التي تذهب مع مجموعة من زملاء مدرستها إلى مزرعة معزولة تمتلكها عائلة أحدهم؛ حيث يتعرض الجميع لهجوم شرس من شخص غريب، وعندما يواجهه أحدهم تبدأ ليلة طويلة من سفك الدماء، و يستهدفهم واحدًا تلو الآخر، وهو من أفضل أفلام آمبر هيرد.


فيلم Drive Angry - يقود بغضب

فيديو يوتيوب
  • تاريخ الإنتاج: عام 2011.
  • التقييم على IMDB هو: 5.4 من 10.
  • مدة الفيلم: ساعة و47 دقيقة.
  • طاقم العمل: نيكولاس كيج، آمبر هيرد، بيلي بيرك، وليام فيشتنر، تود فارمر، ديفيد مورس، توم اتكينز، كاتي ميكسون، جاك ماكجي، ومخرج العمل باتريك لوسير.

يعد هذا الفيلم من أفضل أفلام آمبر هيرد، حيث يواجه جون ميلتون عقارب الساعة. قام جوناه كينج زعيم طائفة شيطانية، بقتل ابنة ميلتون وخطف طفلها. في غضون ثلاثة أيام، سيضحي الملك وأتباعه بالطفل عند منتصف الليل. تلتقط ميلتون الدرب في أوكلاهوما وتنقذ نادلة تدعى بايبر من خطيبها الوحشي ذي التوقيتين. هناك أشياء غريبة حول ميلتون: رخصة قيادته قديمة، ولديه سلاح غريب للغاية، ويلاحقه رجل يرتدي بدلة ويحمل هوية مكتب التحقيقات الفيدرالي ويسمي نفسه المحاسب. يتعين على بايبر تجميع الأشياء معًا بسرعة في أثناء اقترابها من الملك لإنقاذ الطفل.


فيلم And Soon the Darkness - وقريبًا الظلام

فيديو يوتيوب
ذو صلة
  • تاريخ الإنتاج: عام 2010.
  • التقييم على IMDB هو: 5.1 من 10.
  • مدة الفيلم: ساعة و31 دقيقة.
  • طاقم العمل: آمبر هيرد، أوديت أنابل، كارل أوربان، أدريانا بارازا، سيزار فيانكو، ميشال نوير، لويس ساباتيني، دانيال فيغيريدو، خورخي بوث، ومخرج العمل ماركوس إيفرون.

شابتان أمريكيتان، ستيفاني وإيلي، تنتقلان بحقيبة ظهر عبر أمريكا الجنوبية. في يومهما الأخير في الأرجنتين، قررتا الإقامة في فندق صغير. بعد ليلة في الحانة المحلية، فقدتا الحافلة التي كان من المفترض أن تقلهما إلى وجهتهما التالية. نظرًا لأن الحافلة تأتي مرة واحدة فقط يوميًا، فقد قررتا التوجه إلى النهر القريب للاسترخاء والاستمتاع بيوم إجازتهم الإضافي. تختفي إحداهما وتبحث عنها الأخرى قبل أن تتحقق أسوأ مخاوفها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

يطلب مني ان اقدم تعليقا لطيفا ولا يطلب من الكتاب ان يكتبوا عناوين “لطيفة”. اختيار العنوان لهذا المقال اقل مايقال عنه انه سخيف, مع احترامي.

ذو صلة